سالي 24
•
االسلام عليكم ... بنات هل اقدر اعطي طفلي 6 شهور عصير والا بدري عليه ؟
انا نسرين :
حبيت انظم معك😄 وبسال وش علاج تحجر الصدر؟؟ وكمان حاسه في صدري بدايه جروح مع الرضاعه خايفه تزيد ودي بشي قبل تزيدحبيت انظم معك😄 وبسال وش علاج تحجر الصدر؟؟ وكمان حاسه في صدري بدايه جروح مع الرضاعه خايفه...
بنات وش علاج تشقق الحلمات اثناء الرضاعه؟؟
حاسه صدري فيه اثار جروح ومش عارفه اعمل ايش😂
حاسه صدري فيه اثار جروح ومش عارفه اعمل ايش😂
lole2008
•
نسرين
انا زيك تعذبت كتير من تشقق الحلمات
بعدين جبت الحلمات الصناعية بتحطيها على صدرك وبترضعي الطفل كتييير ريحتني
طبعا بتدهني الحلمات بكريم علشان تعالجي التشققات الموجودة
انا استخدمت ميبو
ان شالله اكون افدتك
انا زيك تعذبت كتير من تشقق الحلمات
بعدين جبت الحلمات الصناعية بتحطيها على صدرك وبترضعي الطفل كتييير ريحتني
طبعا بتدهني الحلمات بكريم علشان تعالجي التشققات الموجودة
انا استخدمت ميبو
ان شالله اكون افدتك
دلع كروم
•
لولي ربي يسلمك ويبارك فيك ويخلي لك غاليك
غلا الروح ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه من الشر ياااارب
غلا الروح ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه من الشر ياااارب
دلع كروم
•
انا والده قيصري من عشره ايام والحمد الله جبت ولد الله يخليه لي ماعرف شي عن العمليه القيصريه
بعد سبعه ايام فكيت الخيوط وحطت عليها لازق وقالت فكيه بعد يومين وقالت الدكتوره لاتحطين شي بس اذ حابه كريم ابو أسد
بعد اليومين فكيته العصر يوم جاء اليل شفته منتفخ والله ضاق صدري مره توكلت علئ ربي ومسحته بالمره ثمن حطيت كريم ابو سد بس أبداً ماخف كان فيه انتفاخ من اليمن والوسط والحين انشبك مع بعض
تكفون طمنوني وش أسوي وهل هذا طبيعي ولا اروح للمستشفي والله خايفه اروح ويفتحونه لي وش سبب الانتفاخ علما أني أشم مره ،،،،وما شميت عطر أبداً وهل لبس البنطلون يسبب كذا لانه بردا ولازم اتدفا
الله يجزاكم الف خير ،،،،،
ياليت تفيدوني والله العظيم ضايق صدري وخايفه مررررره
بعد سبعه ايام فكيت الخيوط وحطت عليها لازق وقالت فكيه بعد يومين وقالت الدكتوره لاتحطين شي بس اذ حابه كريم ابو أسد
بعد اليومين فكيته العصر يوم جاء اليل شفته منتفخ والله ضاق صدري مره توكلت علئ ربي ومسحته بالمره ثمن حطيت كريم ابو سد بس أبداً ماخف كان فيه انتفاخ من اليمن والوسط والحين انشبك مع بعض
تكفون طمنوني وش أسوي وهل هذا طبيعي ولا اروح للمستشفي والله خايفه اروح ويفتحونه لي وش سبب الانتفاخ علما أني أشم مره ،،،،وما شميت عطر أبداً وهل لبس البنطلون يسبب كذا لانه بردا ولازم اتدفا
الله يجزاكم الف خير ،،،،،
ياليت تفيدوني والله العظيم ضايق صدري وخايفه مررررره
الصفحة الأخيرة