سالي 24
سالي 24
االسلام عليكم ... بنات هل اقدر اعطي طفلي 6 شهور عصير والا بدري عليه ؟
انا نسرين
انا نسرين
حبيت انظم معك😄 وبسال وش علاج تحجر الصدر؟؟ وكمان حاسه في صدري بدايه جروح مع الرضاعه خايفه تزيد ودي بشي قبل تزيد
حبيت انظم معك😄 وبسال وش علاج تحجر الصدر؟؟ وكمان حاسه في صدري بدايه جروح مع الرضاعه خايفه...
بنات وش علاج تشقق الحلمات اثناء الرضاعه؟؟
حاسه صدري فيه اثار جروح ومش عارفه اعمل ايش😂
lole2008
lole2008
نسرين
انا زيك تعذبت كتير من تشقق الحلمات
بعدين جبت الحلمات الصناعية بتحطيها على صدرك وبترضعي الطفل كتييير ريحتني
طبعا بتدهني الحلمات بكريم علشان تعالجي التشققات الموجودة
انا استخدمت ميبو
ان شالله اكون افدتك
دلع كروم
دلع كروم
لولي ربي يسلمك ويبارك فيك ويخلي لك غاليك
غلا الروح ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه من الشر ياااارب 
دلع كروم
دلع كروم
انا والده قيصري من عشره ايام والحمد الله جبت ولد الله يخليه لي ماعرف شي عن العمليه القيصريه 
بعد سبعه ايام فكيت الخيوط وحطت عليها لازق وقالت فكيه بعد يومين وقالت الدكتوره لاتحطين شي بس اذ حابه كريم ابو أسد 
بعد اليومين فكيته العصر يوم جاء اليل شفته منتفخ والله ضاق صدري مره توكلت علئ ربي ومسحته بالمره ثمن حطيت كريم ابو سد بس أبداً ماخف كان فيه انتفاخ من اليمن والوسط والحين انشبك مع بعض 
تكفون طمنوني وش أسوي وهل هذا طبيعي ولا اروح للمستشفي والله خايفه اروح ويفتحونه لي وش سبب الانتفاخ علما أني أشم مره ،،،،وما شميت عطر أبداً وهل لبس البنطلون يسبب كذا لانه بردا ولازم اتدفا 
الله يجزاكم الف خير ،،،،، 
ياليت تفيدوني والله العظيم ضايق صدري وخايفه مررررره