جودي الساحره
•
غادة ايش اسم التحميله ؟
ghada74
•
جودي الساحره :
غادة ايش اسم التحميله ؟غادة ايش اسم التحميله ؟
اختي تحميلة جليسرين للرضع بس قالي لا اعودها علي التحميله
بس قالي كل يوم اسويلها مساج بزيت زيتون
وثاتي شي احطلها التحميله بعد اليوم الثالث لو ما عملت
فعلا اختي انتظرت عليها 3 ايام اليوم طبعا اليوم الثالث وفجاه الحمد لله عملت كاكا لحالها بدون مساعده
حليبها نوفلاك لحالات الامساك
بس قالي كل يوم اسويلها مساج بزيت زيتون
وثاتي شي احطلها التحميله بعد اليوم الثالث لو ما عملت
فعلا اختي انتظرت عليها 3 ايام اليوم طبعا اليوم الثالث وفجاه الحمد لله عملت كاكا لحالها بدون مساعده
حليبها نوفلاك لحالات الامساك
غلآ دودي
•
ghada74 :
هلا فيكي انا ولدت في 3 ديسمبر واليوم طعمت بنتي 3 ابر ونقط بالفم مسكينه بكت كثير واعطيتها ادول شوي سكن لها الالمهلا فيكي انا ولدت في 3 ديسمبر واليوم طعمت بنتي 3 ابر ونقط بالفم مسكينه بكت كثير واعطيتها ادول...
اختي وش اللي 3 ابر ؟؟؟
هي ابرتين في الفخذ ونقط في الفم فقط
انتبهي الله يرضى عليك
هي ابرتين في الفخذ ونقط في الفم فقط
انتبهي الله يرضى عليك
غلآ دودي
•
اناا حابه اكون معكم
بنوتتي عمرهاا 5شهور توهاا دخلته :02:
حابه اسألكم ايش ممكن اعطيها اكل
واذا ابعطيها الرز المصري كويس ولا بدري عليها وكيف طريقته والله شايله هم اكلها وكم وجبه باليوم والكميه وكذا :icon33:
بنوتتي عمرهاا 5شهور توهاا دخلته :02:
حابه اسألكم ايش ممكن اعطيها اكل
واذا ابعطيها الرز المصري كويس ولا بدري عليها وكيف طريقته والله شايله هم اكلها وكم وجبه باليوم والكميه وكذا :icon33:
غاده الله يجزاك خير
سماهر سوي تدليك خفيف لقناة الدمعيه كل يوم مده شهر انا ولداخوي كان عنده انسداد بقناة ومع التدليك شفي
سماهر سوي تدليك خفيف لقناة الدمعيه كل يوم مده شهر انا ولداخوي كان عنده انسداد بقناة ومع التدليك شفي
الصفحة الأخيرة