جودي الساحره
جودي الساحره
نفس بنتي حليبها نوفلاك للامساك ترا حلو الحليب بس بنتي تجلس 3 ايام وبالاخير دكتور قالي احطلها تحميله بعد اليوم الثالث لو ما عملت كاكا بس اهم شي مساجات لبطنها
نفس بنتي حليبها نوفلاك للامساك ترا حلو الحليب بس بنتي تجلس 3 ايام وبالاخير دكتور قالي احطلها...
غادة ايش اسم التحميله ؟
ghada74
ghada74
غادة ايش اسم التحميله ؟
غادة ايش اسم التحميله ؟
اختي تحميلة جليسرين للرضع بس قالي لا اعودها علي التحميله
بس قالي كل يوم اسويلها مساج بزيت زيتون
وثاتي شي احطلها التحميله بعد اليوم الثالث لو ما عملت
فعلا اختي انتظرت عليها 3 ايام اليوم طبعا اليوم الثالث وفجاه الحمد لله عملت كاكا لحالها بدون مساعده

حليبها نوفلاك لحالات الامساك
غلآ دودي
غلآ دودي
هلا فيكي انا ولدت في 3 ديسمبر واليوم طعمت بنتي 3 ابر ونقط بالفم مسكينه بكت كثير واعطيتها ادول شوي سكن لها الالم
هلا فيكي انا ولدت في 3 ديسمبر واليوم طعمت بنتي 3 ابر ونقط بالفم مسكينه بكت كثير واعطيتها ادول...
اختي وش اللي 3 ابر ؟؟؟
هي ابرتين في الفخذ ونقط في الفم فقط
انتبهي الله يرضى عليك
غلآ دودي
غلآ دودي
اناا حابه اكون معكم
بنوتتي عمرهاا 5شهور توهاا دخلته :02:
حابه اسألكم ايش ممكن اعطيها اكل
واذا ابعطيها الرز المصري كويس ولا بدري عليها وكيف طريقته والله شايله هم اكلها وكم وجبه باليوم والكميه وكذا :icon33:
غلا الروح2
غلا الروح2
غاده الله يجزاك خير
سماهر سوي تدليك خفيف لقناة الدمعيه كل يوم مده شهر انا ولداخوي كان عنده انسداد بقناة ومع التدليك شفي