هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
السلام عليكم
فووز
نفس بنتي جننتني مو راضيه تشرب
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
وخشمها دايم فيه صوووت انظفه ولازال فيه صوت
ghada74
ghada74
هﻻ غادة .... تبغين اسوي لك شريط لطفلك .... شريط حملك قام يعيد من جديد
هﻻ غادة .... تبغين اسوي لك شريط لطفلك .... شريط حملك قام يعيد من جديد
مرحبا اختي ياليت والله بنتي من مواليد 3 ديسمبر 2013
يعطيكي العافيه
رشيقة الجميلة
أنثى راقيه حبيبتي مبروك ماجاكي لاتشيلين همها ان شاءالله مافيها الا العافيه انتي تشوفين انه الفرق واضح اذا ايه روحي فيها المستشفى واذا لا خليها لحد تطلعين ووديها تطمني عليها انا ولدي وقبله بنتي سبحان الله يجون عين وحده مقفله بس فترة كم يوم واكون خايفه ولكن الحمدلله مافيها الا العافيه
أنثى راقيه حبيبتي مبروك ماجاكي لاتشيلين همها ان شاءالله مافيها الا العافيه انتي تشوفين انه الفرق...
عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
بنات مين تسوى لبنتي توقيع من مواليد 25/12 هجري