أسـى الأيام :
أنثى راقيه حبيبتي مبروك ماجاكي لاتشيلين همها ان شاءالله مافيها الا العافيه انتي تشوفين انه الفرق واضح اذا ايه روحي فيها المستشفى واذا لا خليها لحد تطلعين ووديها تطمني عليها انا ولدي وقبله بنتي سبحان الله يجون عين وحده مقفله بس فترة كم يوم واكون خايفه ولكن الحمدلله مافيها الا العافيهأنثى راقيه حبيبتي مبروك ماجاكي لاتشيلين همها ان شاءالله مافيها الا العافيه انتي تشوفين انه الفرق...
هلا غادة كيفك
تفضلي
هذا الرابط
http://global.thebump.com/tickers/TickerTicker.aspx?&TT=bdy&TT1=bdy&CL=&CT=&CG=F&O=m_running2&T=t_b22&D=20131130&M1=&D1=&T2=&T1=&T3=&CC=0&CO=&CO2=&W=&TS=&R=A&SC=green
انسخيه والصقيه هووووون
تفضلي
هذا الرابط
http://global.thebump.com/tickers/TickerTicker.aspx?&TT=bdy&TT1=bdy&CL=&CT=&CG=F&O=m_running2&T=t_b22&D=20131130&M1=&D1=&T2=&T1=&T3=&CC=0&CO=&CO2=&W=&TS=&R=A&SC=green
انسخيه والصقيه هووووون
الصفحة الأخيرة
فووز
نفس بنتي جننتني مو راضيه تشرب