~<روووز>~
~<روووز>~
ووووين الناس




رجع لكم. النووووووووم
ghada74
ghada74
يسعـد صباحكم اي والله ع قولكم شكله جيل الصياح &amp;#55357;&amp;#56834; ي عسولات طالعتلي شغله جديده في بنتي والله ماني عارفه كيف اشـــــــــرحها لكم &gt;&gt; رقبتها حمممممراء يعني مو كل الرقبه لا .. بس خط كانه ومااشوفه الا اذا رفعت راسها فووق اتمنى فهمتوني وريحه مااااااهي زينه وامسح ب المناديل المبلله وانظف ماكآني اسووي شيء المهم وديتها وقالت لي ايش حليبها ؟؟ يمكن حساسيه من الحليب واعطتني مرهم ادهن رقبتها فيه صارت لآطفاااااالكم ؟؟؟؟؟؟ وايش سويتي ،؟؟؟
يسعـد صباحكم اي والله ع قولكم شكله جيل الصياح &amp;#55357;&amp;#56834; ي عسولات طالعتلي شغله...
اختي طبيعي
بنتي عمرها 4 شهور نفس المشكله رقبتها خط احمر من كل جانب بالرقبه وريحه طبيعي البييي ماعنده رقبه تحسي رقبته لازقه وهنا تجمع العرق واحيانا لما يدشي الطفل يتسرب حليب برقبته
طبيعي جدا انا ما دهنت ولا حطيتلها شي بس امسحلها بوايبس بعدين اضعلها بودره جونسون
زهوِوِرِ
زهوِوِرِ
استخدم بيجون
استخدم بيجون
سلام امهات
بنتي نحيفه مررررره وجانا الصيف وبين النحف زياده
قررت استخدم السمسم المطحون بالرضاعه
بس المشكله يتكتل ومايطلع مع فتحة الرضعه
ابي طريقه مايكون متكتل
*لمــار*
*لمــار*
امهات ريحووني الله يريح بالكم 
بنتي لها كم يوم طالعه فيها احرار وحبووب  ووجهها جااااف وبعض المناطق من وجهها زي القشره الصفرا فوقهاا بحيث اقدر احكها وتتقشر ساعدوني مره خاايفه عليها شكلها يحزن ماتقولون هاذي بنت عمرها شهر 
هل هو اكزيماا ؟؟ او طبيعي ويروح بعدين مع ان ما احس ابد انه طبيعي 
لطوف 85
لطوف 85
عادي حبيبتي بنتي كانت كذا وجهها كله قشور يروح بعدين انتي غسلي وجهها بالماء والصابون الخاص للاطفال ثمونشفيه