*لمــار*
*لمــار*
امهات الله يرضى عليكم  انا بنتي عمرها 45 يوم وهي ترضع مني طبيعي بس مره ذبحتها الغازات.. طفشت معاها كل يوم صياح منهاا 
انا اخاف يكون من غذائي ايش الاكلات اللي تسبب الغازات والمغص ؟؟
Lamaoo
Lamaoo
الاخت لمار انا نفس وضعك مالك حل الا يا تشربي طفلك او انتي تشربي الاشياء المهدئة الي تطرد الغازات زي اليانسون والنعناع
اوالبابونج يهدي
والافضل انتي تشربيها ولو شربتيها بيسافيد منها طفلك برضو 
Lamaoo
Lamaoo
Lamaoo Lamaoo :
الاخت لمار انا نفس وضعك مالك حل الا يا تشربي طفلك او انتي تشربي الاشياء المهدئة الي تطرد الغازات زي اليانسون والنعناع اوالبابونج يهدي والافضل انتي تشربيها ولو شربتيها بيسافيد منها طفلك برضو 
الاخت لمار انا نفس وضعك مالك حل الا يا تشربي طفلك او انتي تشربي الاشياء المهدئة الي تطرد الغازات...
وعادي المغص طبيعي عند كل الرضع الين ثلاثة شهور وان شاء الله يخف بعدها
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
اناقة حرف..عادي اللي ف الرقبة لانها طول الوقت مكتومه ومايوصلها هوى انا الحين ولدي عمره 4شهور ورقبته ريحته مو زينه بس كل شوي امسحها بمويه انظف من المناديل وكمان احاول اني الفت انتباهه لشي عالي علشان يرفع راسه ويخش الهوى وشوي ..

ومن ناحية الحمار خذي زيت زيتون واخلطي معاه شوي نشاء مرره ممتاز للمكان ذا وكمان الحفاظ..
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
^
^
تسسلمين حبيبتي ..
وديتها المستشفى وقالت الدكتورهه يمكن حساسيه من االحليب واعطتني كريم (مرهم) والحمدلله خف ..
جزاك الله الف خيير ..