bero_o
bero_o
السلام عليكم
كيف الحال ؟
حابه انضم للقروب ومبسوطه اني لقيتكم اكيد بنستفيد من التجارب
انا جبت ولد البكر واسمه محمد واليوم كمل شهر الحمد لله
والمغص على طول عنده ورحت المستشفى
امس واعطاني دواء نقط وغيرت الحليب بس
مو حاضرني اسم الدواء او الحليب
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
اي اهلين بنات تعالوا هنا نستفيد وياليت كل وحده تكتب بيانات واسم الحليب ودواء المغص وايش تعطي طفلها خلال اليوم وكم عمره
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
سؤال
السر تبع بنتي طالع على بره شوي وكل ما وديتها عند دكتور قال عادي او سكت
ينفع حط لها نص الريال والف بطنها ولا اخليها على حالها
شموع تبكي
شموع تبكي
هلا بناااات
انا ماحس بنتي تعاني من المغص ولو عانت منه الدكتوره عطتني لها دواء المغص سالينال
وقالت استخدمه عند الحاجه
والحليب استخدم ابتاميل والحمدلله مرتاحه عليه واعطيها من رضعه الى رضعتين باليوم


ملامح خجوله
انا كمان بنتي السر عندها طالع شوي عادي بعد فتره يدخل وقالت لي الدكتوره كل مااغير لها الحفاظ احاول ادخله بإيدي على خفيف مو بقوه
bero_o
bero_o
شموع تبكي وملامح خجوله
كويس فيه احد اعرفه من التجمع ^_^