الطفل كل ماكبر كل مازادت حاجته للحليب انا احيان اسوي لها الى 90 وتشربها كلها
كل ماتحسين ان طفلك مايشبع زيدي 30 مل
مشاءالله كنا كروشات والحين مامات
طيب بسالكم بنتي الله يهديها بكرة تكمل عمرها اسبوع
اول كانت لما تجوع تصحى تبكي والحين ولا فكرت تقوم ترضع خاصه من صدري اما الرضاعه لو ادخلها بفمها وهي نايمه عادي ترضع واليوم شفطت لها من حليبي ورضعته وهي نايمة وتقطعت حلماتي من الشفط ..مدري وش اسوي معها واعطيها صناعي تقريبا 3مرات باليوم بس تستفرغه الله يعين وحليبها اس26..
وش تنصحوني اسوي ؟ابيها تشبع وتكبر بسرعه
طيب بسالكم بنتي الله يهديها بكرة تكمل عمرها اسبوع
اول كانت لما تجوع تصحى تبكي والحين ولا فكرت تقوم ترضع خاصه من صدري اما الرضاعه لو ادخلها بفمها وهي نايمه عادي ترضع واليوم شفطت لها من حليبي ورضعته وهي نايمة وتقطعت حلماتي من الشفط ..مدري وش اسوي معها واعطيها صناعي تقريبا 3مرات باليوم بس تستفرغه الله يعين وحليبها اس26..
وش تنصحوني اسوي ؟ابيها تشبع وتكبر بسرعه
ولدي جنني مع الرضاعة
ارضعه طبيعي يصحى كل ساعة يبي يرضع والرضعه يطول فيهل اكثير من نص ساعة
هل هذا طبيعي صرت اشك ان ماعندي حليب
لاليلي ليل ولا نهاري نهار الله يجزا امهاتنا بالجنة بسس
ارضعه طبيعي يصحى كل ساعة يبي يرضع والرضعه يطول فيهل اكثير من نص ساعة
هل هذا طبيعي صرت اشك ان ماعندي حليب
لاليلي ليل ولا نهاري نهار الله يجزا امهاتنا بالجنة بسس
الصفحة الأخيرة
طيب تحسيها تشبع منها والا تظل تبكي جوعانه
لانو بعض الاحيان ولدي ما يرضى ويضل يبببكي احسو ما شبع
ما دري ايش اسوي معاه