chocolate coffee
chocolate coffee
شوكلت كوفي انتي مثلي طول اليوم طبيعي وبالليل قبل ماانام اعطيها حليب ابتاميل 60 مل والحمدلله ماترجع بالبدايه كانت ترجع حتى حليبي بس الحين لا وانا قريت اذا تبينه يتعود عالاثنين عطيه رضعتين وحده وقت النوم بالليل والثانيه بالظهر وانا احيان اسوي كذا واحيان اكتفي برضعه بالليل
شوكلت كوفي انتي مثلي طول اليوم طبيعي وبالليل قبل ماانام اعطيها حليب ابتاميل 60 مل والحمدلله...
شموع
طيب تحسيها تشبع منها والا تظل تبكي جوعانه
لانو بعض الاحيان ولدي ما يرضى ويضل يبببكي احسو ما شبع
ما دري ايش اسوي معاه
شموع تبكي
شموع تبكي
الطفل كل ماكبر كل مازادت حاجته للحليب انا احيان اسوي لها الى 90 وتشربها كلها
كل ماتحسين ان طفلك مايشبع زيدي 30 مل
ام المستقبل*
ام المستقبل*
مشاءالله كنا كروشات والحين مامات
طيب بسالكم بنتي الله يهديها بكرة تكمل عمرها اسبوع
اول كانت لما تجوع تصحى تبكي والحين ولا فكرت تقوم ترضع خاصه من صدري اما الرضاعه لو ادخلها بفمها وهي نايمه عادي ترضع واليوم شفطت لها من حليبي ورضعته وهي نايمة وتقطعت حلماتي من الشفط ..مدري وش اسوي معها واعطيها صناعي تقريبا 3مرات باليوم بس تستفرغه الله يعين وحليبها اس26..
وش تنصحوني اسوي ؟ابيها تشبع وتكبر بسرعه
MUNA-MEMO
MUNA-MEMO
ولدي جنني مع الرضاعة
ارضعه طبيعي يصحى كل ساعة يبي يرضع والرضعه يطول فيهل اكثير من نص ساعة
هل هذا طبيعي صرت اشك ان ماعندي حليب
لاليلي ليل ولا نهاري نهار الله يجزا امهاتنا بالجنة بسس
MUNA-MEMO
MUNA-MEMO
عمره 10 ايام