مساءالخير حبايبي
شلون صغاركم
بنات وش تستخدمون حبوب مانع
انا قالت لي الدكتوره حبوب كيرولومت مادري كذا اسمها ولا لا
المهم ياربي تفج الروشته طويله عريضه سببو لي رعب
قريت تجارب البنات للاسف كثير مانسبوهم والاغلب الدم ينزل نقط
جد احتررررت
دقوشه
•
السلام عليكم انا معكم من تجمع مواليد مايو ويونيو بنتي باقي اسبوع وتكمل شهرين وخااااايفه مرررره من تطعيمة الشهرين ياريت تفيدوني بمعلومات عنها والاحتياطات قبل التطعيمه هل احط لها تحميله قبل اروح ولا لا
ياريت لو اخذها انا بدالها
ياريت لو اخذها انا بدالها
MeMe1991
•
خزامى
مساء النور
انا استخدمت ميكرولوت للرضاعه بس صار ينزل مني نقط دم ولاتوقف ، بعدين غيرتها لمارفيلون وانقطع الدم وبعد اسبوع رجعت افرازات بنيه وشوفيني باقي 5 ايام واكمل الشريط وللحين معي افرازات خفيفه
مساء النور
انا استخدمت ميكرولوت للرضاعه بس صار ينزل مني نقط دم ولاتوقف ، بعدين غيرتها لمارفيلون وانقطع الدم وبعد اسبوع رجعت افرازات بنيه وشوفيني باقي 5 ايام واكمل الشريط وللحين معي افرازات خفيفه
ميمي يوووه طلعتي زيهم
طيب مترفيلون تبع الرضاعه وولا
انا مادري متا ابدء اكل الحبوب لسئ ماطهرت
طيب مترفيلون تبع الرضاعه وولا
انا مادري متا ابدء اكل الحبوب لسئ ماطهرت
الصفحة الأخيرة
طيف الشرقيه
يعني تبي تنزل غصب حتى وانا اخذ مانع ؟!
هههههههههه
بس سؤال يعني
ممكن تنزل الدورة وانا اخذ المانع ؟
صدى الذكريات
ماعرف والله
Nohe 2007
الله يشفي ولدك عاجلا غير اجل