MeMe1991
MeMe1991
مساء الخيرات
طيف الشرقيه
يعني تبي تنزل غصب حتى وانا اخذ مانع ؟!
هههههههههه
بس سؤال يعني
ممكن تنزل الدورة وانا اخذ المانع ؟

صدى الذكريات
ماعرف والله
Nohe 2007
الله يشفي ولدك عاجلا غير اجل
خزامى2014
خزامى2014
مساءالخير حبايبي
شلون صغاركم

بنات وش تستخدمون حبوب مانع

انا قالت لي الدكتوره حبوب كيرولومت مادري كذا اسمها ولا لا

المهم ياربي تفج الروشته طويله عريضه سببو لي رعب
قريت تجارب البنات للاسف كثير مانسبوهم والاغلب الدم ينزل نقط

جد احتررررت
دقوشه
دقوشه
السلام عليكم انا معكم من تجمع مواليد مايو ويونيو بنتي باقي اسبوع وتكمل شهرين وخااااايفه مرررره من تطعيمة الشهرين ياريت تفيدوني بمعلومات عنها والاحتياطات قبل التطعيمه هل احط لها تحميله قبل اروح ولا لا
ياريت لو اخذها انا بدالها
MeMe1991
MeMe1991
خزامى
مساء النور
انا استخدمت ميكرولوت للرضاعه بس صار ينزل مني نقط دم ولاتوقف ، بعدين غيرتها لمارفيلون وانقطع الدم وبعد اسبوع رجعت افرازات بنيه وشوفيني باقي 5 ايام واكمل الشريط وللحين معي افرازات خفيفه
خزامى2014
خزامى2014
ميمي يوووه طلعتي زيهم
طيب مترفيلون تبع الرضاعه وولا

انا مادري متا ابدء اكل الحبوب لسئ ماطهرت