صباح الخير على الحلوات و الحلوين
فوفو القصيم
انا طولت للشهر و الداخليه ماشفت غير خيطين في يوم 37
صدى الذكريات
نقطي في انفه مويه واقلبيه على بطنه عشان يعطس ويطلع اللي فيه
MeMe1991
•
دقوشه :
السلام عليكم انا معكم من تجمع مواليد مايو ويونيو بنتي باقي اسبوع وتكمل شهرين وخااااايفه مرررره من تطعيمة الشهرين ياريت تفيدوني بمعلومات عنها والاحتياطات قبل التطعيمه هل احط لها تحميله قبل اروح ولا لا ياريت لو اخذها انا بدالهاالسلام عليكم انا معكم من تجمع مواليد مايو ويونيو بنتي باقي اسبوع وتكمل شهرين وخااااايفه مرررره من...
مثل ولدي المشكلة انو بتكون الاعشر الاواخر وهو خلقه بكاي
طيب هي تألمه؟؟والا ليش تبغي تحطي تحميله؟؟وتحميلة ايش يعني؟؟
فهمووووووني ولدي بياخذها يوم23رمضان
خزامى
انا ما نزلت علي الدورة لسه والدكتورة اعطتني بريمولوت عشان تزلها لي بس انا ما خذتها ابغى اصوم ان شاء الله رمضان كااامل واعطتني حبوب مانعه للحمل وقت الرضاعة
بس زوجي يقولي استخدمي لولب اضمن وضرره اقل من الحبوب وانا محتاااااره بصراحه
بس باستخير ان شاء الله مشكلة اللولب الكشف من تحت بين فترة والثانية وانا خلااااص اكره هذا الشي
الله يتوب علينا
بنات افيدوني الله يسعدكم
هل يضر البيبي لو اخرت تطعيمة الشهرين
لانو ناوين ناخذ عمرة في العشر الاواخر و اخاف اروح العمرة وهو ما أخذها ويلقط فيروسات لاسمح الله من المعتمرين بس زوووجي مررررره راكبه في بالو ناخذ عمرة ومتحممممس
شووووورو علي بلييييز
طيب هي تألمه؟؟والا ليش تبغي تحطي تحميله؟؟وتحميلة ايش يعني؟؟
فهمووووووني ولدي بياخذها يوم23رمضان
خزامى
انا ما نزلت علي الدورة لسه والدكتورة اعطتني بريمولوت عشان تزلها لي بس انا ما خذتها ابغى اصوم ان شاء الله رمضان كااامل واعطتني حبوب مانعه للحمل وقت الرضاعة
بس زوجي يقولي استخدمي لولب اضمن وضرره اقل من الحبوب وانا محتاااااره بصراحه
بس باستخير ان شاء الله مشكلة اللولب الكشف من تحت بين فترة والثانية وانا خلااااص اكره هذا الشي
الله يتوب علينا
بنات افيدوني الله يسعدكم
هل يضر البيبي لو اخرت تطعيمة الشهرين
لانو ناوين ناخذ عمرة في العشر الاواخر و اخاف اروح العمرة وهو ما أخذها ويلقط فيروسات لاسمح الله من المعتمرين بس زوووجي مررررره راكبه في بالو ناخذ عمرة ومتحممممس
شووووورو علي بلييييز
مرحبا انا طعمت بنتؤ اول يوم رمضان والحمدالله ما سخنت ولا شي
اهم شي تكون رضعت قبل التطعيم وما ترضع الا بعده بنص ساعه
وبس
اهم شي تكون رضعت قبل التطعيم وما ترضع الا بعده بنص ساعه
وبس
الصفحة الأخيرة
ولدي مزكم وانفه مقفل وخايفه عليه من الكتمه ...
اشتريت له قطره اامويه والملح .. وادهنه بزيت زيتون ..