llooolly
llooolly
مامات مسائكم سسوكر..
ولدي كمل 4 شهور دخل بالخامس.. الكل يقولي ابدئي معاه عصير ع خفيف
عااااتي اعطيه ولا يضر
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
لولي اي عادي
حنووو..
حنووو..
بنات كيف ازيد حليبي لي 25يون والده مافيني حليب نقط بس
مسكينه تمص تمص اقول يمكن تحفز الحليب وينزل وماش حليب
اكلت سسمسم وحلاوة ومرق لحم وشربت سوايل قشر ينسون شمر حليب حلبة ماخليت شي ولافي فايدة ياترا اقطع الامل والا في حبوب ممكن تزيد الحليب والا في مشكلة والا انا من الحريم الي مافيهم حليب ردوا الله يجزاكم خير
عذاابي
عذاابي
سلام عليكم
انا ولدت وصار لي 27 يوم ولدي بكاي درجه اولى
بنات ماني قادره ارتاح منه ولا اشتغل بس يبكي غيرت حفاظه رضعته عطيته بابونج عطيته دواء المغص وبرضوه يبكي ونومه مادري كيف ينام ربع ساعه ويقوم بعدها ويجلس دقايق وبعدها يبداء موال البكي
تعبت معاها
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
اعطيه اللهاية اذا ترتاحي معها
بنتي كانت كذا في الاربعين بس الحين احسن شوي