حنووو..
•
بنات كيف ازيد حليبي لي 25يون والده مافيني حليب نقط بس
مسكينه تمص تمص اقول يمكن تحفز الحليب وينزل وماش حليب
اكلت سسمسم وحلاوة ومرق لحم وشربت سوايل قشر ينسون شمر حليب حلبة ماخليت شي ولافي فايدة ياترا اقطع الامل والا في حبوب ممكن تزيد الحليب والا في مشكلة والا انا من الحريم الي مافيهم حليب ردوا الله يجزاكم خير
مسكينه تمص تمص اقول يمكن تحفز الحليب وينزل وماش حليب
اكلت سسمسم وحلاوة ومرق لحم وشربت سوايل قشر ينسون شمر حليب حلبة ماخليت شي ولافي فايدة ياترا اقطع الامل والا في حبوب ممكن تزيد الحليب والا في مشكلة والا انا من الحريم الي مافيهم حليب ردوا الله يجزاكم خير
عذاابي
•
سلام عليكم
انا ولدت وصار لي 27 يوم ولدي بكاي درجه اولى
بنات ماني قادره ارتاح منه ولا اشتغل بس يبكي غيرت حفاظه رضعته عطيته بابونج عطيته دواء المغص وبرضوه يبكي ونومه مادري كيف ينام ربع ساعه ويقوم بعدها ويجلس دقايق وبعدها يبداء موال البكي
تعبت معاها
انا ولدت وصار لي 27 يوم ولدي بكاي درجه اولى
بنات ماني قادره ارتاح منه ولا اشتغل بس يبكي غيرت حفاظه رضعته عطيته بابونج عطيته دواء المغص وبرضوه يبكي ونومه مادري كيف ينام ربع ساعه ويقوم بعدها ويجلس دقايق وبعدها يبداء موال البكي
تعبت معاها
الصفحة الأخيرة
ولدي كمل 4 شهور دخل بالخامس.. الكل يقولي ابدئي معاه عصير ع خفيف
عااااتي اعطيه ولا يضر