جايتكم وبقوة
•
يابنات. اذا مسوين قروب ابي ادخل ولدي عمره ثلاث شهور كم مره اسبحه وهل في ضرر لو سبحته كل يوم وبالنسبه للاكزيما الحمدلله خفت مع الفازلين بسالكم ً وش لون البراز الطبيعي متى اخذه للدكتور لانه مرات يتبرز برتقالي على اخضر ومرات اصفر ومرات على بني ومرتين تبرز اخضر مخخخخخ جميع الوان الطيف
هلا ياحلوات واخيرا جيت وجبت البن تبعي
منحرجه منكم كل يوم اوعد وانسى واشغال وحوسه ودوامات ونونو بعد 😘😍
7EC13088
منحرجه منكم كل يوم اوعد وانسى واشغال وحوسه ودوامات ونونو بعد 😘😍
7EC13088
ااااااااااااه توحشتكمممممممم مووووووووت
اثاريكم هنا متجمعات
تؤبروني صديقات حملي
يافديت طلتكم ... كيف نونوهاتكم ي زينهم يا نااااث
المهم شفتكم تسالو عن السريلاك
في سيريلاك مكتوب عليه من ٤ شهور
اسمه اختيار الام او مذرز تشويس
بتلاقو نكهات كثيره .. انا اجيب لتوته بالرز
اثاريكم هنا متجمعات
تؤبروني صديقات حملي
يافديت طلتكم ... كيف نونوهاتكم ي زينهم يا نااااث
المهم شفتكم تسالو عن السريلاك
في سيريلاك مكتوب عليه من ٤ شهور
اسمه اختيار الام او مذرز تشويس
بتلاقو نكهات كثيره .. انا اجيب لتوته بالرز
الصفحة الأخيرة