جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
يابنات. اذا مسوين قروب ابي ادخل   ولدي عمره ثلاث شهور كم مره اسبحه وهل في ضرر لو سبحته كل يوم وبالنسبه للاكزيما الحمدلله خفت مع الفازلين  بسالكم ً وش لون البراز الطبيعي متى اخذه للدكتور لانه مرات يتبرز برتقالي على اخضر ومرات اصفر ومرات على بني ومرتين تبرز اخضر مخخخخخ جميع الوان الطيف   
بدون هوية
بدون هوية
هلا ياحلوات واخيرا جيت وجبت البن تبعي
منحرجه منكم كل يوم اوعد وانسى واشغال وحوسه ودوامات ونونو بعد 😘😍
7EC13088
بدون هوية
بدون هوية
يالله سلامات ضيفينى😘😍
تبيه9
تبيه9
رفع
pinky.sugar
pinky.sugar
ااااااااااااه توحشتكمممممممم مووووووووت


اثاريكم هنا متجمعات


تؤبروني صديقات حملي


يافديت طلتكم ... كيف نونوهاتكم ي زينهم يا نااااث



المهم شفتكم تسالو عن السريلاك

في سيريلاك مكتوب عليه من ٤ شهور

اسمه اختيار الام او مذرز تشويس

بتلاقو نكهات كثيره .. انا اجيب لتوته بالرز