نسمة أثير
نسمة أثير
صباااااح الخيرررر 
والحمدلله في تجمع يجمعنا بعد الولاده 
بنااات ولدي مزعج بالليل شكل فيه مغص مع اني للان ماعطيته صناااعي وامس شريت له لهااايه وارتحت شوي من ازعاااجه بس احس بالذنب اخاف يزيد المغص معاااه 
سؤالي للي جربووها هل تاثر عليه او لا ؟
غلا الروح2
غلا الروح2
مثل بنتي فالليل صياح ومغص 
بس الهايه كثرتها تسبب التهاب بالاذن 
حاولي ماتكثرين 
العنوان
العنوان
نسمة اثير 
ولدي عطيته اللهايه من وهو بالحضانه اول ماولدته بس ببنتي هذي الله يصلحها رافضتها مره وهاتي سهر معها طول الليل 
الله يعين يارب عليهم ويهديهم ويرزقنا برهم
بايماني ارتقي
السلام عليكم يسعدني ان انظم معكن ي هذا التجمع فهل ممن مرحبة
يااخوات من تستخدم حليب سميلاك لطفلها
الصيدلي نصح زوجي انو نغير الحليب الي رييلييلاك
يقول ان كل منتجات سميلاك ممكن تكون ملوثه مو بس الحليب الي طلع عنه كلام بالصحف
وش رااايكن اغيره ام استمر عليه علما انه مناسب طفلي
العنوان
العنوان
هلا فيك اختي بايماني بيننا
حليب سيميلاك رائع بتجربة الناس اللي حولي بس انا ماجربته لانه مانسب طفلي وسبب له انتفاخ وامساك شديد
احرصي على الحليب اللي مايصير فيه دسم ويبين معك لمن تغسلين الببرونه تشوفينها مدهنه على طول غيري الحليب
وانا يعجبني نوفالاك ممتاز