غدغود ياعمري وانا كمان اشتقت للايام الخوالي حتى ماهان علي اشيل شريط ابو كرشه
ومشكووره على الكحل بجربه واوافيك بالنتيجه
على طاري المصاصه
كل محاولاتي عشان تتعود بنوتتي على اللهايه باءت بالفشل
جربت كل الانواع بالصيدليه وماحبتها ابد
العنوان
•
ياعمري غداً وانا والله ودي نتواصل بهالتجمع تكفون خل نستفيد من بعض
دمعه مصاصة ماركة Nuk صناعه المانيه لونها بني فاتح رقم صفر الى 3
ممتازه لحديثي الولاده
دمعه مصاصة ماركة Nuk صناعه المانيه لونها بني فاتح رقم صفر الى 3
ممتازه لحديثي الولاده
هلا والله بالرشيقات ..
ااااه انا أتمنى اتمنننننى بنتي تاخذ اللهايه شريت لها كم نوع ورافضتهم الله يهديها
واللي سألت عن سيميلاك
كنت استخدمه لولدي مره حلو
وكان ولدي دبدوب وصحته حلوه ماشاء الله ..
ااااه انا أتمنى اتمنننننى بنتي تاخذ اللهايه شريت لها كم نوع ورافضتهم الله يهديها
واللي سألت عن سيميلاك
كنت استخدمه لولدي مره حلو
وكان ولدي دبدوب وصحته حلوه ماشاء الله ..
مراححب ياأحلى امهات بسألكم الحين ولدي يبكي ويتمغص واذا اعطيته الرضاعه يرفض او يصير بطيء ويتركها عمره اسبوع المفروض كمم يشرب من مل
الصفحة الأخيرة
هايدي
فديتك والله توني خلصت النفاس بس لي فتره رجعت لبيتي عشان نظامي وروتيني اللي تعودت عليه
قضيت اول نفاس عند اهلي وكملته بالبيت