فيني. كسسسسسل. مو طبيعي ...ولدي بيكمل3شهوووور هاﻻسبوع
وﻻطعمته حقت الشهررررررينن. حبيبي مزكوم وبللللغم مرة مسكر صدره
متى يخلص الشتاء ونرتاح
وﻻطعمته حقت الشهررررررينن. حبيبي مزكوم وبللللغم مرة مسكر صدره
متى يخلص الشتاء ونرتاح
احساسي غلاك
وديها لطبيب اطفال
بنتي زكمت واعطاها نقط ملحيه للانف ونقط للكحه والحمدلله تحسنت بسرعه
وديها لطبيب اطفال
بنتي زكمت واعطاها نقط ملحيه للانف ونقط للكحه والحمدلله تحسنت بسرعه
الصفحة الأخيرة
انا بالقصيم وبرررررد البس ولدي بربتوز نص كم فنيله قطن ثقييييييل كم طويل وتسكر من تحت زي البربتوز وهيلاهب وبدله خارجيه مخمل والفه بالمهاد واغطيه بشرشف ثقيل ولا بطانيه
بالنسبه للمانع استخدمت مرفيلون وارضع طبيعي وصناعي