~<روووز>~
•
هﻻ. بنات. انا عكسكم. ماقتنعت. ابدد باللهاية ... تسبب غازات كثيرة للطفل
روز ان شاء الله يكفي
امهات شو افضل علاج لغازات
جربت ماء غريب وقطرة Dentinox ولافاد
انتم كم مره تعطون نونواتكم
امهات شو افضل علاج لغازات
جربت ماء غريب وقطرة Dentinox ولافاد
انتم كم مره تعطون نونواتكم
نصيحه يابنات ابعدوا عن اللهايه ..والله انا بنتي صياحه درجه اولى وعطيتها لهايه وانا ماني راضيه عليها بس ابي ارتاح من صياحها
وربي كل ماعطيها اللهايه احس بتأنيب الضمير كل ماتمصها
لانها تمص غازات وهي مو ناقصه .حتى الدكتور قلي صح تريحك من بكاها سااعه لكن تعذبك ساعتين بسبب المغص والغازات حتى كمان جاها التهاب في الاذن ورفضت الرضااعه بس قاعد تمص في هاللهايه ...وديتها المستشفى وعالجتها من التهاب الاذن ورمييت اللهايه حسبي الله عليها :icon33:
وصببرت على بكاها لكن تبكي دلع احسن من بكاها بسبب مغص او التهاب
الحين بسم الله عليها كملت اربع شهور ماقول مافيه صيااح مرره بس احسسسن من اول الحمدلله
هذي تجربتي في اللهايه وحابه انكم تستفيدوا مني
والله يحفظلكم ببيهاتكم يارب
وربي كل ماعطيها اللهايه احس بتأنيب الضمير كل ماتمصها
لانها تمص غازات وهي مو ناقصه .حتى الدكتور قلي صح تريحك من بكاها سااعه لكن تعذبك ساعتين بسبب المغص والغازات حتى كمان جاها التهاب في الاذن ورفضت الرضااعه بس قاعد تمص في هاللهايه ...وديتها المستشفى وعالجتها من التهاب الاذن ورمييت اللهايه حسبي الله عليها :icon33:
وصببرت على بكاها لكن تبكي دلع احسن من بكاها بسبب مغص او التهاب
الحين بسم الله عليها كملت اربع شهور ماقول مافيه صيااح مرره بس احسسسن من اول الحمدلله
هذي تجربتي في اللهايه وحابه انكم تستفيدوا مني
والله يحفظلكم ببيهاتكم يارب
الصفحة الأخيرة