~<روووز>~
~<روووز>~
انا. اكووووفل. ولدي لحتى 5 شهور تقرررريبا
~<روووز>~
~<روووز>~
ياحلووو. الصيييييف. بس. متى. يجي
فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
السلام عليكم
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ عيالكم وبناتكم ويصلحهم
بنات بسألكم وش الحل مع التهاب الحفاض
جربت النشا وجربت الفازلين وزيت الزيتون وكريم سودو بدون نتيجه
تتوقعون من نوعية الحفاضه ؟
طيب أبغا اغير عن بامبرز
وش رايكم وش اشتري
شريان
شريان
بيبي جوي

وانتي مغمضه مافي مثلها
فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
٨
مشكوره بأذن الله بجربها يارب تنفع ويروح الالتهاب