~<روووز>~
•
انا. اكووووفل. ولدي لحتى 5 شهور تقرررريبا
السلام عليكم
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ عيالكم وبناتكم ويصلحهم
بنات بسألكم وش الحل مع التهاب الحفاض
جربت النشا وجربت الفازلين وزيت الزيتون وكريم سودو بدون نتيجه
تتوقعون من نوعية الحفاضه ؟
طيب أبغا اغير عن بامبرز
وش رايكم وش اشتري
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظ عيالكم وبناتكم ويصلحهم
بنات بسألكم وش الحل مع التهاب الحفاض
جربت النشا وجربت الفازلين وزيت الزيتون وكريم سودو بدون نتيجه
تتوقعون من نوعية الحفاضه ؟
طيب أبغا اغير عن بامبرز
وش رايكم وش اشتري
الصفحة الأخيرة