10 ملايين مكالمة مرئية ورسالة وسائط ضمن شبكة الاتصالات السعودية!!!!!!!

الملتقى العام

10 ملايين مكالمة مرئية ورسالة وسائط ضمن شبكة الاتصالات السعودية

مع فرحة عودة ملك الانسانية : 761 مليون رسالة مجانية تبادلها السعوديون خلال 20 ساعة

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض : تجاوز عدد الرسائل النصية المجانية الصادرة للجوال ضمن شبكة الاتصالات السعودية خلال 20 ساعة من اول يوم مجاني (٧٦١ مليون) رسالة بنسبة زيادة (٤٦٩%) وذلك من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً من يوم أمس الاربعاء وسط توقعات بان تكون تجاوزت مليار رسالة مع نهاية يوم الاربعاء .
و تجاوز عدد رسائل الوسائط خلال هذه الفترة (٥،٢ مليون) بنسبة زيادة (٩٥٧ %) ، كما تجاوز عدد المكالمات المرئية (٥،٣ مليون) مكالمة بنسبة زيادة (٢٣٠٠%).
وكانت مجموعة الاتصالات السعودية وضمن مواكبتها لفرحة الوطن بعودة قائده الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سليماً معافى بعد رحلة علاجية، قد اعلنت فتح شبكتها أمام عملائها بمجانية الرسائل القصيرة SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS والمكالمات المرئية "فيديو" لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من فجر الأربعاء وحتى مساء يوم الجمعة المقبل 25/2/2011 م، وبدون أي حد للرسائل أو الاتصال المرئي ولجميع الأيام الثلاثة متتالية.
يشار الى ان الاتصالات السعودية ومع حلول قرب عودة المليك قد رفعت شعار (دامك بخير كلنا بخير) في الكثير من المواقع بالمملكة ومن خلال عدد من وسائل الإعلام ابتهاجاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع .
1
342

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساروووووووونتي
الله يديم المجاااااااااااااان
ههههههههههه