sweetyroro

sweetyroro @sweetyroro

كبيرة محررات

137 يوم بدون اكل ... صورة

الملتقى العام

السلام عليكم



بعد توارد إشاعات عن استشهاده نتيجة تدهور وضعه الصحي ونفي نادي الأسير لهذه الإشاعات، ناشدت والدة الأسير سامر العيساوي، بضرورة التدخل لإنقاذ نجلها المضرب عن الطعام منذ 137 يوما.
وطالبت والدته الراعي المصري لصفقة وفاء الأحرار بالتدخل لإنقاذ حياة نجلها من الموت البطيء، حيث وصلت نبضات قلبه إلى 36 على حد تعبيرها.
من جهتها، أكدت شقيقة الأسير المحامية شيرين العيساوي" أن إدارة السجن عزلت سامر في زنزانة في عيادة سجن الرملة، وأبعدته عن الأسير أيمن الشراونة. لافتة إلى أن حالته الصحية تزداد سوءاً".
وفي ذات السياق، نفى رئيس نادي الأسير الفلسطيني، قدورة فارس، الإشاعات التي ترددت عن استشهاد الأسير سامر العيساوي، مشددا على أن وضعه الصحي خطير، ويغمى عليه في اليوم عدة مرات .
يذكر أن الأسير العيساوي (32 عاما) امضى 12 عاما في سجون الاحتلال، وأعلن إضرابه عن الطعام منذ الأول من آب الماضي، احتجاجا على إعادة اعتقاله بعد الإفراج عنه بفترة قصيرة، في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة.
واعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس الأحد 9\12 ، الشباب فراس العيساوي، شقيق الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي ، والأسير مدحت العيساوي الذي اعتقل مؤخرا، خلال مشاركته بمسيرة تضامنية مع شقيقه المضرب عن الطعام .
يشار إلى ان أفراد عائلة العيساوي تعرضوا للاعتقال اكثر من مرة، على أيدي قوات الاحتلال ، كما وتعرضت شقيقتهم المحامية شيرين للاعتقال عدة مرات .
ومن الملاحظ ان الفعاليات التضامنية مع الأسير العيساوي في بلدة العيساوية تنظم بشكل يومي وفي تزايد ملحوظ ، والتضامن هو تضامن شعبي فقط ، ولا يلاحظ اي حراك سياسي، للتدخل العاجل من اجل الإفراج عن الأسيرين المضربين العيساوي والشراونة، بسبب تدهور وضعهما الصحي .

واكدت الحاجة ام رافت العيساوي بانه تم عزل ولدها سامر منذ عدة ايام في زنزانة انفرادية بعيدا عن الاسير ايمن الشراونة والمضرب عن الطعام منذ 163 يوم
واكدت الحاجة العيساوي ان ابنها لا يستطيع الحركة حتى لا يستطيع الذهاب لقضاء حاجته وانه تعرض للتنكيل المباشر من جنود الاحتلال اثناء مكوثه في المستشفى حيث كان يسقط على الارض ويترك لساعات طويلة.

وشددت الحاجة ام رافت العيساوي ان الاضراب عن الطعام هو السلاح الوحيد الذي يملكه ولدها في مواجهة الة البطش الصهيوينة بعد اعادة اعتقاله من قبل سلطات الاحتلال في شهر يوليو الماضي.


لا حول ولا قوة الا بالله





واليوم بعد 137 يوم اضراب عن الطعام







الله يفك اسره يارب
دعواتكم
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شربة عسل
شربة عسل
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفك اسرره
''ام طارق''
''ام طارق''
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يفك اسره عاجل غير اجل واسرى المسلمين وينصرهم ربي
fdfd556
fdfd556
الله يفك اسره
لاحول ولاقوة الابالله
arwa-2011
arwa-2011
الله يفك اسره يارب
امونة33
امونة33
الله يفك اسره