شاهنده 13

شاهنده 13 @shahndh_13

عضوة نشيطة

3 شبان يعتدون على مسعفين منعوهم من تصوير جثث متناثرة لعائلة خلال حادث بأحد المسارحة

الملتقى العام

تهجم ثلاثة شبان على أفراد فرقة إسعافية وقاموا بالاعتداء عليهم خلال مباشرة حادث تصادم مساء أمس على طريق أحد المسارحة – أبو عريش، لقيت خلاله عائلة من ثلاثة أفراد مصرعهم وتناثرت جثثهم على الطريق.
وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر علي أحمد زعلة إنه أثناء مباشرة الفرقة للحادث الذي راح ضحيته عائلة تناثرت جثثهم خارج السيارة ما أدّى إلى كشف عوراتهم، حيث كان الموقع يعج بالمتجمهرين، فشرع مسعفٌ بستر عوراتهم من فضول الجمهور وكاميرات الجوّال التي لم تراع حُرمة الموتى من التصوير وانتهاك الأعراض.
وأضاف أن المسعفين أبلغوا الدورية الأمنية المتواجدة بأن ثلاثة شبان من المتجمهرين صوّروا الجثث دون ستر عوراتها فتعاملت الدوريات مع الشبان، فيما سلّمت الفرق الإسعافية الحالات لمستشفى أحد المسارحة، مضيفا أنه خلال استكمال الإجراءات والخروج من المستشفى فُوجئ أفرادها بوجود الشباب الذين كانوا متجمهرين ويعوّقون الإسعاف، وصوّروا عورات وحُرمات الموتى، يتربصون بهم وينهالون على الفرقة الإسعافية بالشتائم والتطاول بالضرب والاعتداء عليهم.
وأوضح أن أفراد الحراسات الأمنية بالمستشفى تدخلوا ولاذ المعتدون بالفِرار عندما اتصل مسعفٌ بالدوريات الأمنية وأخذ لوحة السيارة التي كانوا يستقلونها وحرر محضرا بهذا الشأن، مفيدا بأن القضية ستسلم للجهة المختصّة لملاحقة المعتدين.
وناشد الزعلة المواطنين التعاون وتسهيل مهام الفرق الإسعافية والدفاع المدني لمباشرة الحوادث دون عوائق من كثرة التجمهر وتعطيل حركة السير وهتك أعراض المصابين وعوراتهم بالتصوير.
http://79ry.net/?p=12386
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ

لا حول ولا قوة الا بالله ... الله المسسستعاان

آكككررره هذي الحركه ,, الخلق طآيحة ميته أو بتموت وفيه نآس تتفرج وتصور سبحان اللي خلقهم
ابتسام بنت تميم
ابتسام بنت تميم
تخلف !
رحيق 9090
رحيق 9090
ناس فاضيه ..سبحان الله..اسال الله ان يرحم الموتى...وان يسترنا فوق الارض وتحت الارض
اميره زوجي
اميره زوجي
لا حول ولا قوه إلا بالله
sally500@i
sally500@i
حسبي الله ونعم الوكيل