Nutella

Nutella @nutella

عضوة جديدة

3 طرق لإشراك أفراد العائلة في الشهر الفضيل

الأسرة والمجتمع


لطالما كان شهر رمضان المبارك من الشهور المحببة لدى الجميع؛ إذ إنّه هذا الوقت من العام الذي يقضي فيه الأهل والأصدقاء معظم وقتهم معاً على سفرة واحدة للإفطار والسحور ورسم أجمل الذكريات. فكيف تشركين أحبّاءك في الشهر الفضيل؟
  • لمّة الإفطار والسحور: تشاركي مع أحبّائك في تحضير المائدة، وترتيب السفرة، وغسل الفواكه والخضار، وطهي المأكولات. قسّمي المهام بحسب قدرة كل فرد منهم فذلك من شأنه تعزيز الروابط العائلية.
  • تشاركوا المواضيع الاجتماعية والعائلية: كوني أنتِ القدوة والمثال لباقي أفراد العائلة في كل مرّة تجتمعون فيها وتناقشوا بمواضيع اجتماعية مهمة على الصعيد العائلي بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

  • مشاركة فرحة الشهر الفضيل مع الأحبّاء: لا يحلو شهر رمضان إلّا بمشاركة فرحة الشهر مع من نحب. أنشري روح المشاركة بين أفراد عائلتك وحضّروا سوياً أشهى الوصفات مثل القطايف بالنوتيلا التي تعتبر من ألذ الحلويات الرمضانية والأسرع في عملية التحضير. كما توفّر نوتيلا كتيّباً مجانياً مميزاً يتضمّن العديد من الوصفات المحبّبة إلى قلوبنا عند شراء العبوة خلال شهر رمضان. ولا تكتفي بهذا القدر من المعلومات، بل سيكون بإمكانك أيضاً زيارة موقع نوتيلا في كل مرة رغبتِ فيها بتحضير وصفة مميزة لعائلتك.
مهما اختلفت انشغالاتنا أو مهامنا اليومية أو حتّى أعمارنا، يبقى شهر رمضان جامع العائلة الواحدة والأصدقاء في جلسات لا تنسى ولا تتكرّر.
0
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️