Johnson’s

Johnson’s @johnsons

معلن تجاري

5 طرق لم تخطر ببالك لتقوية علاقتك بمولودك الجديد

الأمومة والطفل




كل أم ترغب في علاقة جيدة وقوية مع طفلها منذ نعومة أظافره، ولكنّك كأم جديدة قد تجهلين من أين تبدئين، وخاصة مع التغيّرات التي تطرأ على حياتك بعد الولادة والانشغال في رعاية الطفل وتلبية احتياجاته الأساسية. لمساعدتك في رحلة الأمومة وتقوية الروابط مع طفلك حديث الولادة، إليك هذه النصائح:

  • الروابط مع الجنين: إبدئي ببناء هذه العلاقة حتّى قبل أن يولد صغيرك، وتكلّمي معه وهو جنين في بطنك. وعند الولادة، احتضنيه وضعيه على صدرك لبضع دقائق، فمن خلال ذلك سيعتاد على رائحتك التي ستشعره بالأمان خلال المرحلة القادمة.



  • الرضاعة الطبيعية: إلى جانب الفوائد العديدة التي تقدّمها الرضاعة الطبيعية لصغيرك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها إحدى الطرق لتقوية علاقتك بمولودك من خلال تواصلك معه سواء أكان من خلال النظر أو حتّى بملامسة بشرته لبشرتك.



  • التواصل باللمس: على الرغم من أنّ تحميم الطفل حديث الولادة قد يكون أمراً مقلقاً للأمهات، إلّا أنّه إحدى أهم الوسائل لتقوية علاقتك به وذلك من خلال حاسة اللمس وطريقة الاهتمام به. عند تحميم مولودك الجديد، استخدمي غسول Cottontouch™ ٢ في ١ من جونسون ، الذي يتميّز بتركيبة لطيفة، قد أثبتت علمياً أنّها لطيفة وآمنة لتنظيف وحماية بشرة حديثي الولادة الرقيقة من اليوم الأول. كما أنّ هذا المنتج المصنوع من قطن حقيقي، سيترك بشرة صغيرك الحساسة ناعمة الملمس.


وبعد تجفيف بشرته بمنشفة ناعمة، ساعديه على الاسترخاء والنوم بشكل هانئ من خلال تدليكها بـ"زيت Cottontouch™ من جونسون إذ يحتوي هذا المنتج على زيت جوز الهند وخلاصة القطن ما يساعد على إبقاء بشرة المولود الجديد مرطّبة وناعمة لفترة طويلة.

قد تبدو لك تجربة الأمومة مهمّة صعبة، إلّا أنّها ستكون الأحبّ إلى قلبك ما إن تتأقلمي مع احتياجات طفلك وكيفية الاهتمام به. كلّ ما يجب عليك القيام به هو تخصيص وقت لكما سوياً واستخدام منتجات موثوقة كمنتجات جونسون التي تثق بها الأمهات منذ أكثر من 100 سنة، لتضمني له النظافة، والراحة، والنعومة.
0
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️