60 من المعلِّمات البديلات يتجمَّعن أمام "التربية" مطالِبات بالتثبيت

الطالبات والمعلمات

وسط حضور عدد من الدوريات الأمنية والمرورية ورجال الهيئة

60 من المعلِّمات البديلات يتجمَّعن أمام "التربية" مطالِبات بالتثبيت


حسن العيسى - سبق- الرياض: تجمَّع أكثر من 60 من المعلِّمات البديلات في المدارس أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم في حي الملز وسط الرياض مُطالِبات بالثبيت على الوظائف, وقال عدد منهن لـ"سبق": إنهن يطالبن بالتعيين والتثبيت, فهن يَعُلْن أسراً وفي حاجة للاستقرار.

وأضفن أن خرِّيجات من دفعات حديثة تم تعيينهن وتثبيتهن, وهن تجمَّعن اليوم عند الوزارة؛ للمطالبة بالتعيين والتثبيت.

وشهد المكان حضور عدد كبير من الدوريات الأمنية والمرورية وسيارات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ لمطالبة المعلِّمات بالانصراف من المكان.

و بدأت المعلِّمات البديلات في المدارس التجمُّع منذ الساعة السابعة والنصف صباح اليوم في الشارع الذي يفصل بين وزارتَي التربية والتعليم والصحة, حيث توافد في البداية أكثر من عشرين من المعلِّمات, وشُوهدت الكثيرات منهن وهن يتصلن بزميلات لهن؛ لوصف مكان الحضور, وما إن وصلت الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى توافد للمكان أكثر من ستين معلِّمة.

وقالت "ا ع" في اتصال بـ"سبق": إنهن تجمَّعن؛ للمطالبة بحقِّهن في التعيين والتثبيت, وليس لهن أي مطالب أخرى, وجئن إلى الوزارة؛ لرفع شكواهن إلى الوزير, مؤكِّدات أن دفعات أحدث منهن تم تعيينها وتثبيتها على وظائف.

أما "ن . ع" فقالت: إنهن اتفقن على الالتقاء أمام الوزارة والتقدُّم بطلبات للتعيين, وقالت: نحن خرّيجات ونناشد وزير التربية والتعليم سرعة النظر في موضوعنا وتثبيتنا في وظائف
40
4K

هذا الموضوع مغلق.

نونو444
نونو444
ناس ما تشوف ولا تسمع الا بالتجمع والظهور الاعلامي


ايش يتوقعوا من الشعب المغلوب على امره
"البنت الدلوعة"
ياليت عاد يسمعون لنا ملينااااااااا انتظااارررر
يارب انك ترزقنا بالتثبيت عاجلاويتحقق احلامنا
ام خلودي 222
ام خلودي 222
كفووو وربي انهن بناااات رجاااااال لاننا احنااا نتعامل مع وزارات ماتهتم بشي الا لماااا يسوون شوشره عليهم وقتهااا يتحركوا لانهم يخافوا احد يفتش في اوراقهم وتطلع البلاوي من واسطات وغيره وغيره
ام الحلا توتي
ام الحلا توتي
الله يقويهن ويجزاهن خير ولايضيع لهن تعب
ياسامعا كل شكوى
غثونا ... اللي يسمعهم يقول ان البديله اللي على رأس العمل تثبتت
ارتاحوا ما جاهم تثبيت الى الان
صدق الرازق في السماء والحاسد في الارض