...............
الجزء الاول
عائلة ابوسعد....
سعد/29 سنه......ضابط بالشرطه
ام سعد/ 37 ربة منزل
ابوسعد/40.اعمال حره
ريما/ 25 سنه .....تكمل دراسات عليا بالخارج
لينا/ 22 سنه........طالبه بالكليه سنه اولى
فيصل /10 سنوات طالب بالابتدائيه
----(الجزءالأول)------------------------------------------
الاب: يالله تعالو ياعيال الغدا
سعد: انا ميت جوع والبزارين هذول طولو
الأم: اصبر مافيك تصبر شوي
فيصل : انا جيت كلو بالعافيه
سعد: لا والله تبي تاكل والست لينا ماجت
فيصل : عادي كلو اهم شي انا جيت والباقي مو مهم
الام: لا والله ماتاكلون غير لينا معانا
الاب : لينا حبيبتي يالله تعالي وراكي تأخرتي
لينا: هذا انا جيت اسفه تأخرت عليكم لمن اعذروني الباص طول ماجانا بدري
الاب: يالله سمو وكلووووووووو
بعد الغدا,,,,,,,,
ابو سعد ام سعد الشاهي وينه ؟؟ يالله قبل مااطلع لشغلي
لينا: يبه انت تعبان موكفايه شغلك الصبح كمان بالليل تشتغل
أبو سعد: حبيبتي انتِ عارفتني انا لازم اشتغل واشغل نفسي
الام: ابوكي يالينا من يوم اخذته وهو يشتغل مرتين باليوم ومرتاح كذا لوجلس بالبيت بيصير له شي
سعد: لينا تعالي اكوي ثوبي بطلع العصر عندي شغل
لينا: يالله يعني ماعندكم غيري مافيني حيل اكوي ود ثوبك الكواي
سعد: نفسي يوم اقول لك شي وتوافقين بدون مناقشه الله يخلي لنا ريما وأمي ولا يحوجنا لكي
فيصل: يبه عندي مسأله في الرياضيات ابيك تشرحها لي لأني ما فهمت عاى المدرس
الأب: تعال اجلس جنبي اشرحها لك قبل لااروح لدوام
سعد: تدرون اشتقت لريما مره
أم سعد: إيوالله ياولدي حتى انا مشتاقه لها مره الله يوفقها وتجي بسرعه إذا خلصت دراستها
لينا: أوووف البيت بدون ريما ماهو حلو هي الوحيده اللي تفهمني وتخفف عني يوم اكون متضايقه
(اليوم الثاني)
دق التليفون رد ابو سعد: آلو مرحبا
ريما: هلا والله بهالصوت
أبو سعد: هلا حيبتي ريما كيفك وكيف دراستك
ريما: انا بخير ودراستي كويسه كلها كم شهر وارجع لكم
أبو سعد: الله يوفقكي يابنيتي وترجعي لنا بالسلامه
ريما: الله يسلمك ما اطول عليك سلملي على امي واخواني كلهم مع السلامه
أبو سعد: الله يسلمك مع السلامه
(في الكليه)
لينا: يابنات هذا الدكتور يرفع ضغطي ما يعرف يشرح
وعد: وأنتي الصادقه يالينا ماعنده سالفه لازم نشتكي عليه ويطلعونه من الكليه ويفكنا
سمر: ابشركم بيطلع وبيجي دكتور ثاني وعلى الله يكون زين ويفهم
لينا: اسمعو يابنات بكره بنروح لأمواج
وعد: يعني وناسه ولعب انا موافقه
سمر: انا مااوعدكم لكن بحاول بأمي واجيكم على أمواج
لينا: سمر حبيبتي أمك ماراح تقولك00 لا
لينا: المهم العصر تكونون جاهزات
وصلت لينا البيت
لينا بصوت عالي تنادي امها
أم سعد: صمخ ماتعرفين تنادين إلا بصوت عالي
لينا: مساء الخير لأحلى وأروع أم بالدنيا
أم سعد: مساء الأنوار وش عندك شكل عندك شيْ
لينا: عارفتني قبل ما أتكلم بصراحه يمه نبي نروح انا وسمر ووعد لأمواج
أم سعد: انا موافقه بس أستأذني من أبوكي فبل ما تروحين
لينا: خلاص بستأذن وأشوف أبوي يوافق ولا لا
لينا: طلعت تبدل ملابسها فوق ونزلت على الغداء
لينا: يبه أبي اروح لأمواج إذا ماعندك مانع
سعد: توك رايحه لها الأسبوع اللي فات ما امداكي اشتقتي لها
لينا: سعد أنت تعرفني من يوم راحت ريما وانا اطفش ما اتونس غير بأمواج
أبو سعد: خلاص حبيبتي روحي ووسعي صدرك وبعطيك فلوس
سعد: يبه أنا بعطيها هالمره انت دايم تعطيها
لينا: الله لايحرمني منكم وقامت وباست راس ابوها واخوها
دق التليفون على الساعه 5العصر
أم سعد: ألو
سمر: ألو مساء الخير خاله نوره
أم سعد: هلا يمه سمر كيفك وكيف أمك عساها بخير
سمر: الحمد لله كلنا بخير وعافيه
أم سعد: سمر أمك موجوده
سمر: إيه موجوده
أ/ سعد: خلاص قولي لخا تجي تشرب القهوه عندي أم فيصل وأم علي بيجون عندي00خلاص لاتنسين
من عيوني00خلتي اعطيني لينا إذا ممكن
أم سعد: لينا تعالي كلمي سمر
لينا: طيب00الو هلا سمر
سمر: خلاص لينا أمي وافقت وبروح معكم
لينا:خلاص لاتطولون تعالوا عشان نمر وعد وناخذها معنا يالله مع السلامه بكمل لبس
سمر:يالله مع السلامه
لينل تغني بصوت هادي لكن مسموع
سعد: الله الله على هالصوت يهبل ليه ما تشاركين بالبرامج اللي على الفضائيات صدقيني بتفوزين
لينا:تسلم سعودي لكن انسى إني اشارك لأني أخاف من العين
سعد:هههههههه
لينا:سعدأبيك تودينا أناوصديقاتي لأمواج
سعد:متى أوديكم
لينا:أستنى البنات يجون بعدين نروح
بعدنص ساعه دق الجرس فتح سعد الباب هلاحياكم الله تفضلوا الوالده داخل
أم سعد:هلاوالله بأم فيصل وأم علي
أم فيصل هذي أم وعدوأم علي جارة أم سعداللي قريبه منهم
أم علي:أهلين يالغاليه وينك ماتنشافين ماكنا جيران
أمسعد:والله أعذريني تعرفين البيت والعيال حوسه خليها على ربك
أم فيصل:وأنتي الصادقه يام سعدإلاوين لينا مااشوفها
أم سعد:لينا فوق تلبس علشان بتروح الحديقه النسائيه هي وسمر وكمان وعد
أم فيصل:الله يعينا عليهم بنات اليوم يملون بسرعه من البيت
أم علي:مومثلنا أول..........
قطعت سواليفهم ليناالسلام عليكم
الحريم وعليكم السلام
لينا:كيفك خالتي أم فيصل
أم فيصل:بخيرحبيبتي أنتي كيفك
لينا:الحمدالله
أم علي:ليناكيفك بعد ما سافرت ريماصرنا مانشوفك
لينا:والله ضايعه بدونها
أم سعد:اي والله ريما تركت فراغ كبير
لينا:بعد أذنكم بروح
الحريم:أذنك معك
لينا:يالله سعدتأخرناعلى البنات
سعد:ليه مو قلتي بيجون
لينا:لاراح نمرهم
في السياره
وعد:تصدقين أول مره أشوف سعد من قريب
سمر:ماشاءالله عليه محترم
وصلواللحديقه ونزلواراحو للحمامات وأنتوابكرامه تزينواوطلعوايتمشون
لينا:بنات شوفواالبنت اللي هناك اللي لابسه بنطلون بيج ماكأنهاتشبه ليالي صديقة ريما
وعد:صادقه تشبهها مره
سمر:ألاهي ليالي
قربت منها ليناالسلام عليكم
ليالي:وعليكم السلام هلالينا
لينا:تصدقين ماعرفتك متغيره كثير
ليالي:ليه للأحسن ولاالأسوأ
لينا:لاحبيبتي للأحسن
سمر:كيفك ليالي لك وحشه صرنا مانشوفك
وعد:أيه بعدريمااللي تجمعنا صرنا مانشوف حبايبنا
ليالي:بنات خلاص تراكم أحرجتوني كثير
لينا:يالله تعالي نلعب تروني بلعب الين أشبع
في بيت أم سعد
أم سمر:وش رايكم نطلع البرالخميس
أم سعد:والله جبتيهانرتاح شوي من تعب الأسبوع كله
أم علي:من متى بالله ماطلعنا
أم سعد:صار لنا أكثر من خمس شهور
أم فيصل:خلاص كل وحده تكلم زوجهاويتفاهمون الرجال مع بعض
أم سمر:نبي نروح لحقل
الحريم:أي مكان المهم نغير جو
في حديقة أمواج النسائيه
ليالي:بنات تراكم دوختوني وأنتم تلعبون
سمر:حتى أناتعبت أبي أكل جوعانه
وعد:مالت عليكم أنا ولينابنلعب بالقطاروبعدها نتقابل
سمر:تكفين هذاتسمينه قطار
لينا:صادقه يفشل بس شي يونسناأحسن من بلاش
بعد اللعب جلسو البنات على الكراسي يرتاحون
لينا:ليالي ليش ماتجينا البيت
ليالي:بصراحه أنا مااحب أجيكم لأن ريما ماهي بالبيت
طبعا ليالي صديقة ريما الروح بالروح من يوم كانو صغارمع أن كل وحده ساكنه بعيدعن الثانيه
لينا:ليه أحنا صرنا مانعجبك
دق جوال ليالي
ليالي:ألو
أم ليالي:هلا ليالي أنتي لسه بأمواج
ليالي:أيوه باقي ماطلعنافيه شي يمه
أم ليالي:لابس أبوكي عنده شغل ما يقدر يجيبك
ليالي:خلاص أنا أتصرف لاتشغلين بالك
أم ليالي:مع السلامه
ليالي:مع السلامه يمه
لينا:أيش فيك أنا أوصلكي معي ع البيت
ليالي:والله متفشله منك لي فتره ماشفتك وأول ماشفتك تظطرين توصليني ع البيت
سمر وكمان وعد يضحكون الحمدالله والشكر عادي مافيها شي أحنا مثل الأخوات مابينا رسميات
لينا:تريهم صادقات مابينا شي
دق جوال ليناردت ألو
سعد:هلا لينا يالله أنا برا أنتضركم
ركبو البنات السلام عليكم
سعد وعليكم السلام
وصلو كل البنات غير ليالي لأن بيتها بعيد
سعد:من هذي يالينا
لينا:هذي ليالي صديقة ريما
ليالي أنحرجت مره لأن سعد سأل عنها
سعد:ليالي كيفك
ليالي:مستحيه مره بخيربصوت خفيف
سعد كان مشغل الراديويسمعونه ألين يوصلون لبيت ليالي وصلوونزلت ليالي مع السلامه
لينا:ليالي أنتتظر منك زياره
ليالي:أوكيه باي
سعد:لينا
لينا:نعم
سعد:انعم الله عليك ليالي كم عمرها
لينا:كبر ريماليه تسأل
سعد:بس حبيت أعرف
لينا:تعرف ليالي زي ريماحبوبه وطيبه وقلبها كبير
سعد:خلاص ماخليتي شي عنها
(الجزءالثاني)
يوم الخميس الفجرأبوسعد:نوره صحي العيال تأخرناعلى الناس
لينا صاحيه من بدري وصلحت لهم قهوه وشاهي وكيك وفطاير
سعدتوه صاحي من النوم وراح المطبخ بيشرب مويه وشاف الأغراض اللي مجهزتهاليناوقال الله وش ذاكله
لينا:هذا لناكيك وفطايرللبنات وبس
أبوسعد:وش بلاك ياسعدخلهم يستانسون ويصلحون اللي نفسهم فيه
لينا:تسلم يبه وباست راس أبوها
في بيت أبوفيصل
أم فيصل:وعدالناس راحت وأنتي نايمه قومي يالله تحركي
فيصل أخو وعد عمره 25
فيصل:يمه وعدقامت ولاباقي
أم فيصل:لاباقي صحها عجزت عنها يمكن تقدر عليها
فيصل راح لغرفةوعد وجلس يطفشها
وعد:خير ........؟ طفشتني
فيصل: قومي تبين تروحين معنا لحقل ولا اجلسي
وعد: حقل,,,,, لابروح . وتفز من السرير وضت وصلت
في بيت أبو علي
أم علي:يالله اللي لبس يطلع ع السياره
علي عمره 26
يحب سمر وسمر تحبه ملاك أخت علي عمرها20
ثانويه عامه
علي:ملاك البسي عباتك واركبي السياره
في بيت أبوسمر
سمرهي وحيدة أمها وأبوها
أم سمر:صالح قول لأبوسعدإن الفطورعليناكفايه هم عليهم الغدا
أبوسمر:خلاص بدق عليه وأقوله
سمرطلعت لابسه برمودالونها أبيض وتي شيرت وردي ناعم يمه أيش رايك حلو
أم سمر:يهبل عليك
سمرهي وحيدة أمهاوأبوهاماعندهم غيرها
في بيت أبو سعد
لينا لابسه بنطلون جينزوتي شيرت أبيض وحاطه روج ناعم ومكحله عينها من جواطلعت قمر
سعد:عيني عليك بارده تهبلين
لينا:تسلم ياخوي طالعه عليك بالجمال
سعد أستحى من كلام ليناوقال الجمال ماخذينه من الوالد والوالده
في الطريق تقابلو عند اخر محطه فتبوك علشان يشترون ويكونو مع بعض
في سيارة أبو سمر
سمر:يبه بطلب منك طلب
أبو سمر اطلبي كم سمر عندي
سمر:تسلم يبه ابي منك تقول لأبو سعد وابو علي وابو فيصل اني ابي البنات يركبون معنا بالسياره
أبو سمر : حاظر ماطلبتي شي
وصلو كلهم عند المحطه اللي تواعدو فيها نزل ابو سمر وكلم الرجال ووافقو ,,,نزلو البنات وراحو للبقاله يشترون شبس وعصير وبسكوت
ابو سمر: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام كيفك عمي
ابو سمر: بخير مادام اشوف بناتي مستانسات
وعد: بصراحه سمر يابختك بأبوك
طيب مررررررررررررره
لينا: أكيد بنته الوحيده بيخاف عليها ويلبي طلباتها
ملاك: يابنات اسكتو بنام اذا وصلنا صحوني
البنات: ههه هه هه هه هه
وصلو كلهم للشاليهات
ابو سعد: ام سعد تعال ي ابيك شوي
ام سعد: نعم
ابو سعد: الله ينعم عليك انتم يالحريم والبنات لكم الجزء الشمالي واحنا الرجال الجنوبي
ام سعد: اهم شي متوفر فيه كل شي
ابوسعد: اكيد كل شي عندكم واللي ينقص دقي على سعد يجيبه لك
((( عند البنات )))
لينا : واو ....بنات الشاليهات تهبل مسبح كبير وغرف كثيره
وعد: اسمعو بنفطر وبعدين على المسبح نتنشط
لينا: تعالو نساعد الحريم ونحط الفطور
البنات: يالله مشينا
ام سمر : سمر يمه تعالي ودي هذا لأبوكي
سمر: يالله مستحيه اروح
ام سمر: عادي وقفي عند الباب ونادي ابوك تلقين ابوك في المقلط ماعنده احد روحي رتبي الاشياء ع السفره
سمر:حاضر يمه
راحت سمر ودخلت المقلط وجلست ترتب الاغراض ع السفره يوم جت بتطلع الا علي بوجهها تسمر علي وجلس يناظرها سمر اخترعت وركضت داخل للحريم
علي يكلم نفسه يالله اني مشتاق لك كثير أحلويتي زياده الله يحفظك
فيصل:علي وش فيك تكلم نفسك انهبلت
علي:لابس افكر وش بنسوي بعد الفطور
سعدأنتبه لعلي بعد ماطلع من المقلط أنه فرحان ومنحرج
سعد:لابالله تفكر اش بنسوي بعد الفطورهالكلام مايمشي علينا
فيصل:سعد حرام عليك احرجت الرجال خله براحته
>>>>بعدالفطور<<<<
في المسبح جالسه ليناوسمروكمان وعدوملاك يسبحون
وعد:سمرلاتطيحين من السلم لأن رجلك مبلله
سمر:لاتخافين علي
لينا:أشتقت كثيرلريمااشرايكم نكلمها
البنات:أي والله أشتقنالها بعد
لينا:أجل بروح أجيب جوال أبوي واجي بسرعه
في المقلط علشانه قريب من المجلس اللي الرجال فيه
لينا:يبه يبه
أبو علي:محمدفيه أحديناديك الضاهربنتك تبيك
أبو سعد:هلابلينا حبيبة أبوها
لينا:يبه أبي جوالك ابي أكلم ريما أناوالبنات
أبو سعد:حاضروخذي الجوال معك
لينا:الله لايحرمني منك
فيصل أخو ليناالصغيرجايركض يوم شاف جوال أبوه مع لينا هيه أش تبين بجوال أبوي
لينا:أقول روح عني أنا أخذته من ابوي
فيصل:أنابسأله واشوف أنتي صادقه أولا
في المجلس فيصل يبه يبه سعدوجع خفف صوتك
فيصل:أسف بس أبي أبوي
أبو سعد:هلافيصل قول أيش عندك
فيصل:أنا شفت جوالك مع لينا أنت أعطيتها جوالك
أبو سعد:أيوه أنا أعطيتها الجوال ليه تسأل
فيصل:لا فكرتها تكذب علي
سعد:وانت وجهك وش عليك منها
فيصل:لاتراكم مدلعينها كثيرليه أنامو ولدكم
أبو سعد:ألاولدنا ونص وحبيبنا واخر العنقودبعد
فيصل:أشواإنك أعترفت إنك تحبني
سعد:وانا بعد أحبك تعال أيش تبي
فيصل:أبي أروح للسوق بشتريلي
سعد حاضريالله روح أركب السياره ألحين أجيك
{في غرفة البنات}
لينا:ألومرحبا
ريما:هلابليناحبيبة أمي وأبوي
لينا:هلاوغلابريما أشتقت لك كثير....أسمعي البنات بصوت واحدكيفك ريما أشتقنا لك مره
ريما:أيش مجمعكم ياأحلى بنوتات
لينا:أحنا بحقل والبحر والجو حلو مره
ريما:ماشاءالله عليكم ماني حاسدتكم على وناستكم
وعد:ريما تصدقين تبوك بدونك ماهي حلوه تعالي بسرعه زودتيها
ريما:ياعمري عليك أنا أشتقت لكم مره بس هانت مابقى شي وأجي لكم
سمر:ريما والله البنات معاهم حق أنتي تركتي فراغ كبير تعالي علشان تسدينه
البنات:ههههههههههههههههه
ريما:تسلمون والله لايحرمني منكم
لينا:يالله توصين شي ريومه
ريما:سلامتك بس سلميلي ع الجميع
لينا:يوصل مع السلامه
ريما:بأمان الله
(الساعه ثلاثه الفجرالكل راح لبيته)
في سيارة أبوسعد
سعد:يبه وين أبو سمر ماشوف سيارتهم
أبوسعد:أي والله ماادري وقف أشرللكل يوقف
وقفو كلهم غير أبوسمرراح علي وسعدبسياره رجعو لحقيشوفون أبوسمرليه طول عليهم
وهم باالطريق شافوسيارة أبوسمرمسويه حادث راحو لها
لكن ماعرفوهازين لأنها متقلبه على الطريق ........سمركانت مع لينا بسيارتهم نايمه ماهي عارفه إن أهلها طولوا
علي:الله يستر لايكون صاير لهم شي
سعد:ينادي علي علي علي تعال لاحول ولاقوة ألابالله الله يرحمهم
علي:إنا لله وانا أليه راجعون سمر وينها مااشوفها
سعد:الله سلمها وكتب لها عمرلأنهامشت معانا
علي:الحمدالله إنهابخيروالاصارلي شي
(اليوم الثاني بعدصلاة الجمعه)
سمر:يالله كل هذانوم....لينا لينا
لينا سمعت صوت سمر وهي تناديها ماتدري أيش تسوي لأن سمرماتدري عن أهلهامن التعب نامت عندليناوماقامت غيرالضهر
لينا:يمه تعالي سمر قامت وانا بصراحه ماني عارفه أيش أقولها
أم سعدراحت لسمربغرفة لينا.......سمر تعالي أجلسي جنبي أبيك بموضوع
سمرحست أنه فيه شي لأنها حلمت حلم مو زين وخايفه من تفسيره
أم سعد:بنتي أنتي مؤمنه بالله وكل شي قضاء وقدرالبارح واحنا راجعين لتبوك صارحادث لأمك وابوك وماتوالله يرحمهم
سمر:لالالالاتكذبين علي أمي وأبوي بالبيت أنا رايحه لهم
لينا:سمر أستهدي بالله واصبري هذااللي الله كاتبه لهم حرام اللي تسوينه بنفسك
سمرجلست تبكي بقوه وتقول لليناهذاتفسيرحلمي ياليتني مانمت علشان مايصيرلهم شي
أم سعد:سمرحبيبتي هدي شوي لازم تكونين قويه وصبوره
*بعدمرورشهر*
سمر:ليناأبي أطلب منك طلب
لينا:آمري تدللي
سمر:تسلمين أنابنادي خالتي أم سعدبأمي وأبوسعدبأبوي لأني مالي أحدغيركم بتبوك
لينا:يحبيبتي أكيدأمي وأبوي راح يفرحون لأن صارت لهم بنت ثالثه
سمر كانت متربيه مع لينا من يوم هي صغيره وسعدمثل أخوها لأنه يخاف على سمرمثل مايخاف على ريماولينا وفيصل
لينا قامت وضمت سمروقالت لهاأعتبريني مثل أختك ولاتستحين مني فاهمه
سمر:مشكوره لينا
نزلت لينا عندأبوها وأمها.....أبيكم بشغله
أبوسعد:الله يسترأيش فيك لينا
لينا:سمرتبي تناديكم مثل مانا أناديكم
أم سعد:هذا اللي أبيها تقولو لي من زمان
أبو سعد:سمر من يوم وهي صغيره كنت أشيلهاوألعب معاهاواعتبرها مثل بنتي واكثر
سمر سمعت كل الكلام اللي قالوه وفرحت
لينا:سمر تعالي سلمي على أبوكي يالله ......نزلت سمروهي لابسه شيله راحت وهي مستحيه وفرحانه بنفس الوقت سلمت على راس أبوها وعلى راس أمها
^في بيت أبوعلي^
ملاك يمه أبي أروح عندلينا وسمر ممكن؟
أم علي:خلاص خلي علي يوديكي لهم
ملاك:علي علي قوم أبيك توصلني بيت أبو سعديالله قوم
علي:ليه بتروحين لهم أيش المناسبه
ملاك:مشتاقه لسمر ولينامن فتره ماشفتهم
علي:بشرط تسلميلي على سمرفاهمه
ملاك:عيب عليك هالحركات بس أقولهاخلاص أرتحت
علي:أوكيه ألبس وألقاك جاهزه
ملاك:خلاص بس أستعجل
وصل علي وملاك لبيت أبو سعدعلي دخل للمجلس وملاك طلعت للبنات ودقت الباب
لينا:غريبه من هذاالي يدق معقوله تكون ملاك
قامت سمر وفتحت الباب وهي تضحك هلاوالله بملاك تونا بسيرتك
ملاك:خيرأشاءالله
لينا قامت سلمت على ملاك وعلمتها بالسالفه
ملاك:على كذايالينا ماقدر ألعب عليك
لينا:لاتحاولين أميزكي من بين مية وحده
أم سعد:ياهلا والله بملاك كيفك وكيف الوالده وليه ماجت معك تسليني شوي
ملاك:طيبه وتسلم عليك لكن أبوي عنده رجال علشان كذاماقدرت تروح معي
أم سعد:لينا تعالي شوي
راحت لينا مع أمهاوسمروملاك يسولفون
ملاك:علي يسلم عليك ويقولك إذاناقصك شي قوليلي
سمر:الله يسلمه وماناقصني شي غيرأني مشتاقه له مره وسلميلي عليه
ملاك:يوصل المهم كيفكم أنتي ولينامع الكليه
سمر:الحمدالله ماشيات لكن الكليه هم مولعب
لينا :جابت الحلاوالقهوه
ملاك:ليه متعبين نفسكم أنا جايه أسولف معكم مو آكل
سمر:اللي يجي لبيت أبوي أبوسعدلازم ياكل ويشبع أنا رايحه أجيب الشاي
لينا:والفطايرلاتنسينهابعد
ملاك:حرام عليك شهرماشفناك لاأنتي ولاسمربعد
لينا:والله عارفه مقصرين بزيارتك لكن الأيام جايه وبتملين منا
ملاك:والله أن الثانويه العامه هم وطفش ولازم نسبه زينه تدخلكي القسم اللي تبينه
سمر:إلاأي قسم بتدخلينه إذانجحتي
ملاك:كلية الطب
لينا:بس تعرفين مجتمعنا ونضرتهم للطبيبه أوالممرضه السعوديه
ملاك:ماعلي من أحدلامجتمع ولاغيره أهم شي أحترامك لنفسك وخوفك من الله
سمر:وأنتي الصادقه ألاعلي أيش رايه بالموضوع
ملاك:بالعكس علي ماعنده مانع وشجعني هو وأبوي لكن أمي رافضه الفكره من البدايه
لينا:اللي أبي أعرفه ليه المجتمع يرفض عمل المرأه بقطاع الطب والتمريض ولايعارضون عملهابالتدريس
ملاك:لأن التدريس مافيه إختلاط
سمر:أقول غيرو الموضوع كأننا جالسين بندوه تتكلم عن المرأه
ملاك أوووووف الوقت راح وأنا ماحسيت فيه أكيدعلي بيغسل شراعي لأني طولت
سمر:حرام عليك علي طيب ماراح يتكلم عليك يالخوافه
لينا:وش دراك عنه
سمر:حمر وجههاوقالت لابس لوكان بيهاوشها كان من اليوم دق عليها أوحتى أرسل لهالو فيصل
ملاك:الله يستربدق عليه وبشوف......ملاك ألو
علي:أهلين ملاك بتمشين أطلع
ملاك:أيوه الوقت راح وأمي بتقلق علي
علي:يالله أنا بالسياره
سعد:خلك شوي ماعطيتني سوالفك كلها
علي:مره ثانيه أهم شي زورني موأنادايم اللي أجيك يالله مع السلامه
ملاك:يالله صبايا أشوفكم على خيرباي
البنات:بايات
(الجزءالثالث)
لينا:سعدقوم الأختبارلايفوتني
سعد:خلاص أركبي أنتي وسمر السياره ألحيت أطلع لكم
في السياره سمر:لينا هذاالسؤال متوقعه يجيناذاكريه
سعد:وش بلاكم عادي أمتحان ليه خايفات
لينا:عارفين لكن هذاالدكتور متوعدناومادته صعبه
سمر:لينا صدقيني بتحلين زين أنامتأكده
وصلو عندالكليه نزلت لينا وسمروشافو وعدسلمو عليهاوجلسويذاكرون
داخل قاعة الأمتحان وزعت المسؤله أوراق الأمتحان
ليناتدعي إن أمتحانهاسهل قرت الأسئله وماهي مصدقه الأسئله مره حلوه بالنسبه لهاحلت بسرعه بعدالأمتحان طلعو البنات يتحلطمون
وعد:أوف منه وش هالأسئله
لينا:ليه سهله
سمر:يعني مومره لكني حليت
روحو البنات ليناوصلت لبيتهم ونامت هي وسمر من التعب
على الغداالكل كان موجود
سمر:تسلمين يمه طبخك مره حلو
لينا:والله أني أسعدوحده للأن أمي نوره
فيصل:مالت عليك ماهمك غير بطنك
فيصل:يمه بنام شوي على العصرصحيني
بعد المغرب دق الجرس ودخلت حرمه وسط الصاله مدرعمه لاأحم ولادستورالكل كان جالس فجأه فكت عبايتهاأبوسعد وسعدأعوذبالله هذي ماتستحي
على دمهاتكشف على أغراب .............شوي صرخت لينا واووووووريماونقزت على طول على ريماسلمت عليها بعدهاسلمت على أمها وأبوها
وعلى سعدوفيصل وسمرواستغربت من وجودسمرعندهم وكلهم عصبو عليهالأنهاماقالت لأحدأنها جايه
ريما:كيفكم وحشتوني مره
سعد:والله فقدناك ياريما مره
ريما:تسلم سعدوكمان أنا فقدتكم حيل الغربه صعبه
أبو سعد:الحمدالله على سلامتك عيون أبوهاخلصتي دراستك والاباقي
ريما:الحمدالله خلصت وارتحت وحلمي تحقق بأني أصيربلبل بالأنجليزي
أم سعد:يعني صرتي تتكلمين زي اللي بالتلفزيون
ريما:أيوه يمه
لينا:تتذكري يوم كنتي بالمتوسطه كيف حبيتي الأنجليزي وتتمنين تتكلمين وتكتبين زين والحمدالله هذاحلمك تحقق
ريما:أكيدأتذكروكانت أحلى فتره من عمري
فيصل :يعني أعتمدعليكي بالأنجليزي
ريما:لاأهم شي أنت تكون حاب الماده إذاماحبيتها أيش الفايده
سمر:كيفك ريماأشتقت لك مره
ريما:بخيرحبيبتي أنتي كيفك وين أمك وأبوك
سمر:خنقتهاالعبره وطلعت فوق
ريما:ليش طلعت بهالسرعه
أم سعد:الله يعينها أهلها ماتومن شهر وشوي واحناراجعين من حقل
ريما:الله يرحمهم أنابطلع لسمرأعزيها
دقت ريماالباب ودخلت لقت سمرراميه نفسهاعلى السريروتبكي
ريما:سمرأسفه حبيبتي وعضم الله أجركي مادريت عن هذاكله وبعدين أناأختك الكبيره إذااحتجتي شي أنا حاضره
سمر:الله يخليكم لي ولايحرمني منكم.....جت ليناتركض طايره من الفرحه يابنات الوالدمسوي عزومه بمناسبة رجوعك ياريما
ريما:ياحبيبي ياأبوي الله يخليه لنا
تحت بالصاله أبو سعد:ياسعددق على كل جيراناواعزمهم يالله بسرعه قبل مايطلعون تعرف اليوم ربوع والكل بيطلع
فالليل الناس وصلو لبيت أبو سعدومايدرون هالعزومه لمين
عندالحريم
أم نواف:ماشاءالله وش هالحلى والعصيرات كأنها حفلة تخرج لمين هالعزومه يام سعد
أم سعد:بصراحه مسوينها مفاجأه
أم فيصل:نصبر ونشوف
الكل أجتمع بالصاله الحريم والبنات
شوي نزلت ريما من فوق لابسه بنطلون أبيض وتي شيرت أحمرومكحله عيونها وحاطه ظل وروج أحمرنزلت والكل يصارخ والحريم يزغرتون
سلمت على الكل وتحمدوالها بالسلامه
وعد:والله أحلى مفاجأه وش الزين ذاكله
سمر:أصلن ريما من يومها وهي تهبل
ريما:مشكورات حبيباتي هذا من ذوقكم
ملاك ولينا يجهزون الحلا للبنات وبيودونها الحديقه برا
في مجلس الرجال الحمدالله على سلامت ريما ياابو سعدومبروك تخرجهاونجاحها
أبوسعد الله يبارك فيكم وعقبال عيالكم وبناتكم....جلسو الرجال سواليف
فيصل:سعد ولله وصارعندكم وحده تستفيدون منهابكل شي
سعد:الحمدالله أهم شي إنهاحققت حلمه بدراسة الأنجليزي
نواف صديق سعدبشغله ياليتني أحب الأنجليزي على الأقل نستفيدمن لغة الغرب
علي:أحنامشكلتنا نقول هذي لغة الكفارليه نتعلمها
سعد:ياأخي هذي اللغه الكل يتعلمها الكبير والصغير
أبوسعد:سعدتعال أبيك
سعد:آمريبه
أبوسعد:مايامرعليك عدوأبيك تروح تجيب العشاوتجيب الشغلات اللي وصيتك عليها
سعد:حاضر يبه علي تعال معي بنروح نجيب العشا
علي:يالله مشينا
في الحديقه البنات جالسات يسولفون وريما تعلمهم بأحداثها بأمريكا
لينا:عن أذنكم بنات بروح أنظف المقلط أكيد العيال جلسو فيه وحاسوه لأن سعد راح يجيب العشاء
ملاك :أنابروح أساعدك
لينا:أرتاحي أنتي ضيفه عندنا مايصير تشتغلين ....لينا لابسه تنوره جينز قصيره ولابسه بلوزه تفاحي طالعه قمر
ليناتنادي فيصل....فيصل نعم
لينا:المقلط فيه أحدولابنضفه
فيصل:لامافيه أحداعيالراحويجيبون العشاء
لينا:متأكدولاوالله ياويلك لو ألقى فيه أحد
دخلت لينا تفرش السفره وترتب الفواكه فجأه دق جوال ماتدري لمين
سمع فيصل صوت جواله يدق دخل وشاف ليناجلس يطالعها من فوق لتحت طالعه جنان قرب لعندهاومسك يدها لكنها خافت وطلعت بسرعه وفيصل متسمر عند
مكانها ويشم ريحة عطرهااللي باقي في المقلط
لينا راحت على طول تغسل وجههاللأنها تحسس بحرارته
فيصل عندالرجال يكام نفسه معقوله شفت لينا ماني مصدق محلوه وكبرانه
نواف:وينك ياهوه سرحان
فيصل:لامعاك
عندالحريم أم فيصل يابنات روحو ساعدولينا غير هي تجهز للعشاء
سمر:لينا أوريك ليش ماناديتينا معك نساعدك
لينا:خلي عنك تفشلت كنت في المقلط أرتب فجأه دق جوال مادريت غيرفيصل داخل علي أنحرجت وطلعت بسرعه
وعد:قلتي فيصل هاه والله لاأوريه
لينا:ليه تورينه أنتي الثانيه تصدقين ماشفته زين تمنيت أتأمله زين
ريما:لينا أستحي عيب هالكلام اللي تقولينه
وعد:الحمدالله والشكر خليهاعلى راحتها
لينا:ياحبيبتي ياوعد أنتي فاهمتني
راحو البنات يجهزون العشاء
ريما:الله وش هذا كله والله لو اني ماخذه الدكتوراه
لينا:لاحبيبتي اللي بياخذها أنا ***** الله
وعد:أيه شرفي العيله بشاهدتكي يادكتوره
أم سعد:الله يسمع منك ياوعد
سمر:وانا بعدبكمل دراسات عليا
ملاك :أحلى ياسمرأقهري لينا
أم نواف: الله يوفقكم كلكم بناتي
ريما:بنات أنابروح أجيب الصحون من عندالرجال إذا خلصوا
سمر:خلاص أساعدك دخلو وشالو الأغراض من المقلط وودوها المطبخ
ريما:أسمعو أنابغسل ومعي وعد وملاك وسمر يجيبون المواعين ولينا تنشف بعدين كلنا نشيل ونرتب
دخل علي قاصد للمقلط لأنه سمع صوت سمروبيشوفها
سمر:علي لوسمحت أطلع لاأحديشوفنا
علي :حاضرأهم شي شفتك
ملاك تنادي سمر
علي:خلاص حبي مع السلامه
ملاك:وش فيكي ساكته
سمر:لامافيني شي تعالي نشيل ونفتك
بعدترتيب المطبخ طلعو البنات لفوق يشربو شاي ويسولفون
لينا:كيف كنتي تقضين وقت فراغك
سمر:عادالأماكن هناك حلوه وكثيره
ريما:بصراحه هناك الوقت أهم شي مو مثلناعندهم إحترام المواعيد أهم شي واللي يخلف مواعيده ولايحترمها يعتبروه جاهل ومتخلف
لينا:يالله لهذي الدرجه
ريما:واكثربعدتصدقون مره وحده تأخرت عن المحاضره خمس دقايق طردتها الدكتوره وهزئتها
وعد:ريما وش أخبار قلبك ماحبيتي
لينا:قولي لنا أكيد حبيتي وتعرفتي على واحد
ريما:بسم الله علي من هالحب اللي تتكلمون عنه أنا لو بأحب أحب واحدسعودي مو أجنبي وع
سمر:أكيدمومثل......وقعدوا البنات يضحكون وقصدهم ندى بنت جارهم القديم
ريما:يابنات لاتضحكون لاربي يبلانابعد
بعد السهره روحواالناس والكل دخل ينام
اليوم الثاني الظهر
ريما توها صاحيه من النوم صباح الخير يمه
أم سعد:أي صباح قولي مساء الخير ياحبيبتي
ريما:والله يمه أحلى نومه كأن لي سنين عن النوم
دق التليفون ورد سعد ألو
ليالي:مساء الخير
سعد:مساءالخيرات
ليالي:ممكن ريما
سعد نزل السماعه ونادى ريما
ريما:ألو
ليالي:مرحباريما
ريما:أهلين مين معي
ليالي:أفاماتعرفيني ولاحابه تدلعي علينا
ريما:هلا وغلابليالي أعذريني ماعرفتك بالبدايه
ليالي:كيفك ياريزمه والله مشتاقه لك كذا تجين وماتعلميني
ريما:أسفه ماصار لي أسبوع من جيت بس والله أنك على بالي وكنت ناويه أدق عليك لكنك سبقتيني ودقيتي
ليالي:لازم نجتمع وأشوفك ولاتزوريني والا أعطيني رقم جوالك لأنك كل شوي طالعه برقم جديد
ريما:سجلي.......055
ليالي:مشكوره باي
ريما:باي
العصر ليالي أرسلت رساله لجوال ريما بجيكي بعدالمغرب الله الله بالقهوه والحلى والفطاير الزينه ريما تقراالرساله وتضحك مر سعد وشافها تضحك
سعد:ليه تضحكين ؟
ريما:لا بس ليالي بتجيني بعد المغرب وكاتبه كلام يضحك
لينا:يالله بكره بيجينا دكتور جديدلعلم النفس
ريما:وليه واحد جديد الأول أيش فيه
لينا:الله يرجه مصري ثقيل دم وحق بنات
ريما قامت بسرعه كأنها مقروصه
لينا: بسم الله وش فيك طايره
ريما:بقوم أسوي حلى وفطاير ليالي بتجي بعدالمغرب
لينا:صدق والله صارت ماتجينابعدسفرك
ريما:والله لاخليها تكرهني
لينا:أنا بصلح لنا عصير ليمون
ريما:لاتانج برتقال أحسن من اليمون
ريما بنت حساسه مره وحلوه وناعمه لكنه عصبيه كثيروسعدأكبرمنهاوليناأصغرمنها
ريما:ليناأنتبهي ع الفطايرأنا مشغوله بنظف السيراميك والحمامات(وأنتوا بكرامه)
لينا:السيراميك شطفته قبل يومين مايحتاج شطف
ريما:واضح إنه يلمع ونظيف أنا ماأرتاح ألا إذا نظفته زين
بعد ماخلصت ريما ترتيب البيت وبخرته طلعت تاخذلها شاورع السريع وجعدت شعرهاولبست تي شيرت وردي وبنطلون جينزوكحلت عيونها وحطت روج
وردي ناعم وماسكره ورشت عطرهاالمفضل ستيلاونزلت
وصلت ليالي وريما كانت بأستقبالها هلابليالي وحضنتهابقوه ودخلتها جوا الصاله وسلمت عليها ليناوراحت جابت القهوه والحلى جلسو يسولفون البنات ويضحكون
جت أم سعدوسلمت على ليالي وعاتبتها ليه ماجت لهم غير لما ريما وصلت
أم سعد:أمك ليه ماجت معك مطوله عنها مره
ليالي:والله تعبانه شوي ولاكان نفسها تجي معي بس قالتلي أعتذريلي من أم سعدوسلميلي عليها
أم سعد:ماتشوف شرومعذوره مادامها تعبانه
طلعت أم سعدلغرفتهاوالبنات راحو لغرفة ريما يكملون سوالفهم
لينا:يالله بعد أذنك بروح أنام لأني مانمت اليوم وتعبانه مره
ليالي:أذنك معك حبيبتي ونوم العوافي
ريما:روحي بس فكينا
جلسواليالي وريما يتكلمون مع بعض ع الساعه 11
ريما:أجلسي شوي
ليالي :ماقصرت منالمغرب واناعندك ماشبعتي سواليف يالله باي
ريما:باي وعيدي الزياره
وصل سعد البيت وجالس يغني سواها قلبي وريما تضحك عليه خيروش فيك فرحان اليوم
سعد:والله ياريما فقدتك من سافرتي البيت بدونك مايسوى وليناأعطيها ملابسي تكويها لكنها ماتهتم لكلامي وأنتي الوحيده اللي تعرفين تكوين ملابسي زين
موالست ليناتكوي شوي وبعدين تقول تعبت
ريما:الله لايحرمني منك ياخوي لازم تنام وراك دوام الصبح
سعد:بحاول أنام تصبحين على خير
ريما:وانت من أهله
قامت تقلب بالتلفزيون طفشت وراحت ع النت تتابع أخبار شعرائها المفضلين بعدهانامت على الساعه 3
الصبح بالكليه
لينا:ياليته محترم مومصري ياكرهي لهم
وعد: أتمنى أشوف دكتور سعودي موأجانب
المحاضره بدت وقام الدكتور يتكلم ويعلم بالدرجات ودرجات البنات زفت اللي ماخذه عشره وعشرين وأعلى درجه ليناماشاءالله عليها
الدكتورفايز:وين لينا
ليناأستغربت أيش يبي فيهاقربت من الأنتركم وقالت أنا لينا
الدكتورفايز:درجتك كامله واجاباتك نموذجيه
لينا:ياااااي الحمدالله الدكتورسمع فرحته وقال لها أتمنى تتخصصي بعلم النفس
لينا:شكراأفكر
وعد:عيني عليك بارده لينادايم شاطره من يوم كنتي صغيره ماشاءالله عليك
لينا:مشكوره وعوده حبيبتي ماني مصدقه
سمر:علينا أحنا عارفين أنا ماحلينا بس أنتي واثقه من حلك وكأنك مستغربه من درجتك
في بيت أبو سعد
بعدالغداسعد:يالله بروح عندنا عملية قبض على مروجين صارلنا فتره نراقبهم
أبو سعد:الله يوفقكم ياولدي وينصركم عليهم
أم سعد:والله ياولدي إني خايفه عليك
ريما:يمه بيفكون المملكه من هالمروجين اللي خربو بيوت وفرقو أسر
لينا:بندعي لك سعد الله يوفقكم وتمسكونهم قولو أمين
الكل:آمين
لينا:تصدقون اللي يدرسنا علم النفس دكتورسعودي
سعد:طيب وش فيهاعادي
أبو سعد:ليناحبيبتي عيالنافيهم خيروعندن في كل منطقه جامعات أهليه وحكوميه وكليات أكيدبتخرج منها دكاتره
أم سعد:أقول أقوم أسوي شاي أحسن لي
ريما:يمه أستريحي أنابسويه عنك
سعدراح لدوامه لأنه تأخردق على ماجد
ماجد:وينك تأخرت كثير
سعد:يالله شوي واكون عندك
(الجزءالرابع)
وصل سعد للقسم وجلسو يحددون ويوزعون الرجال على أماكنهم
دخل عليهم رئيس القسم الرائدأبومشاري خلصتو
ماجد:أيوه طال عمرك وجاهزين
أبو مشاري:لااوصيكم تروهم مسلحين
سعد:ماخذين حذرنا تطمن
بعد ساعه وصلو لحالة عمارلأن الفله اللي فيها المروجين هناك حددو الفله وحاصروها
سعدماسك المايك يتكلم سلمو نفسكم الفله محاصره
طلع واحدبعدنص ساعه وسلم نفسه وعلم سعد بعدداللي داخل الفله راحوامجموعه وتوزعو يدورونهم
سمع سعدصوت بوحده من الغرف راح لهاواحدمن المروجين أطلق رصاصه على سعد لكنها مرت من جنبه قام سعديضرب نارفجأه جت طلقه برجل سعد
وطاح وأغمى عليه
ماجدسمع الصوت وقام يدورسعد
سعدكان وراالباب طايح ماجدكان بيطلع لكنه حس بشي عندرجله ناظرشاف سعدمغمى عليه طلب الأسعاف
ماجدفي المستشفى رايح جاي بالممرات يكلم نفسه لازم أقول لعمي لازم يدرون عن سعدقطع تفكيره الدكتورللأنه طلع من غرفة العمليات
ماجد:بشر دكتوركيف سعد
الدكتور:لازم دم نزف كثير ومحتاج نقل دم بسرعه
ماجد:أنا يادكتورلأن فصيلة دمي مثل فصيلة دم سعد
بعدنقل الدم وبعد مرور ساعتين راح ماجديطمن على سعد
ماجد:الحمدالله ع السلامه خوفتني عليك
سعد:الله يسلمك من متى أناهنا
ماجد:من ثلاث ساعات
سعد:أهلي درو عني
ماجد:لا ماقلت للأحد
سعد:ممكن تطمنهم
ماجد:خلاص إرتاح بكلمهم
دق تليفون بيت أبوسعد
ريما:ألو
ماجد:السلام عليكم
ريما وعليكم السلام
ماجد:ممكن العم أبو سعد
ريما:طيب دقيقه
ماجديفكرمن تكون اللي كلمته لينا اوريما
أبو سعد:الو مرحبا
ماجد:أهلين عمي أنا ماجد صديق سعد
أبو سعد:هلا ماجدأنت غني عن التعريف وانا ابوك صوتك فيه شي لايكون سعد فيه شي تكلم
ماجد:بصراحه هو بالمستشفى بس بخير
أبو سعد بأي مستشفى
ماجد:العسكري
أبو سعد:يالله أحناجايين مع السلامه
ماجد:مع السلامه
سعد:كلمتهم
ماجد:أيوه وجايين بالطريق
ريما:يبه بروح معكم لاتقول لا
أبو سعد:كلكم روحوا يالله أنتضركم بالسياره
وصلو المستشفى وسألو الرسشن عن غرفة سعد وراحواله
أبو سعد:الحمدالله على السلامه وانا أبوك
سعد:الله يسلمك يبه
أم سعد:أنا قلت راعين المخدرات مايجي من وراهم خيرأهم شي أنك بخير والحمدالله على السلامه تقولها وهي تبكي
سعد:تسلمين يالغاليه ماأبي أشوف دموعك
ريما تركض وتبوس راس أخوهاوتتحمدله بالسلامه
لينا:تبكي لأن سعدشكله يحزن
سعد:ليه البكي ليونه أنابخير الحمدالله تعالي أجلسي عندي
فيصل:وانا بعد أبي أجلس جنبك سعد
سعد:أنت لك الغرفه كلها يافيصل أنت دلوعنا
وجلسو عند سعدألين خلصت الزياره بعدهاروحوا
ريما:يمه المفروض أجلس عندسعدأشوف طلباته
أبو سعد:خلاص إذازرناه بكره أجلسي عنده
ريما سلمت على يد ابوهاوراحت تجهز لسعد ملابس
أبوسعد:والله بفقدريما يأم سعد
أم سعد:تصدق مع أنهاماتتكلم كثير ولاتفضفض لي بس لها غلابقلبي من بين أخوانهاوشايله البيت فوق راسها
دخلت عليهم لينا: من هي راعية البيت أكيد ريما
أبو سعد: أكيد فيه غيرها
لينا: وانت صادق يبه إذا راحت عنا ماأدري ايش بيصير بالبيت وفينا
أم سعد: والله بتخيسون وتعفنون بعد
أبوسعد: هاهاهاهاهاهاهاها صدقتي ياام سعد
بالكليه البنات كانو جالسات يسولفون
وعد: سمعتو يابنات غيرو اسم الكليه لجامعة تبوك للبنات
لينا:احلفي
سمر: حتى انا سمعتهم يقولون كذا بس بنات الأدبي بينقلون للجامعه الجديده والعلمي بيبقون هنا لأن قسمهم بالجامعه الجديده ما أكتمل إلين الحين
لينا:وناسه بنفتك منهم ونأخذ راحتنا بالجامعه الجديده
وعد: إحنا الحين بنات جامعه مو كليه فاهمات يابنات
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
في المستشفى
أبو سعد:صباح الخير ياسعد كيفك الحين
سعد:صباح النور يبه والله رجلي لسه تعورني
أم سعد:بسم الله عليك *****الله يعدوينك قول آمين
ريما بصوت عالي آآآآآآآآآآآآآآمين
أبو سعد:أسمع ريما بتجلس عندك مرافقه لك إذا احتجت شي هي بتكون معاك الين ما تطلع من المستشفى فاهم
سعد:والله انا من البارح ابغى احد يجلس عندي
ريما:جيت بالوقت المناسب صح
سعد:صحين ياريما
راح ابو سعد وام سعد
ريما: تصدق الغرفه يبغالها ترتيب حايسه
سعد:حرام عليك مرتبه وش حلاتها
ريما: بالله هذا تنظيف بنظرك انا بنظف وارتب زين
سعد:انا بنام وانتي خذي راحتك00بس انتبهي خلك بعباتك فاهمه
ريما:فاهمه
مر أسبوع وسعد باقي بالمستشفى
ريما:تصدق طفشت مره اشتقت للبيت
سعد:خلاص بعد ساعات بنطلع
ريما:صدق متى بالتحديد
سعد:الدكتور جاني يوم رحتي تحت قبل شوي وقال بتطلعخلاص
ريما:بجهز اغراضك
سعد:نفسي بعصير فراوله
ريما:تامر ياخوي بنزل اشتري لك
نزلت ريما وهي فرحانه وشافت رجال واقفين عند باب وحده من الغرف ويبكون
ريما:لاحول ولالاقوة إلا بالله اكيد ميت لهم احد إنا لله وإناإليه راجعون وصدمت برجال وارتبكت مره لأنها تخجل وتستحي مره من الرجال حتى لو كانت متغطيه
بعدت عنه وقالت:آسفه ماانتبهت
الرجال:عادي يااختي ماصار شي
راحت ونزلت للبقاله اللي داخل المستشفى واشترت لأخوها عصير وشافت بطاطس دوريتوس انهبلت واشترت كيسين كبار واشترت عصيرات وبساكيت اشكال والوان
وطلعت لغرفت اخوها سعد وفتحت الباب وقالت هذا العصير اللي طلبه سعودي000تفاجأت بالشخص اللي صدمت فيه جالس عند سعد0قالت آسفه مادريت ان عندك احد
قربت عند سعد وقالت بروح عند الممرضات السعوديات بجلس معهم إلين يطلع صديقك بعدين اجي
سعد:خلاص روحي
ماجد بقول لكم عنه وسيم لأبعد حد طويل اسمر شوي قريب للبياض اكثر
ماجد يوم شافها عرف إنها اللي صدمت فيه قبل ربع ساعه وقال:فشله هذي اخت اعز اصحابي
سعد:هيه ماجد وين سرحت
ماجد:لاعندك انا
جاء وقت طلوع سعد من المستشغى وريما باقي ماجت دق عليها
سعد:ريما وينك تعالي بنطلع للبيت ولانسيتي
ريما:لامانسيت بس صديقك عندك وانا استحي ادخل وهو فيه
سعد:خلاص بصرغه عشانك بس
ماجد:هاه تصرفني انا بطلع بدونك تلقاني براعند السياره
سعد:اوكيه خلاص
ريماشافته وهو طالع دخلت عندسعدومشويوم طلعومن الباب الخارجي للمستشفى شافت سيارات كثيره وماتدري إن أهلها مايدرون أن سعدبيطلع علشان كذا
أستغربت أنهاماشافت سيارةأبوهاواقفه
ريما:سعدليه ماقلت لأبوي أنك طالع اليوم
سعد:لأني مابيه يتعب ويجي له وبعدين ماجدهو الوحيداللي دراعن خروجي
ريما:بس فشله هو ماقصرمعاك من دخلت المستشفى وكمان يوصلنا البيت
سعد:أيش فيك مكبره السالفه وبعدين هذاأعزصديق لي بمثابة أخوي
ريما كانت سانده سعدعليها جاء ماجدوقال بنفسه عيب بنت ماسكه رجال لوحدهاوهي ضعيفه مومثلنا يالشباب وراح بيمسك سعد من ضهره لكنه مسك يدريما
وحس بشعرجسمه وقف وريماأرتبكت وبعدت يدها ركب ماجدسعدقدام وريما ركبت ورا
وصلو البيت ودقت ريما الجرس
أبوسعد:غريبه من بيجي بهذاالوقت كانت الساعه10
فتح فيصل الباب سعديبه هذاسعدوريما
بعدالعشادخلت ريما تنام وليناطلعت سعد يرتاح بغرفته
(اليوم الثاني)
الصباح قامت لينا وشافت أمها وأبوها يتقهون بالصاله
ريما:صباح الخيرلأحلى أثنين بالدنيا
أبو سعدوام سعدصباح النورتعالي أفطري معنابحطه بعدشوي
في الشغل ماجدكان طول الوقت يفكربريما
أبوسعد:اليوم بسوي عزومه علشان سلامة سعد
ريما:من عزمت يبه
أبوسعد:كل جيراناواعزمو اللي تبون
ريماقامت ودقت على ليالي وتكلمها بالصاله
ريما:الوليالي مشتاقه لك مره يالقاطعه
ليالي:بسم الله طيب سلمي وبعدين سولفي
ريما:أسفه السلام عليكم
يالي :وعليكم السلام
ريما:اليله عندنا عزومه لازم تجين فاهمه
ليالي:ليه وش المناسبه
ريما:سعدتوه طالع من المستشفى لأنه مسوي عمليه ونجحت بس
ليالي ساكته ولاعلقت
ريما:الوليالي انتي معي
ليالي:أيوه أسفه معك كملي
ريما:تعالي وامك معك وابوي يكلم أبوك ويعزمه
العصرريماكالعاده نظفت وأخذت شاور ع السريع
على المغرب لبست ريماونزلت وراحت تشوف الحوش نظيف أو لاوهي بالحوش حق الرجال شافت بسه كبيره بالزاويه
راحت لهايوم قربت منهانطت البسه عليها صرخت ريماوقالت بسم الله الرحمن الرحيم أستاهل اللي يصير لي لأني ماقريت الأذكار اليوم
وماجدكان متنح فيهاوبشكلها وهي خايفه طالعه تهبل ريماشافته حطت رجولهاودخلت البيت كانت ريمالابسه تنوره ماسكه عليها من عندخصرهاواسعه من تحت
ولبسه قميص أبيض عليه إيشارببني ناعم
ماجددخل للمجلس وماكان فيه أحدلأن سعدوابوه بالصلاه كان سرحان بريماومانتبه لسعدوابوه يوم دخلو
سعد:ماجد ماجد
ماجد:نعم أسمع موأصمخ علشان تصارخ
أبوسعد:هاهههههههه والله من اليوم يناديك وانت مانتبهت له
ماجدتفشل واعتذرلهم
جاءابوعلي وابوفيصل وابوماجدواأبو عبدالرحمن
أبوسعدحياكم الله
الرجال:الله يبقيك والحمدالله على سلامتك ياسعد
عندالحريم إزعاج سواليف وضحك
ليالي:أيش صارلسعداسمع الحريم يقولون مخدرات مادري متفجرات وش السالفه
لينا:متفجرات بعين العدوأنتي صمخه ماتسمعين زين
ريما:أسكتي لينوه وعلمت ريما البنات بالسالفه
وعد:ياويلي والله مااروح للموت برجولي مهبوله أنا
سمر:بالعكس هذافكنامنسم كان بيدمرنا
ليالي :معاك حق
وعد:مسكوهم الشرطه
لينا:أكيدماجدصديق سعدفكنا منهم بعضهم مات والباقي بالسجن
ريمامن أول ماسمعت أسمه تذكرت الموقف وقامت تضحك
البنات يطالعون بريما ليه تضحكين
ريما:تخيلواليوم بعدالمغرب رحت لحوش الرجال شفت بسه كبيره نطت علي وصرخت بقوه وقلت وانامعصبه استاهل لأني ماقريت الأذكاراليوم وتفاجئت
بواحدوراي يطالعني ويضحك يوم التفت له لقيته ماجدصديق سعد تفشلت ودخلت
البناتهاهاهاههههههههإحراج والله
سمر:أيش يشتغل
لينا:ضابط فالشرطه مع سعد
وعد:نفسي أتزوج واحديكون شخصيه وزيرمثلاليناقاطعتها اسكتي بالله زين إذاأحدفكرفيك قال وزيرقال
ليالي:حرام عليك لينا خليها تتمنى وتحلم على كيفهاالحلم ببلاش مو بفلوس
وعد:والله إنك صادقه وبعدين وش دخلك ياوجه البومه أناأحلى منك
وقامت ليناتلحق وعدويدورون كأنهم أطفال
أم سعد:لينافشلتينا اجلسي عيب تلاحقين وعد
أم فيصل:عادي خليهم يستانسون
سمر:وقفي ياوعدأنتي ولينابالعب معكم
ريما:مالت عليك يوم شفتك صرختي عليهم قلت بتهاوشينهم موتلعبي معهم صدق بزارين
ليالي:أنابروح أشرب مويه عطشانه مره
ريما:خلاص تلقيني عندالحريم
ليالي:خلاص
راحت ليالي للمطبخ وكان فيه باب يفتح على حوش الرجال
جاء سعدودق الباب مااحدسمع لأن ليالي راحت للحمام وانتوبكرامه وهي باقي ماشربت مويه
سعدقعديطلع جك يصب فيه مويه للرجال وليالي طلعت من الحمام وراحت سيده على المطبخ وكانت تغني ورايقه شافت سعدقدامها هربت بسرعه
سعدمالمحهازين لكن جمالها مقبول بالنسبه له راح للرجال
ليالي:أخيراشافني وشفته الحمدالله
وراحت لريما عندالحريم ولاكأن شي صاربس ماقدرت تمسك نفسها وطلعت مع ريمالفوق
ريما:أشفيك من أول ماجيتي من المطبخ وأنتي حالتك حاله
ليالي:فشله دخلت على سعدبالمطبخ
ريما:أعجبك صح
ليالي:قمرمثلك ماتوقعته حلوكذا
ريما:حبيبتي أناوأخوي طالعين على الوالده
ليالي:بس حسيت إحساس غريب قلبي جلس يدق ويدي ترتجف
ريما:نفس أحساسي يوم شفت ماجد
ليالي:أكيدهذاالحب من أول نضره
ريما:أنتي يمكن بس أنالا
وعدوسمرولينافتحوالباب بسرعه وبدفاشه أيش تسوون
ليالي بقلبها ياليت ماسمعو شي
ريما:تعالواماعندنا شي
بعدالعشاأبوسعدوام سعدراحو ينامون من التعب وليناطلعت على النت وفيصل نام لأنه لعب ألين تعب ريماكانت تنظف وجاهاسعدريمابقولك فيه بنت دخلت علي اليوم
ولابسه أسودوابيض منهي
ريما:تضحك بقوه
سعد:ليه تضحكين مافيه شي يضحك
ريما:تذكرت ليالي لأنها هي اللي دخلت عليك
سعد:هذي ليالي مملوحه بس تعجبني تكلمينها عني أناأبيهاتصيرزوجتي إذامو مخطوبه
ريما:من جدتبيهاولاتمزح
سعد:لاماأمزح خذي رايها بأسرع وقت
ريما:تدري إنهاقالت عنك كلام ماتتصوره قالت عنك حلو مثلي وشخصيه ومركز
سعد:أمي وابوي راح يوافقون لأني الكبير
ريما:أبشربكلمهابأقرب فرصه واردعليك
سعدقرب من ريماوباسهامع خدهابقوه وقال لها تصبحين على خير
ريماأستغربت من سعد وقالت وانت من اهل الخير
بعدمرورشهرونص كان يوم زواج سعد وليالي
ريما:سعدروح أحلق شوف شكلك أبيك أحلى عريس
سعد:أفايعني ماني حلو من أول
ريما:ألاحلوونص موأختك ريما
أم سعد:ريماأنتي لسه واقفه مارحتي للكوفيره
ريما:أنتضرالست لينا شكلها نامت بالحمام
سعد:أخلصو ولاأروح عنكم
لينا:باقي ألبس واطلع لاتروحون عني
ريما:بسرعه تأخرنا
أم سعد:أنابروح وانتم سعد يجيبكم بعدين
خلصواالبنات وراحو القصروكانو يستقبلون الناس عندالباب الرئيسي
أم ليالي:وين ريما خليها تروح عندليالي تشوفها خلصت ولاباقي من التصوير
أم سعد تنادي لينا لينالكن لينا مندمجه مع الأغنيه وترقص ولاانتبهت لأمها اللي تناديها
وعدبصوت عالي لينا تعالي أمك تبيك من اليوم تناديك
لينا يالله البس صندلي وأجيها
لينا:خلصتو تصوير
سعد:أيوه تعالي بتصورمعاكي
لينا:لأن الصوره ماتحلو غير انافيها
ريما:ماخذه بنفسك مقلب تريك ماانتي حلوه
سعد:كلكم حلوات خلاص
تصوروامع العرسان وباركم لهم وبعدين جا وقت الزفه
نزلو العروسين من الدرج على أغنية عبالمجيد(اليوم طالع قمرفي طلتك ياسلام حلاك غيرالبشروأخذت مشي الحمام يارض أحفضي ماعليك حبيبي طالع قمر)
وكانت الأنوارطافيه غيرأضائه على العروسين وصلو الكوشه وجلسو عليها جت أم سعد وام ليالي يباركون لهم بعدهارقصت ريما ولينا ألين خلصت الأغنيه
بعدها طلعو يوصلون العروسين للفندق ليالي ماعندها أخوات ولاأخوان وريما مثل أختهاأم ليالي وام سعد جلسو علشان المعازيم
اللي كان بالسياره ماجدوصلهم ألين الفندق نزلت ليالي وريما راحت لها وكشفت عن عيونها علشان تشوف الطريق
أبو سعددخل مع ريما
أبو سعد:مبروك ياعيالي
سعدوليالي الله يبارك فيك
ريما عطشانه فكت عبايتها وراحت تشرب مويه الباب كان مفتوح وماجدينتضرهم ريما كانت لابسه فستان أسود ياخذالعقل وقاصه شعرها مدرجات طالعه قمر
ماجدشافف ملاك على الأرض من جمالها
ريماتفكرياالله دايم ماجديشوفني أكيدجالس يقول هذي البنت قاصده تمر علشان أشوفهايارب مايقول لسعد
أبو سعد:ماجدواناأبوك منت ناوي تتزوج مثل أخوك سعد
ماجد:قريب البنت ولقيتها بس لازم أخذراي أبوي وامي
أبوسعد:الله يوفقك ياولدي
ماجد:مشكورعمي
طول الطريق وماجديطالع بريما
سعد:مبروك حبيبتي
ليالي :الله يبارك فيك
سعد:مانتي ناويه تبدلين ملابسك
ليالي :أكيد بابدلها
لبست وطلعت لسعد
سعد:تعالي بجنبي حبي قامت وجلست بجنب سعد مسك يدها وباسها
(الجزءالخامس)
بعد مرورشهرين كانت إمتحانات نهائيه
لينا:يالله هذي الماده مااطيقهاصعبه
ريما:ذاكري وتصيرسهله
أم سعد:ريما تعالي ودي أختك عصير
لينا:يالله قومي شوفي الوالده أيش تقول لك
ريما:طيب يمه وبعدين ياست لينا كلها فتره وتمسكين البيت عني
في بيت أبو فيصل
وعد:لازم أدق على ليناعلشان تشتري الملزمه
وعد:الومرحبا ليناكيفك ذاكرتي
لينا:والله ماني فاهمه شي الكلام دش وصعب
وعد:الملزمه نزلوها بالمكتبه أسئله وأجاباتهامره سهله
لينا:مشكوره وعوده حبيبتي بدق على أبوي يجيبها معه وهو راجع للبيت
وعد:باي أجل
لينا:باي
اليوم الخامس عدا على خيرةحلت لينا زين
لينا:الحكدالله بقى لنا كم يوم ونرتاح
أم سعد:أهمشي ذاكري زين ولاتضيعين وقتك
اليوم الأخيربالأمتحانات طلعو البنات فرحانين لأنهم أرتاحوا
وعد:بنات عندي لكم مفاجأه
سمر:أيش قولي
وعد:جبت لكم صورة الدكتور فايز
لينا:وينهابسرعه بشوفه
وعد:طيب بتشوفونه لاتاكلوني
لينا:واووووويهبل مره
سمر:أتوقع كل البنات شافوه هالجمال كله ولاوحده شافته
وعدككل وحده لها وجهة نضرأناأحسه عادي مملوح
جلسو البنات يتكلمون عن الجمال للرجال والمرآه ويتناقشون ألين روحت كل وحده لبيتها
ليناوصلت للبيت فتحت الباب بقوه وصرخت بصةت عالي أخيراأنتهيت وارتحت
ريما:واناكمان أفتكيت من غثى البيت لأنك بتمسكينه عني مدة أسبوع كامل
لينا:لاوالله مصدقه حالك
ريما:مالي دخل لي شهرراحمتك من أيام امراجعه وبعدها الأمتحانات وماقلت شي
سعد:هيه انتي وياها أصواتكم واصله اخرالشارع أسكتم
ريمانقزت على سعدوباسته الحمدالله على السلامه ياعريس وراحت سلمت على ليالي وتحمدة لها بالسلامه
ليناسلمت على سعدوليالي وجلست عنده تعلمه عن إمتحاناتهاوعلمته على ريمالأنها بتخليهاتمسك المطبخ
أبوسعدوام سعدنورت تبوك بجيتكم يامعاريسنا
ليالي منوره فيكم أنتم الخيروالبركه
أم سعد:جهزت غرفتكم بعدالغداأرتاحوا
سعد:متى تطلع نتيجتك ياليونه
لينا:بكره
ابوسعد:إذانجحتي بنروح عندجدانك مدة أسبوع
لينا:الحمدالله واثقه من نجاحي
ليالي:حلوه الثقه بالنفس
ريما:إلاقولي حلو الغرور
اليوم الثاني لينامانامت لأنه شايله هم نتيجتهامع إنها واثقه من نجاحها
سعد:لينايالله طولتي عن الكليه
لينا:يالله هذاأنانازله
أم سعدوابوسعديدعون يارب يوفقكي وينجحكي يالينا
ليالي وريما:آمين
ريما:الحلاوه وأنتي جايه لاتنسينها
لينا:من قالك أني بجيب لك شي معي
سعد:إذانجحتي بممتازأجيب لك كل اللي نفسك فيه بس يالله ع السياره
وعدوسمردقوعلى لينا:ألو
لينا:أهلين
وعد:ليش طولتي نستناك من اليوم
لينا:علقوالأسماءولاباقي
وعد:باقي شكلهم مطولين
لينا:كذايحرقون أعصابنازياده والله تعبانه فيني نوم لودريت كملت نومتي
وعد:بالله واثقه واحنا ننطق بالكليه الين تجين يالله ننتظرك باي
لينا:ضفي وجهك
بعدساعتين طلعت لينا من الكليه طايره من الفرح دقت على سعدوجاها بعد نص ساعه
سعد:بشري نجحتي
لينا:أنابنت محمدوأخوي سعدماأنجح أفاعليك نجحت وممتازبعد
سعدبارك لأخته وقال لهاآمري وين تبين أوديك
لينا:وقف عنداستراوأنا بنزل أشتري على كيفي
سعد:حاضرمطلبتي شي
راحولأستراونزلت ليناوسعدوشرت كل اللي بالسوق شرت من كل نوع كرتونين توكس وسنكرس وباونتي ومارس حلاوة جواهروشيبسات وعصيرات
في السياره سعد:لينابنلعب عليهم سوي نفسك مانجحتي لاتضحكين ولاتبتسمين فاهمه
لينا:أوكيه
دخلوالبيت والكل يسألهانجحتي
لينا:لامانجحت زي ماتوقعت
ريما:علينا ياكذابه أصلاماتعرفي تضحكين علينا كاشفينك
فيصل:أنانجحت وين هديتي ياسعد
سعد:مبروك حبيبي وأحلى هديه وتروح معي تختارها
ليناماقدرت تمسك نفسهاوقامت تنط من الفرحه أنانجحت وبأمتيازبعد
باركولهاكلهم
ريما:الله هذاكله لمين
لينا:لي أذكري الله بعطيكم منه وأشيل الباقي لي
فيصل بس من كل نوع تعطينا
لينا:تعالو خذوقبل أنام
أم سعد:تعالوانجهزالفطوريابنات لينا لاتنامي ألين تفطرين فاهمه
لينا:تامري يام سعد
بعدمرورأسبوع راحوبيت أبوسعدلديرتهم عندجدانهم
أبوسعد:ريمالازم تطلعين معنا تغيري جو
ريما:بس أنامأحب الديره ملل هناك مافيه أحد
أبوسعد:لابيطلع أبو صالح ولدعم أبوي وبتلاقون بناته كلهم طالعات أكيد
لينا:حلوخلاص ريمافيه بنات وراح نفلها ومانخلي مكان إلانروح له
سعد:يبه جبت كا اللي وصيتني عليه
أم سعد:وين ليالي جهزت شنطكم
سعد:كل شي جاهز
أبوسعد:أجل نتوكل على الله
أم سعد:يالله أمشواأركبواولاتتهاوشون يالينا أنتي وفيصل
ريما:أنابروح مع سعديبه موافق
أم سعد:لابتروحين معناخلي سعدوزوجته لوحدهم بلالقافه
سعد:خليها يمه تونسنابالطريق
ريما:شفتي أونسهم ونسولف أناوليالي
أبوسعدركب وراحو معه كلهم غيرريما
سعد:خذي ريماهذالك تحبينه ولاأغيره لك
ريما:لامايحتاج حلو ذوقك
ليالي:سعدشغلاالراديو
في سيارة أبوسعد
لينابتنام لكن فيصل مضايقها
فيصل أقولك بعدي رجولك عني
لينا:من زينك عادأنت مضايقني
أم سعد:أسكتو عادأزعجتونانامو بدون صوت
في سيارة سعدريماطلعت شريط لعبدالله البكرومدته لسعد
سعد:تبين أشغله لك
ريما:أكيدشعره مره رومانسي
ليالي:والله ماني فاهمه شي بالشعرولاالشعراء
سعد:ريمااعطيهاأسماء بعض الشعراءالمعروفين
ريما:فيه فهدالمساعد ومحمد الحويماني ومساعد الرشيدي ونايف صقروفالح بن قشعم والأميربدربن عبدالمحسن والسامرولأميرسعودبن عبدالله و.....قاطعتها ليالي
بس صدعت ماشاءالله كل هذولاشعراء
ريما:وباقي أكثرماقلتهم لك
سعد:وفيه ناس ماتعرف بالشعرتكتب لها كم كلمه ويقلون هذاشعر
وريمامندمجه هي وسعدوياخذون ويعطون بالقضيه وليالي ملت منهم ونامت
وصلواكلهم نزل أبو سعدوسعدوفيصل وراحوللرجال وام سعدوالبنات راحولقسم الحريم
أول مادخلوسلمو أول شي على أم محمدجدتهم وبعدها على أم صالح وبناتها
أم محمد:كيفكم يابناتي وأنتي يام سعدأخبارأهل تبوك كلهم
أم سعد:بخير ياخالتي ويسلمون عليكم
ريما:كيفك ياجده وحشتيني مره
أم محمد:أيش تقولين ياريماأنا مااعرف أتكلم مثلكم انابخير وانتي عساكي خلصتي دراستك اللي في الخارج
ريما:الحمدالله وتخرجت بعدياجده
أم صالح :لينابأي صف تدرسين
أم سعد:أولى ثانوي توها
ليناقربت من ريماوقالت لها يروحون داخل أبرك من جلست الحريم
ريما:يالله بنات تعالو نروح للحوش
سميره البنت الكبيره لأم صالح وأختهافاطمه صغيره قدفيصل ولهاأخومتزوج وله ولدوبنت
راحوالبنات للحوش وفرشوابالأرض وراحت ريماللمطبخ ولقت شغالة جدتهاأسمهاسوناتي وسلمت عليهاوقالت لها تسوي شاي وقهوه للبنات
جا فيصل عندريمابالمطبخ وقالهاإن جدها بيسلم عليهاوعلى أمهاولينا وليالي اللي أول مره تشوفه
أبو محمدالجد:ياهلى وسهلى فبناتي الحلوات ريما سلمت على جدهاوباست راسه كالعاده ولينا بعدوليالي كانت مستحيه مره وكانت متغطيه كاشفه عيونها بس
أم سعد:كيفك عمي عساك بخير
جابت سوناتي اشاي والقهوه للبنات ونادتها لينا لحضه سوناتي تعالي معي ننزل الشنط من السياره
راحت سوناتي مع لينا للسياره وقامت تسولف مع لينا سوناتي تتكلم كأنهاسعوديه لأنهاجت وماكانت تعرف تتكلم مع مرورالوقت
وجلوسهامع أبومحمدوام محمدصارت تتكلم مثلهم والجدوالجده يعاملونها زين وهي طيبه وتحبهم زي أهلها
لينا شكلت لهم بساكيت فخمه وشيبسات وحلاوه وراحت للبنات
سميره:مبروك النجاح لينا ومبروك النجاح ريما
ريما ولينا مع بعض الله يبارك فيك
ريما:متى وصلتم من القصيم
سميره لنايومين هناوزين أنكم جيتو لأني طفشت مره مافيه أحد
ريما:تصدقين أني ماكنت أبي أجي بس يوم قلي أبوي أنكم بتجون تحمست للروحه
سميره:مشكوره قاطعتها فاطمه تبيها تعطيها بسكوت لأنها مستحيه
لينا:فطوم خذي اللي تبينه ريما:أيش رايكم بكره نطلع للجبل أكيد مليان موية مطر
سميره جبتيهانفطر وبعدالفطور نروح نستانس ونسوي لناترامس شاي وقهوه
لينا:خلاص يالله نروح للحريم أيش رايكم
سميره:مشينا
دخلوالبنات الصاله والحريم كانو يتكلمون عن ماجدصديق سعد يوم شافواالبنات غيروالسالفه
ريما:ليه سكتوالحريم يوم جينا
سميره:أكيديسولفون بشي مهم
لينا:أبي أعرف وش يتكلمون فيه
الجده ام سعد:ريما وانا جدتكي تعالي علميني يوم رحتي للخارج كيف عيشتهم وراحت ريما لجدتهاوعلمتها
ليناوسميره راحولسوناتي يساعدوهالأنهابتحط العشا
سوناتي تهاوش لينالايالينا هذاللرجال لاتشيلينه
لينا:طيب بنادي فيصل يوديه للرجال طبعابيت أبو محمدكبيروشعبي لكن مرتب ونظيف والحوش واسع قسم الرجال بعيد عن قسم الحريم وفيه بيت شعر
مع مجلس مكشوف مع الجوانب وحوشين كبيره مقسومه للخيل والغنم
بعدالعشاوصل صالح من القصيم مع زوجته وعياله
سميره هلاوغلابرازان ماتبين تسلمين على عمتكي
رازان عمرهاثلاث سنوات راحت لعمتها وسلمت عليهابعدهاراحت سلمت على ريماولينا
عايشه زوجة صالح مره حبوبه وطيبه لكن من شافت ريماتغيرت حيل لأن صالح من يوم ريما صغيره يحبهالكن ريما ماتحبه وكمان متزوج
أم سعد:كيفك عايشه وكيف عيالك وينهم مااشوفهم
عايشه:عندعماتهم ماكملت كلمتهاالاوسميره ولينا وريما جايات سلموعليهاوجلسو
ريما:كيفك ياأم أحمد
عايشه:بخيرأنتي أخبارك وممبروك التخرج قالتها وبدون نفس
لينا:لوسكتي كان أحسن شوفيهاتتكلم بدون نفس
ريما:ماعلي منهاأهم شي أني سلمت عليها وماصرت زيها
أم سعد:لينا روحي جيبي القهوه لأم أحمد
لينا:من عيوني يالغاليه راحت معها ريما وسميره وفي المطبخ كانت سوناتي تنظف المطبخ لأنها بتروح تنام
ريما:خلاص سوناتي روحي نامي أحنا نكمل عنك تنظيف المطبخ راحت سوناتي وجلسوالبنات يرتبون ويسولفون
عالساعه عشره الكل نام ريماوليناوليالي وسميره نايمات لحالهم وام محمد وام سعد مع بعض وام صالح ومرت ولدها بغرفه لحالهم
الصباح بدري على الساعه 7
ريما:سوناتي جهزتي الأغراض
سوناتي:ايوه ريماجاهزه
فيصل:جيبيها بشيلهابالسياره
سعد:يالله أطلعو ع السياره........ركبوكل البنات وراليالي قدام عندزوجهاوفيصل وفاطمه بأخرشي جالسين يلعبون أونو
عايشه:واقفه تكلم زوجها صالح عندالحوش
صالح:ليه مارحتي مع البنات موأحسن لك
عايشه:مرتاحه وبعدين أروح واخليك لوحدك
صالح:بكيفك أنا بروح مع أبوسعد وابو محمدللمزرعه أنتبهي للعيال زين
عايشه:توصيني على عيالي
صالح:لابس أذكرك ياحلووراح للرجال وهي رجعت للحريم
في سيارة أبوسعدريما تسولف مع سعد
ريما:سعدنبي الجبل اللي كناواحنا صغارنروح له
سعد:حاضر بوديكم له وفيه بيوت زمان كان الوالديدرس فيها
لينا:تكفى سعدودنا لها
ريما وسميره يسولفون الين وصلوللمكان اللي كله جبال مناظرتاخذالعقل نزلو البنات وسعدوليالي راحو يتمشون على رجولهم
سميره بنات تعالو شوفوالمويه تنزل منفوق الجبل سبحان الله
لينا:أيوه هذا من واحنا صغار نجيهاتذكرين ريما
فيصل:وانابعدمعاكم صح
لينا:أول شي كنت صغيروقتهاوماتذكرشي
ريما:تعالونطلع فوق للجبل
سميره طلعنا
لينا:أحسن سبقتكم ياخوافات
سميره أستنيني ألحين جايه لاتروحين بعيد
ريما كانت خايفه مره وقلبها يدق ماتحب المرتفعات لكنه ركبت تقول البنات موأحسن مني لكنها علقت بمكان يخوف البنات سبقوها
لينا:سميره وين ريما شفتيها
سميره شكلها نزلت تحت مااشوفها
مادروا إن ريماعلقت ورجلها إنجرحت وماحولها أحد
صالح الرجال قررو يروحون المزرعه العصرلأنهم بياخذون الحريم والبنات معهم وصالح قرريروح على رجوله لسعدوالبنات
فيصل وفاطمه يلعبون عندمويه متجمعه من المطربعدهاشافواصالح جاي لهم
صالح :وين سعديافيصل
فيصل:سعد وليالي راحو يتمشون والبنات طلعو للجبل من اليوم
فاطمه:هذي سميره ولينا وصلوا
سميره وين ريمابالسياره فيصل
فيصل :لاماهي معكم
لينا:فكرناها نزلت من اليوم لأننا سبقناها لفوق ألله يستر لايكون صارلها شي ريما ماتحب المرتفعات
صالح :خلكم عندالصغارأنا بروح أدور عليها
طاع صالح يدورها.....صالح رجال بالثلاثينات عمره مملوح نوعا ماطيب عيبه يطالع للحريم وهومتزوج ويحب ريمالكن أمه زوجته عايشه وهو مايبيها
ريما:تبكي تتألم من رجلهاوتدعي أنهم يلاقونها
صالح يناديهالأنه سمع صياحهاريما ريما وينك تكلمي علشان أحددمكانك
ريما:من هذاسعدبس صوته متغيرأنا هناسعدولقاهاصالح وصل لهالكن ريمايوم شافته كرهت حالها
صالح:خيرأيش فيها رجلك وفك شماغه وقرب لريما بيربط الشماغ على رجلها اللي تنزف دم من ربع ساعه
ريما:خيرليه قربت مني مابي منك شي وبعدين أيش جابك هنا
صالح:أبي أربط على الجرح وبعدين أحمدربي إنك إنجرحتي علشان أساعدك ياريما
ريما:ماأبيك تساعدني وروح نادسعدلوسمحت
صالح:ماعندك غيري الكل راح طبعا صالح يكذب بس يبيها تروح معه
ريما:تكذب مايروحون عني ريما كانت لابسه عباية كتف فراشه ولابسه ملكي بس متغطيه يوم شافت صالح
صالح بكيفك أنا قلت لهم أنا اللي بجيبك لأن سعدوزوجته يتمشون وماهم فيه وانا بروح والتفت لهالقاها طايحه مغمى عليها وماصدق قرب لهاوكشف عن وجهها
وشافهاوماهو مصدق هالجمال اللي ضيعه من رفضهاله زمان وهي بالمتوسطه وشالهابين يديه وضمها له وشم عطرها اللي تاخذالعقل ريحته ونزل فيها لتحت
سعدأول ماشاف ريماطايحه كذاعرف إنها فيها شي وركض واخذها من صالح وشكره لأنه لقاهاليناجلست تبكي على أختها الوحيده
وصلوللبيت وكان أبوسعدوابوه واقفين بالحوش أول ماشافوسعدشايل ريماركضو له خيرأيش فيهاريماياسعد
دخلوها ليناوليالي ونوموها على فراشهاوجابو شاش ومطهريطهرون فيه الجرح
بعدأسبوع رجعولتبوك واليوم الثاني الصباح قامت ريما من النوم عالساعه 9
ريماتتذكرصالح اللي ماتطيقه وحركته معهاوسرحت
ام سعد:ريماوين رحتي
ريما:نعم يمه معك آمري
أم سعد:بقولك شي توني دريت له أنايوم جبتك تعبت ودخلت المستشفى ومافيه أحدأخليكي عندهم غيرام ماجدوأخذتك عندها البيت ورضعتك مع ماجدولدها
وانا نسيت غيرأم صالح ذكرتني
ريمايعني ماجدأخوي بالرضاع
أم سعد:أيوه وانامن ذاك اليوم بقولك بس ماجت فرصه ولازم تزورين زاخوكي ماجدوتسلمين عليه
سعد:لايمه ماجدهوبيجي اليوم العصربيسلم على ريما
فيصل:ماجدأخوي بعد
سعد:لا بس اخوريما
بعدالفطور راحت ريما لغرفتها مصدومه وفرحانه معقوله كنت أحب ماجدتخيلو إن مااحدعلمنا أننا أخوان وتزوجنا بيكون موقف بايخ وصعب
لينا جابه تركض لريما
لينا:صدق إن ماجدصديق سعدأخوكي بالرضاعه
ريما:أيوه صح
العصروصل ماجدوريما لبست تنوره طويله جينز ناعمه وبلوزه بيضارسميه ولافه شعرهالفه اسمها ماني فاضيه رفعت شعرها بشباصه ونزلت الباقي
سعد:ريماتعالي سلمي على ماجد
ريما:سعدممكن تخلينا لوحدناابي أجلس مع ماجدلوحدي
سعد:خلاص بكيفك
راحت ريما وشافهاماجدسلم عليها لكن جلس يضحك
ريما:ليه تضحك فيني شي يضحك يااخوي
ماجد:يازين أخوي من فمك أفكربحياتي لأنها بتتغيرلأن صارت لي أحلى أخت بالدنياوأناكنت أتمنى لي أخت من يوم كنت صغير
ريما:تسلم ياخوي وانابعدماني مصدقه إن لي أخ من الرضاع بعدوفرحانه حيل بشوفتك ياخوي
ماجد:أسمعي متى مابغيتي شي لاتستحين مني
ريما:تسلم الوالدمومخليني أحتاج مشكور
على المغرب راحت ليالي وريما وليناللسوق وداهم سعد
في السوق سعد وليالي يمشون وفيصل ولينا وريما يسولفون ويمشون وراهم
سعد:خففوأصواتكم وتغطو زين.........ريما بصوت خفيف تكلم ليناأنابدخل لمحل ذى بدي شوب وانتي روحي مع سعدماني مطوله
دخلت ريمالوسمحت أبي مجموعه كامله بالشاي او الوردوغلفهالي قامت ريما تتفرج على العطور الجديده والمكياج الجديد والبايع يعلمها بالأنواع الحلوه
شرت بقيمة ألف وخمس ميه مابين عطور ومكياج وكريمات جت بتحاسب لكن فلوسهاناقصه أرسلت فيصل يجيب من عندسعدفلوس جلست على الكرسي اللي في المحل تنتظرفيصل لكن وقف عندها واحد
قامت ريما تطالعه وشافت ماجدأخوها واقف قدامها فرحت وعلمته بسالفتها مع الفلوس ودفع ماجدالفلوس كامله وماخلى ريماتدفع شي
وطلعو وقابلوفيصل عندالباب
ريما:فيصل وين الفلوس
ماجدقاطعها فيصل قابلته عندالبوابه وعلمني إنك ناقصتك فلوس ودقيت على سعدوعلمته أنك معي هذي كل السالفه تعالي نشرب شي
وصلو البيت على الساعه 12
ريما:طلعت جوالهاودقت على وعد
ريما:السلام عليكم كيفك ياحلو
وعد:تصارخ ريما هلافيك يالقاطعه متى وصلتم
ريما:البارح وصلنا
وعد:من البارح ولاتعطونا خبر
ريما:خليها على ربك صارت لي سالفه لازم نتقابل بكره
وعد:أوكيه أتفقي أنتي ولينا وليالي بعدها أعطوني خبر
ريما:خلاص مع السلامه
وعد:مع السلامه
ليالي:وينك من جينا ماشفتك
ريما:زين إنك جيتي
ليالي:ليه خيرفيه شي
ريما:لحضه بنادي لينا واعلمكم مع بعض
جت ليناخيرأزعجتيني من اليوم تصارخين
ريما:وعدتبينانجتمع بأي مكان عندنا أوبحديقه
لينا:نروح الحديقه النسائيه أمواج
ليالي:جبتيهاخلاص تعالو نقول لخالتي وعمي وأنا بستأذن من سعد
اليوم الثاني العصرلبسو البنات والحريم كلهم بيروحون معهم
في الحديقه فرشو لهم الحريم فراش وجلسو عليه على العشب والبنات راحو يلعبون
ريما:تعالوانجلس بقولكم السالفه المهمه ليالي كانت مع الحريم
سمر:تكلمي شوقتينا لها
ريما:طيب أسمعواوعلمتهم السالفه من طقطق لسلام عليكم
ملاك:الله هذاعديم إحساس
وعد:كيف ماحسيتي فيه معقوله
ريما:حسيت فيه بس ماني قادره أتحرك حسيت بخمول في جسمي كله وماقدرت أحرك حتى يدي
لينا:آآآآخ بس لوطلعت أنا أدورك موالسخيف صالح الله لايسامحه
جتهم ليالي وقامواالبنات لأن ريما بتعلمها بالسالفه
ملاك:تعالو بلعب بالصحن الطاير
وعد:بعيدواناتعبت مره
راحت ليناوسمر وملاك يلعبون وعدراحت للحريم
أم فيصل:خيرشبعتي لعب
وعد:لابس تعبت واناواقفه قلت أرتاح شوي
أم علي:ملاك والبنات وينهم
وعد:يلعبون
(الجزءالسادس)
ريما كانت نايمه دق جوالهاوطاع رقم فجرغريبه أيش عندها
ريما:ألومرحبا
فجر:صح النوم الناس راحت تقدم وأنتي نايمه يالله ألبسي وروحي للمستشفى العسكري بسرعه
ريما:طيب لاتصارخين عرفت بقول لسعد يوديني أقابلك هناك باي
فجر:أوكيه نتقابل باي
ريمالبست ونزلت على طول وقالت لأمها وأبوهالكن سعدبالدوام أبوها وصلها
ريما:يبه أدع لي أتوظف بسرعه
أبوسعد:الله يقدم اللي فيه الخيريابنتي توكلي على الله
ريما:خلاص يبه ماقصرت روح تأخرت على شغلك
أبوسعد:الله معك ياريما
ريمادقت على فجروقابلتهاعندأستراحة الحريم سلموعلى بعض
فجر:سبحان الله هذااللي كنت تحبينه وتحترمينه طلع أخوك بالرضاعه قابلتيه شفتيه شافك
ريما:على هونك أكلتيني
قاطعت سواليفهم دكتوره سعوديه
الدكتوره مين ريمامحمد
ريماوقفت أنا ريما
وين فجرصالح
فجرقامت
الدكتوره:تعالو لمكتبي
راحو معها للمكتب
الدكتوره:أناالدكتوره علياءأنارئيسة القسم النسائي ودكتورة نساءوولاده
أنتي ياريماراح تشتغلي كمترجمه عندناوبالنسبه لفجرمسؤله عن الملفات بين الأقسام توديهاوترتبها بكل قسم
ريما:متى نبداءالشغل دكتوره
الدكتوره علياء:الأسبوع الجاي
فجر:تتكلم بصوت خفيف الراتب كم
ريما:أسكتي فشلتيناأشتغلي أول بعدين أسألي عن الراتب
فجر:واناصادقه الراتب مهم
الدكتوره علياءالراتب بيكون مناسب ومغري تقدرون تروحون السبت تكونو هنابدري
ريما:بدق على ماجديجيني لازم تشوفينه
فجر:أيوه بشوفه غصبن عليك
ريما:تعالي نفطربأموت جوع
فجر:على حسابك ياحلو
وصل ماجدودق على ريماعلشان يطلعون
ريما:السلام عليكم
ليالي :السلام عليكم
ماجد:وعليكم السلام
ريما:كيفك ماجدلايكون عندك شغل وأناغثيتك بطلباتي
ماجد:لاماعندي شي وبعدين لاأسمع هالكلام مره ثانيه أنتي أختي واللي تبينه أناحاضر
ريما:مشكورماجدنبي نوصل فجرلبيتهاممكن
ماجد:وين بيتهانوصلها
فجرجالسه تتمقل بماجدوتناضره من المرايه
بعدربع ساعه وصلوفجرلبيتهاومشوالبيت
ريما:أنزل شوي أسوي لك فطور
ماجد:لاأفطرت تسلمين حبيبتي مره ثانيه
ريما:مع السلامه أجل
ماجد:مع السلامه
دقت ريما الباب فتحت أمها الباب
ريما:سلام يمه
أم سعد:هلابدري جيتي شكلك مالقيتي لك شغل
ريما:لاالحمدالله لقيت شغل بس يبدأالسبت *****الله
ليالي سمعت الخبروركضت سلمت على ريماوباركت لها
أم سعدكمبروك حبيبتي ويعطيكي خيرهاويكفيكي شرهاقولي آمين
ريماوليالي آمين
الظهرالكل على السفره
أبوسعد:أيش سويتي قبلوكي بالشغل
ريما:الحمدالله وتوظفت مترجمه بالمستشفى
سعد:زين مبروك لكن عباتك بتكون عليك
ليالي:أكيد
ريما:كل وحده تلبس عباية كتف وتخليها واسعه أوضيقه شي راجع لكل وحده لكن تكون حوافهامحدده بشريطه خضراء علسان يعرفون إنناموظفات بالمستشفى
أم سعد:صح مره شفت بنات لبسات كذالكن الفكره حلوه مره بنعرفهم على طول
أبوسعد:أنزلي السوق واشتري لك عبايه أوفصليها
ريما:مايمديني بشتري عبايه واوديها للخياط يحطلي شريط وانتهت السالفه
لينا:ياليتني مكانك والله شغل المستشفى يونس ويوسع الصدر
فيصل:الحمدالله أنك مانتي مكانها
الجميع ههههههههههه
ريماوليناطاعويرتاحوشوي وسعدوليالي راحولأهلهاوفيصل يلعب بلاي ستيشن
أبوسعد:تصدقين يأم سعدحاس أن أبوي وامي فيهم شي لازم أطلع للديره
أم سعد:هذي أوهام دق عليهم بالثرياءكلم الراعي ويعطيك أخبارهم
أبوسعد:لابسافربكره جهزي أغراضي
أم سعد:أجل بسافرمعك ماأخليك لوحدك وانت كذاحالتك
أبوسعد:بس تعب عليك
أم سعد:لاتعب ولاشي ناخذفيصل معنابكره أربعاء بدال جلسته بالبيت وأناأخاف عليه
االيوم الثاني الفجر
لينا:قررتو تطلعون الله معاكم سلمولي على الكل باي تأخرت على الجامعه
أبوسعد:البنت هذي ماتترك عنها اللقافه
ريما:خذويبه هذاترمس شاي وترمس قهوه الكيك مسويته ليالي موأنا
سعد:تروحون وترجعون بالسلامه سلم ع الجميع
ريما وليالي مع السلامه
سعدراح لشغله
ريما:تدرين ليالي أنامخططه على أول راتب أقدم لناشغاله
ليالي:*****الله تريحنا من شغل البيت اللي مايخلص
ريما:العصرنروح السوق أيش رايك
ليالي:خلاص نقول لسعديوصلنابعدها يروح للمكان اللي يبيه
ريما:يالله ننام ماعندنا شي نقوم الظهر
ليالي:أسبقيني بشرب مويه وأطلع
في الجامعه ليناجالسه بالكفيترياءتشرب عصيربرتقال وسمربالمحاضره وعدكانت غايبه
وصلت ليناللبيت تنادي ريما
ريما:خيرليه تصارخين
لينا:دقي على بيت أبوفيصل تطمني على وعدماجت للجامعه اليوم
ليالي:ماتشوف شردقي ريمابسرعه
ليناطلعت تبدل ملابسهاوريمادقت على بيت أبوفيصل
ردعليها فيصل:الو
ريما:مساءالخيركيفك فيصل أناريما
فيصل:هلاريماالحمدالله بخيركيف عمي وسعد
ريما:بخيرالوالدسافرهووالوالده وفيصل لجدي
فيصل:ليه في شي أبومحمد
ريما:لابس أبوي حب يروح لهم ممكن أكلم وعد
فيصل:ممكن بناديها لك
وعد:ألو
ريما:وعدفيك شي ليه غايبه خوفتي لينا عليك
وعد:الحمدالله مافيني شي بس ماكان لي خلق اروح الجامعه اليوم
ريما:أسمعي بنروح للسوق العصرتروحين معنا
وعد:اكيدمروني
ريما:خلاص بمرك باي
وعد:باي
فيصل:ماجابتلك طاري لينا
وعد:إلاتقول أنها قلقت علي اليوم وهي اللي قالت لريماأني مارحت الجامعه اليوم
فيصل:حرام عليك كان أعطيتيهاخبرموتخلينها تنشغل عليك
وعد:والله أنك صادق بدق على جوالهاقبل تنام
ليناكانت بتنام لكن شافت رقم وعدوردت بسرعه
وعد:الولينا حبيبتي سامحيني
لينا:لابالله واللي سويتيه فيني اليوم
وعد:أطلبي اللي تبينه
لينا:أبيكي تنامين عندي اليله
وعد:أيش رايك أنتي اللي تنامين عندي
لينا:بقول لسعدلكن أبيك تسوينلي حلاالسنكرس
وعد:خلاص بسويه دريتي عن السوق ريما وليالي بيروحون له العصر
لينا:خلاص إذاسعدوافق أنزل معك لبيتكم بعدالسوق
وعد:والله فكره طيب وريماوليالي
لينا:ريمابتطلع مع ماجدوليالي بتروح مع سعديتمشون
وعد:خساره كنت أبي كلنانجتمع حتى سمروملاك بيروحون مع علي علشان يشترون الدبل والشبكه
لينا:ياحليلهاسمرخلاص قرروالملكه والزواج بيوم واحد
وعد:أيوه بيكون زواجهم عائلي بس الجيران معزومين يالله باي
لينا:باي
العصربمجمع السنابل ريماوليالي بمحل العبايات ولينا ووعدبمحل أكسسوارات
ريما:حلوموديلها
ليالي:الثانيه أحسن
ريما:خلاص باخذالأولى لأنها مقاسي
بالمحل اللي دخلته ليناووعد
وعد:لوسمحت بكم العقدهذا
لينا:الطقم لوتاخذيه كامل أحسن لك
وعد:شكلي باخذمفرق مااحب الأطقم
ليالي:ماخلصتوباقي
لينا:تعالوخلونانختارشي حلو
ليالي:ريماتعالي بختارلي فستان ناعم بسوي مفاجأه لسعدإذاطلعنااليوم
ريما:تعالي فيه محل للفساتين الحلوه صدقيني بتلقين فستان يعجبك
بعدماخلصواوصلووعدولينا لبيت أبوفيصل وراحوهم للبيت
دق جوال ريماردت عليه لأنه كان ماجد
ريما:هلاوالله بأخوي
ماجد:وينك بالبيت
ريما:لابس هذااحناقربناأبدل وأطلع بسرعه
ماجد:أسمعي أنابجي خلال نص ساعه تجهزي
ريما:خلاص
ليالي:يمديك تبدلين قبل يجي ماجد
ريما:معاي وقت وزياده
وصلوالبيت طلعت ريماتبدل لبست برمودالونهابيج وتي شيرت أبيض مرسوم عليه ورود بالأحمرولبست صندل وانتو بكرامه لونهاأحمرواطيه مره وناعمه
وكحلت عينهاكلها بالأسودومن جوابعدلعت عيونهاواسعه مره وحلوه لبست عدسات بنيه
ماجددق على ريما وطلعت ريماعلى طول
ليالي:سعدبدخل أخذلي شاوروألبس وأنزلك على طول ممكن تجلس تحت تنتظرني
سعد:حاضرحبي بس لاتطولين
نزل سعدتحت وجلس يقلب بالtv
بسيارة ماجدريماجالسه تسولف مع ماجدوتعلمه بحياتها وهي صغيره وماجدمبسوط على سوالف ريما
فبيت أبوفيصل وعدولينابالمطبخ يسوون الحلى والقهوه
أم فيصل:تطلعون معناللبر
وعد:لايمه البيت أزين كثيرمن البر
لينا:خالتي روحي ماعليك مناأحنامالنابطلعات البر
أم فيصل:بكيفكم إذابغيتي شي دقي على فيصل ياوعدتسمعين
وعد:حاضريمه أسمع
فبيت أبوسعدليالي لبست ونزلت كانت لابسه فستان وردي قصيرناعم ولابسه ربطه بيضاعلى شعرها طالعه قمرومتكحله وحاطه روج وراشه من عطرها
سعدوقف مسطول بالجمال اللي قدامه
سعد:ليالي حياتي أيش هالجمال واووووطالعه غيرراح لها وضمهابعدكذاطلعوايتمشون
ماجد:أيش بتاكلين
ريما:عادي أي شي اللي تطلبه لك جيبلي مثلك
كانوجالسين بمطعم وجالسين بقسم العوائل وريمافاكه العبايه طالعه حلوه
ماجد:تصدقين وين الحريم عنك كل هالجمال ولافكرت وحده تخطبكي لولدها
ريماحمرت خدودها انحرجت مره
ماجد:ياقلبي على المنحرجه والله تهبلين ريما لوماني أخوكي ولاكان خاطبك من زمان
ريما:الحمدالله أنك أخوي ولاكان صارتلي سالفه
ماجد:ليه ايش قصدك
ريما:بصراحه من بعدموقفك مع سعديوم كان بالمستشفى كبرت بعيني وحبيتك
ماجد:يالبى قلبهاالحلوه تحبني
ريماتغيرالسالفه أيش رايك بفجرصديقتي
ماجد:حلوه مثلك
ريما:مثلي ليه أختي وانا مدري
ماجد:اقصدحلوه مثل جمالك والاشينه
ريما:حرام عليك قمرومرحه زيك
ماجد:خلاص بقول لأبوي وأمي واردلك خبر
فبيت أبوفيصل وصل فيصل للبيت دخل مالقى أحدبالصاله طلع لفوق سمع صوت ضحكة وعدودخل عليهابسرعه لكنه شاف ليناقدامه
كان قريب منهالدرجة إنه شم ريحة عطرها لينابسرعه بعدت عنه وتغطت بالبطانيه اللي على السريروفيصل طلع منحرج مره وعدقامت تضحك على منظر
ليناولينامعصبه منها قامت تلاحقهاوتضربهاوأصواتهم كانت عاليه
فيصل رجع لغرفته ولسه يشم ريحة عطرليناوكان جسمه يرتجف ودقات قلبه يسمعها من كثر مايدق لكنه مستانس لأنه شافها
بعديومين الساعه كانت 9
ريما:سعدغريبه مومن عوايدالوالديتأخركذا وفيصل عنده مدرسه بكره
لينا:دق عليه أوعلى أمي
سعديدق عليهم يرن الجرس لكن ماأحديرد
سكروجلس يفكر دق تليفون البيت وردسعدبسرعه
سعد:الو
رجال غريب:الوهذابيت محمد
سعد:أيوه من معي
احناالشرطه ألوالدومعاه أربع أشخاص ماتوبحادث عظم الله أجرك لأازم تجي للمستشفى تتأكدمنهم
سعد:مشكوروجزاك الله خير
ريما:سعدأيش فيه تكلم
سعد:أمي وابوي وفيصل وجدي وجدتي صارلهم حادث وماتوبروح للمستشفى أتأكدأنالله واناأليه راجعون
لينا:مااصدق أنت أكيدتمزح وجلست تبكي وتصارخ وليالي تبكي بعدريماساكته ولاتكلمت بس دموعها تنزل
سعدراح للمستشفى وتأكدمن الجثث وخلص أجرآت دفنهم والصبح بيدفنهم
الصباح كل حبايب وجيران أبو سعدكانوابالبيت
أبوفيصل:عضم الله أجرك يافيصل خلك قوي ياولدي وأهتم بأخواتك مالهم بعدالله غيرك
سعدكان مرهق مانام من البارح وتعبان وفيصل طول الوقت معاه ماخلاه لاهو ولاعلي
عندالحريم البنات جالسات جنب أم فيصل ريمامثل حالها مانزلت غيردموعهاولينا ذبحت نفسها بالبكي وليالي تهديها
وصلت أم ليالي وعزتهم وجلست عندبنتها
أم عليكالله يرحمك ياأم سعدالبيت من دونك ضلام
أم عبدالرحمن أستهدي بالله ياام عبدالرحمن الميت ماتجوزله غيرالرحمه وبعدين البنات حالتهم حاله ومحتاجينا نوقف معهم
وعد:ريماأيش فيكي تكلمي صارخي بس لاتسكتين
بعدربع ساعه وصل ماجدلأنه مادراغير متأخرجاب أمه وأبوه دخلو وعزوسعدوأبوفيصل وأبوعلي والجيران الباقين
ملاك:ليناخذي أشربي لك كاسة مويه أكيدعطشانه
ماجددق على أمه بيدخل يعزي ريما
أم ماجد:والله مادري أيش أقولك ريماتعبت وطلعناها ترتاح فوق
ماجد:أبي أشوفهاأكيدمحتاجتلي سوي لي الطريق
ريماكانت على سريرهاشكلهايقطع القلب أندق باب غرفتهاودخل ماجدأول ماشافته ريماجلست تبكي وماجدحضنهاوجلس يهديهاوهي تبكي بحراره
ماجد:ريماعضم الله أجرك ولازم تترحمين لهم هذااللي الله كاتبه لهم
ريما:جزاك الله خيرالحين ماصارلي أم ولاأب
ماجد:واناوين رحت أناأبوكي وأمكي واللي تبينه بس لاتبكين قطعتي قلبي
بعدساعه نامت ريماوماجدكان طول الوق يقراعندها القرآن ألين نامت
جت أم ماجدوجلست عندماجدبغرفت ريماتصدق ياماجدإن أم فيصل والحريم يقولون ريمامن البارح مابكت بس دموعها هي اللي تنزل
ماجد:أول ماشافتني جلست تبكي بقوه كأنهاكاتمه البكي من سنه
أم ماجد:لاهي كانت تنتظرك ألين تجي لأنها كانت محتاجتلك كثيرلازم ماتخليهاياولدي
ماجد:أكيدبكون معاهاألحين بخليها ترتاح باليل أرجع لها
نزل ماجدوراح للرجال وجلس عندسعد
سعد:كيف ريما
ماجد:نامت والله قطعت قلبي بالبكي
فيصل:سعدقوم أرتاح الناس مشت مابقى غيرناواحناأهل بيت
سعد:لامرتاح أنتوماقصرتواتقدرون تروحون لبيوتكم
أبوعلي:ًلن الكل جاللعزاوماأظن بقى أحد
(الجزءالسابع )بعدأسبوعين من العزا
لينا:صدق مبروك ومن العريس
وعد:ماراح تصدقين الدكتورفايزاللي يدرسناعلم النفس
لينا:صدق وكيف عرفكي
وعد:صديق فيصل أيام المتوسطه والثانويه وبعدها نقلوامن بيتهم وانقطعت أخباره عن فيصل
لينا:شافك وشفتيه
وعد:أيوه طلب النضره الشرعيه وشافني
لينا:طيب حلومثل صوته
وعد:يهبل ماتوقعته كذا
لينا:سمركيفها
وعد:والله من بعدماتزوجت ماادري عنها
لينا:مع السلامه
وعد:مع الف سلامه
ريما:كيف وعد
لينا:أسكتي أنخطبت واللي خطبهاالدكتورفايز
ليالي:وعدتستاهل كل خير
لينا:لازم نجيب لهاهي وسمرهديه
ريما:تعالومعي للغرفه ماأدري أيش بلبس بكره للشغل
ليالي:عادي تنوره وتي شيرت لأن العبايه بتغطي لبسك ماراح يبان
لينا:البسي صندل ناعم
ريما:شكل سعدوصل روحي لزوجك ياليالي
اليوم الثاني في المستشفى
فجر:شكلي بتعب من شغلتي
ريما:بدري عليك هالكلام أشتغلي أول
فجر:يالله بروح أودي الملفات اللي بيدي
ريماكانت بمكتبهاتترجم بعض الأوراق دق الباب
ريما:تفضل
لوسمحتي الدكتوراللي يعالج الولدموعربي ولااني فاهم شي منه ممكن تجين تترجمين كلامه
ريما:حاضروطلعت ريماوراهذاالولداللي واضح أنه بالثانويه
وصلت للغرفه وقابل الدكتوراللي جلس يشرح لهاحالة المريض
ريما:thankyuo
راح الدكتور وقامت ريما تشرح للولدعن حالة أبوه
ريما:ماتشوف شرياعم
الولدأسمه طارق شاف ولدخالته جاي
طارق:هلاوائل ياليتك هنا من زمان
جت ريمابتطلع إلاعيونهابعيون وائل أستحت وطلعت بسرعه
وائل:من هذي تشتغل هنا صح
طارق:مترجمه يأخي الدكتورقام يرطن علي واناماأفهم بالأنجليزي رحت وسألت قالواروح لمكتب المترجمه ريمامحمدورحت لها وماقصرت
وائل من أول ماشافهاصارله شي مايدري أيش هوبالضبط
ريما:ياالله رجال بمعنى الكلمه فيه شي يجذب
فجر:ريماتعالي معي بطلع للحديقه تحت مليت
ريما:يالله خلصت شغلي
بالحديقه جالسات يتمشون ويسولفون
ريما:فجرأيش رايك بماجدأخوي
فجر:ليه تسألين
ريما:لأنه بيخطبك رسمي إذاكنتي موافقه
فجر:هويدري عن حياتي
ريما:أيوه قلتله عن كل شي
فجر:مأدري بفكروأردعليك
في البيت
ليالي:يالله الغداجهزأنزلوبنات
لينا:الريحه تهبل واووورزبحليب وإدام خضار
ريما:أهم شي عصيرالبرتقال
سعد:سموابسم الله
لينا:تسلم يدك ليالي الأكل مره طعم
ليالي :عليك بالعافيه
ريما:سعدتراهذاالشهربنقدم على شغاله باخذراتبي وروح للمكتب على طول
سعد:أسمعي أنتي عليكي راتبهاوانا بدفع فلوس التقديم وراتبك خليه لك مومعقول أول راتب ماتتهنين فيه
ريما:تسلم والله لايحرمني منك
لينا:الحمدالله شبعت صحوني العصراوكيه
ريما:ماجدقرريخطب
سعد:ومين العروس
ريما:فجرصديقتي
ليالي:أيش قالت
ريما:بتفكروتردعلي بكره
في المستشفى
ريماكانت سرحانه وفجرجت لعندهاونادتها بس ريماماحست فيها
فجردقت على الطاوله بصوت عالي وريماانخرعت
ريما:فجرليه خوفتيني حرام عليك متى جيتي
فجر:من فايف منت تقريباوانتي ولاهنا
ريما:أسفه مانتبهت لك
فجر:لاعادي
ريما:فكرتي بالموضوع ولاباقي
فجر:أردعليكي اليوم بالليل
ريما:براحتك يالله قومي على شغلك
راحت فجروريماقامت تلف على الممرضات
goodmorning
الممرضه تسأل ريماأيش تبغي تشربي?what wold you like to drink
cofeeblease

السمتح 2 @alsmth_2
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة