amalll1443

amalll1443 @amalll1443

عضوة جديدة

🌸🌸

الملتقى العام

صباح الخير جميلاتي ..
بسأل عن شيء ممكن من خبرتكم تفيدوني لاهنتم و شكراً مقدماً للي ترد ❤️
أنا أحس أغلب وقتي أول بالأصح وقتي كله مرهقه مرهقه بشكل فضيع ما يحتمل حتى لو أني صحيت من نومي احس مهلكه متعبه كأني ما خليت شيء ما سويته و أحس فيني نوم كل الوقت مع انه ما انام طبيعي و 8 او 9 ساعات و انام بالليل نومي يعني صحي و لكن نفس الشي مجهده بشكل فضيع ارهقني هذا الشيء خمول قاتل ، ماادري السبب وشو حللت دم كويس و بعض تحاليل كويسه وماعرفت وش احلل بالضبط او وش صاير فيني ، من مرت بهذه الحاله و كيف عالجتها 🌸
1
207

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عِطر الروح♡
عِطر الروح♡
صباح النور والسرور والورد المنثور 💐..

بما إن نومك ما شاء الله طبيعي وكذلك حللتي وأمورك طيبة الحمدلله.. فاحتمال كبير ان روتينك هو سبب كسلك وخمولك، طبيعي يجيك كسل وخمول إذا نفس الأشياء تكرريها كل يوم بدون تغيير..
ترا كسر الروتين ولو بحاجة بسييطة تحبيها راح يعدل يومك ومزاجك بإذن الله ويخليك نشيطة.. يعني مثلا إذا كنتي صاحية الصباح بخري البيت وخلي الشمس تدخل بيتك.. سوي لك قهوة لذيذة بعدين اقرئي وردك من القرآن ولو صفحة وحدة ثم صلي الضحى.. خصصي من يومك وقت للاسترخاء أقلّه عشر دقايق سوي فيه يوقا أو اسمعي بودكاست يعطيك طاقة إيجابية.. سولفي مع ناس تحبيهم واضحكوا وانبسطوا وابعدووا عن الأشياء اللي تضايقكم وتجيب لكم الهم.. حافظي على السنن الرواتب والوتر ترا سبحان الله العظيم يعطونك طاقة وتحسين يومك جميل ومتكامل.. وكمان أنصحك تغيري ترتيب الأثاث بغرفتك بتحسين بتغيير كبير وراحة نفسية بإذن الله.. ولو كنتي من محبين تربية الحيوانات مافيها مانع تربين قطة جميلة وتعتنين فيها أو حتى سمكة أو سلحفاة.. صدقيني بيعطونك طاقة إيجابية بإذن الله.

الله ييسر أمورك ويفتح عليك ويرزقك الصحة والعافية النفسية والجسدية..
دائما قولي الدعاء هذا مع أذكارك:
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

دمتي بخير ⚘