شكرا شكرا شكرا
يعني القصد أذا أردت التعبير عن الكيان المادي في مثل حالة التنظيف أو الترميم أو البناء أستعمل كلمة house
أما أذا أردت التعبير عن البيت كمكان للسكن و الأستقرار و المأوي أستعمل home
صحيح ، أو أنا غلطانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:22: :22: :22: :confused- :icon810:
شكرا شكرا شكرا
يعني القصد أذا أردت التعبير عن الكيان المادي في مثل حالة التنظيف...
يعني القصد أذا أردت التعبير عن الكيان المادي في مثل حالة التنظيف أو الترميم أو البناء أستعمل كلمة house
أما أذا أردت التعبير عن البيت كمكان للسكن و الأستقرار و المأوي أستعمل home
صحيح ، أو أنا غلطانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:22: :22: :22: :confused- :icon810: