* عـطـرالبـوادي *
يا هلا وغلا حبيبتي بقايا دموع
وموضوع رااائع عن الرمان بارك الله فيج:26:
بقايا دموع
بقايا دموع
أهلا اختي ام الحلوه
تسلمين عالرد عزيزتي :)
بقايا دموع
بقايا دموع
هلا والله عزيزتي عط البوادي ـر
مرورك الاروع :)
جولـــيا
جولـــيا
تسلمين على الموضوع الحلو صار ودي برمان:17:
بقايا دموع
بقايا دموع
الله يسلمك عزيزتي جوليا :)