السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا اختي ارينا..
لو كلفت عليك الله يعافيك ابي سيريل للبرنامج
ACS Capture 2
جربت صانع الكراك تبع البرنامج ماظبط معي
ياليت تساعديني .. اكون لك شاكره
lunamara
•
تحياتي يا ارينا
انا اجهل بكثير من امور الكمبيوتر ولكن يمكنك اعطائي كراك لاحدث نسخة من برنامج ال MP3 Decoder
ولك الف شكر
انا اجهل بكثير من امور الكمبيوتر ولكن يمكنك اعطائي كراك لاحدث نسخة من برنامج ال MP3 Decoder
ولك الف شكر
lunamara
•
عزيزتي عندما ذهبت الى موقع لتحميل ال spy sweeper وطلب مني ادخال بيانات من ضمنها الاسم الاخير وايميل المشتري وووو فانني اتبعت الخطوات المشروحة سابقا ووضع كلمة none مكان الاسم وكتابة none@none.com مكان الايميل ثم الايميل البديل وضعت فيه ايميلي الخاص
واعطاني صفحة بعد ذلك يشكرني على شراء البرنامج وفيها سطر آخر مكتوب فيه sorry لعدم تمكنه من ارسال السيريال الى بريدي .. ولا اعرف السبب في ذلك طالما اتبعت الخطوات الصحيحة
افيديني يا عسل
واعطاني صفحة بعد ذلك يشكرني على شراء البرنامج وفيها سطر آخر مكتوب فيه sorry لعدم تمكنه من ارسال السيريال الى بريدي .. ولا اعرف السبب في ذلك طالما اتبعت الخطوات الصحيحة
افيديني يا عسل
lunamara
•
ممكن سؤال آخر ولكن بعيد عن الكراكات
لو سمحت قولي لي شو اعمل
فعندما افتح صندوق البريد وتظهر امامي قائمة الرسائل الصادرة فانها تظهر برموز غير مقروءة مطلقا واضطر بعمل الخطوة التالية في كل مرة اضغط فيها على mail وهي انني يجب ان اذهب الى veiw ثم encoding ثم arabic (window) وتخيلي كم مرة يجب علي القيام بذلك ... انه امر مزعج
فهل لديك حل لذلك
كما انني حملت برنامج بالعربي وعندما اكتمل التحميل ظهرت كل قوائم البرنامج برموز غريبة ايضا ولم استطع استخدام البرنامج لعدم تمكني من قراءة مفاتيحه
فهل من حل لديك يا غالية
ولك الف شكر
لو سمحت قولي لي شو اعمل
فعندما افتح صندوق البريد وتظهر امامي قائمة الرسائل الصادرة فانها تظهر برموز غير مقروءة مطلقا واضطر بعمل الخطوة التالية في كل مرة اضغط فيها على mail وهي انني يجب ان اذهب الى veiw ثم encoding ثم arabic (window) وتخيلي كم مرة يجب علي القيام بذلك ... انه امر مزعج
فهل لديك حل لذلك
كما انني حملت برنامج بالعربي وعندما اكتمل التحميل ظهرت كل قوائم البرنامج برموز غريبة ايضا ولم استطع استخدام البرنامج لعدم تمكني من قراءة مفاتيحه
فهل من حل لديك يا غالية
ولك الف شكر
الصفحة الأخيرة
أختي areana ..
ممكن سيريال البرنامج Advanced ZIP Password Recoveryلاظهار كلمات السر ..
والله تعبت وانا أدور على البرنامج وبعدين السريال في كل مرة يطلع خطأ ...
وشكرا