اختي ارينا..لاحظت انك في احد الايام قمت بتوفير كراك لبرنامج 3DS Max 6.0...لكن هل لي بطلب منك? هل تستطيعين توفير اخر اصدار من البرنامج مع الكراك..و جزاك الله خيرا.
ايضا حاولت تنزيل paintshop pro 8.0 من صفحة سابقة لك لكن ما ظبط و طلعت الlink لا تعمل ...ممكن تعيدي وضعه اذا ما بغلبك معي?و اسفة على كثرة طلباتي.
جزاك الله خيراً أخت أرينا
مشكورة جداً على مجهودك الكبير بارك الله فيك
الكراك الذى تفضلت بوضعه لا ينفع مع النسخة التى وضعتى رابطها
إذا سمح وقتك أى حين ووجدتى نسخة من لعبة puzzle inlay وكراك يعمل معها سأكون شاكرة جداً
جزاك الله خيراً كثيراً
مشكورة جداً على مجهودك الكبير بارك الله فيك
الكراك الذى تفضلت بوضعه لا ينفع مع النسخة التى وضعتى رابطها
إذا سمح وقتك أى حين ووجدتى نسخة من لعبة puzzle inlay وكراك يعمل معها سأكون شاكرة جداً
جزاك الله خيراً كثيراً
الصفحة الأخيرة
نزلت الكراكوطلع لي اكثر من مجلد فتحتها ولصقت اللي بداخلها في مجلد البرنامج spy sweeperبس ماتغير شي لسه نسخه تجريبيه
اذا الطريقة غلط ياليت تفيديني
اعتذر عن كثرة الاسئلة
وشكرا:26: