وردة ذبلانه
وردة ذبلانه
السلام عليكم

نزلت الكراكوطلع لي اكثر من مجلد فتحتها ولصقت اللي بداخلها في مجلد البرنامج spy sweeperبس ماتغير شي لسه نسخه تجريبيه
اذا الطريقة غلط ياليت تفيديني
اعتذر عن كثرة الاسئلة

وشكرا:26:
um el zooz
um el zooz
اختي ارينا..لاحظت انك في احد الايام قمت بتوفير كراك لبرنامج 3DS Max 6.0...لكن هل لي بطلب منك? هل تستطيعين توفير اخر اصدار من البرنامج مع الكراك..و جزاك الله خيرا.
um el zooz
um el zooz
ايضا حاولت تنزيل paintshop pro 8.0 من صفحة سابقة لك لكن ما ظبط و طلعت الlink لا تعمل ...ممكن تعيدي وضعه اذا ما بغلبك معي?و اسفة على كثرة طلباتي.
مبرمجة!
مبرمجة!


اختي جربي هالطريقة


وان شاء الله تضبط معكِ..
مقتبسة من مجالس ابونواف للأخ B7o0o0oR
هــانــزادة
هــانــزادة
جزاك الله خيراً أخت أرينا
مشكورة جداً على مجهودك الكبير بارك الله فيك

الكراك الذى تفضلت بوضعه لا ينفع مع النسخة التى وضعتى رابطها
إذا سمح وقتك أى حين ووجدتى نسخة من لعبة puzzle inlay وكراك يعمل معها سأكون شاكرة جداً

جزاك الله خيراً كثيراً