السلام عليكم
ماعرفت احط الكراك ممكن تعطيني السيريال نمبر للبرنامجين هذي
Spy sweeper 3.5
Zonealarm 4.5.5
:26: :26:
ماعرفت احط الكراك ممكن تعطيني السيريال نمبر للبرنامجين هذي
Spy sweeper 3.5
Zonealarm 4.5.5
:26: :26:
الصفحة الأخيرة
استطعت الحصول على برنامج 3D max V.5 لكنه نسخه تجريبية...هل ممكن توفير كراك لهذه النسخه? شكرا مقدما