بنوتـــة
بنوتـــة
ساعدووووووووووووووووني ارجوكم ....ما عرفت استخدم الكيجين حق النورتون!!

اللي سويته اني سويت نسخ لملف اسمه catalog.liveupadte او شي من هذا القبيل ولصقته في مجلد symantec/liveupdate ....وشغلت النورتون وقاللي بيسوي liveupdate وفعلا سوى وانا قلت خلاص البرنامج صار مجاني بس انصدمت لما سويت restart طلع لي الويندو اللي يقول ان البرنامج للتجربه والرجاء التسجيل ....!!
pretty butterfly
pretty butterfly
اذا ممكن اختى كراك الكلينر هو كذا عندى بعد ماحملته cleaner pro 41

,click atillوهذا طلع روحى بسجل في المسنجر حقه موب راضى ساعديني عليه وهو لارسال رسايل للجوال من الجهاز مجانا

كذلك يرنامج pchacker tracker

والله يعطييكي العافيه حبيبتى ماقصرتى
pretty butterfly
pretty butterfly
اختى لو سمحتى الفلاش كاتشر 2.5 مايمشي معاه الكركات الى قلتيها ممكن تعطينا الكرااااك المظبوووووووووووط بسرعه


وعندك واحد شاى سكر زياده والى عاوز اديلو وعلى حسابـــــى >>>>>> للاخوات الى يتنظرون
بنوتـــة
بنوتـــة
????????
بتخلص مدة البرنامج التجريبي ولين الحين محد جاوبني :(
عالاقل اذا الحل موجود مكان ثاني دلوني عليه تراني تعبت وانا أدور ...
saharrose
saharrose
السلام عليكم مشكورة عزيزتي وراح اجربه الحين ابي كراك ثاني zonealarm pro 4.5.538 دروته بالجزء الاول ولم يفتح الرابط جزاك الله خير:26:
السلام عليكم مشكورة عزيزتي وراح اجربه الحين ابي كراك ثاني zonealarm pro 4.5.538 دروته...
مرحبا
ومشكووورين على هذه الخدمة :)


محتاجة كراك النورتون 2005 :30:
Norton Antivirus
version 11.0.2.4