السلام عليكم
هذا هو رقم الاصدار بس اشلون احط الكراك لان النسخه اللي منزلتها تجريبيه
Program Version 3.5.0
والبرنامج حل مشكلة الموقع اللي كان يطلع لي كصفحة رئيسية اما اذا فتحت ايميلي على طول يتحول لها الصفحة
about blank وش الحل؟
وشكرا:26:
مذهلة24
•
مشكوووووورة أرينا
بس أنا نزلت البرنامج اول شي ويعدين الكراك
ويوم فكيت الضغط عن الكراك الفيلالت الموجودة فيه ما فتحت عندي
لييييييييييييييييييييييييش
ياريت لوتفيديني
والا شو رايج
:27:
ماعليج امر
اذا عندج برنامج ثاني يحول الى MP3
أكون شاااااااااااكرة لج
ومشكوووورة
بس أنا نزلت البرنامج اول شي ويعدين الكراك
ويوم فكيت الضغط عن الكراك الفيلالت الموجودة فيه ما فتحت عندي
لييييييييييييييييييييييييش
ياريت لوتفيديني
والا شو رايج
:27:
ماعليج امر
اذا عندج برنامج ثاني يحول الى MP3
أكون شاااااااااااكرة لج
ومشكوووورة
محتاجة كرااك او سيريل نمبر لبرنامج XP Web Buttons v3.09 واذا كان له نسخة معربة يكون افضل ومشكورين
lunamara
•
عزيزتي كيف احصل على كراك spy speeper حيث نزلته كما شرحتم ولكن حمل عندي ال trial version كيف اتصرف الان وماذا افعل وهل تستطيعين ان تكتبي الكراك هنا كتابة لانه عند محاولاتي للدخول على روابط الكراكات الاخري لم تظهر عندي ابدا
يرجى المساعدة سريعا
يرجى المساعدة سريعا
الصفحة الأخيرة
وعليكم السلام والرحمه
هلا مذهله تفضلي
Mini_-_stream_Ripper_1.22
الكراك
اثناء فك الضغط اختار دايركت البرنامج يعني حددي مجلد البرنامج بـ program file واذا اظهر لك استبدال اختاري نعم
هلا ورده اضغطي على help واختاري about spy sweep وسيظهر لك الاصداره قبله حرف v او verison
هلا هــانــزادة جربي هؤلاء بالاول مع مالديك
1
2
اما وصلة اللعبه وغير مذكور رقم الاصدار
:27::27: