همسه

همسه @hmsh_1

عضوة نشيطة

شو رايكم باليزر لازاله الشعر ومين مجرب

العناية بالبشرة

انا بصراحه رحت وجازفت وعملت منطقه بسيطه قبل يومين المهم هو شوى يولم بس مو لدرجه ان الواحد يحس فيه ويصرخ المهم على قولها لازم الشعر يكون طويل شوى وباين علشان تشيله ومعى جلسه ثانيه بس حد مجرب وفعلا ما طلع ولا خزعبلات ........انتظر الرد مو تهملونى تره هموسه سه سه تنتظر الي مجرب والي مو مجرب ووووووووووووووووكلكم.............
9
1K

هذا الموضوع مغلق.

فراشة في مهب الريح *
ابتعدي عن الليزر
واسال مجرب - مقهور - ولا تسأل طبيب
لقد قمت بذلك قبل سنتين وندمت أشد الندم وحالتي النفسية ساءت جداً حينما أنظر إلى وجهي الذي امتلأ بالشعر بدلا من التخلص منه للأبد ودفعت فيه مبلغ كبير جداً بالإضافة إلى تعرضه في الجلسة الأخيرة للاحتراق لولا ستر الله لأن بشرتي بيضاء لذلكتحملت الليزر , والبشرة السمراء لا ينفع معها الليزر أبداً
ولم أرتاح إلا بعد اجراء عدة جلسات بالابرة الكهربائية وجاءت النتائج طيبة للغاية ... واليوم أنعم بزجه صاف ناعم خالي من الشعر المزعج :)
نصيحة من أخت يا هموسة لا تستمري بالليزر فهو لا يعطي النتائج التي يدعي أنه يحققها بالإضافة أن الليزر لا زال تحت الدراسة وغير مأمون الجوانب .... ومكلف جداً بعكس الابرة الكهربائية بشرط أن يجريها لك خبير ....
وردة السماء
وردة السماء
هلا همسه الغاليه
موضوعك مهم جدا

واشكر اختي فراشة وضحت الموضوع

انا ما جربت لا ليزر ولا كهربائيه

وحبيت بس اشاركك بالموضوع يا هموسه الحلوة

والله يوفقك
همسه
همسه
فراشه بليييييز خبرينى الا بره الكهربائه هى الى تنغرس فى مكان الشعره وترسل ذبذبات يعنى توخز شوى وبعدين يشيلوا الشعره بالملقط ولا شو ترانى احترت بليييييز ردى بليييييز
ورده مشكوره عيونى انتى تراك كلك ذوق
albanderi
albanderi
هلا همممممممموسة

ازالة الشعر بالكهرباء
عبارة عن ابرة تغرز في جذر الشعر وترسل كهرباء (انت تحسين بحرارة خفيفة )
ثم تزال الشعره بالملقط دون ان تشعري بها

وكل مره تصبح الشعره الخشنه انعم واقصر وبعد عدة جلسات حسب كمية الشعر ان شاء الله يختفي
لكن يحتاج صــبــــر
فراشة في مهب الريح *
وكما شرحت لنا أختناالبندري ( اسمها وايد عاجبني ) عن الإبرة الكهربائية بالضبط يا همسة , نتائجها أكيدة لكن تحتاج إلى صبر وكلفته أقل بكثير من الليزر ومأمون النتائج ويمكن للحامل أن تخضع لجلسات الابرة الكهربائية دون خوف ولا يترك أثر خاصة إذا قامت به يد خبيرة ...
هل أنت من الكويت يا همسة ؟
إذا كنت من الكويت أعطيتك عنوان العيادة التي أتعامل معها فهي رااااااااااااااااااائعة :)