red pen

red pen @red_pen

عضوة نشيطة

لمحبي قرندايزر

الترفيه والتسلية

<P align=center><STRONG><FONT color=#660066 size=4>هذي اغنية البداية !! <BR>علّي علّي بطل فليد **** هيّا طر ياقرندايزر <BR>بعزم علّي قمم أرسل **** أهتف في الميدان <BR>كافح شراً أقتل مكراً **** في عزم وسداء <BR>أمنع طمعاً اردع جشعاً **** فالخطر كبير <BR>هذي أرض قرندايزر كوكب صغير .............. الخ <BR><BR>على فكره ترى الكلمات ماخذها من أخوي الصغير <BR><=================== عاش مصرف والحاضرين <BR><BR>على العموم ندخل في القصة <BR>بينما دايسكي مروق مع حبيبة قلبة هيكارو <BR><BR></FONT></STRONG></P>

<FONT face=Courier>
<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>الا يوم قلب القمر أحمر ( عاد هذي معروفه مايحتاج اشرحها ) <BR><BR>عاد دايسكي قال : لاحول وش هاليله الي ماهي معديه على خير <BR>هيكارو : وشفيك ياحبيبي ...... <BR>دايسكي : يابنت الحلال وسعي صدرك أنا حظي نحس كلما جلست انا وياك خرب علي قندال الله يرجه <BR>هيكارو : طيب يعني بتروح صح ... <BR>دايسكي : ايه ابروح أجل اقابل خشتس وبلاكي وقاندال مخططين يسرقون مني القرندايزر وانا اتفرج على شان خشتس <BR>هيكارو : ( وهي تخنقها العبره ) طيب اوريك والله لاقول لابوي دامبي <BR>دايسكي بعد مارسمت على وجهه علامات التعجب والاستفهام : اقول انقلعي انتي وابوتس ذا .... والله مايجيبهم هنا الا هالراديو الي معه على باله يكلمهم <BR>شوي ويجي اتصال من الدكتور أمون ومير يوم دقت ساعة دايسكي <BR></FONT></P></FONT>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>الدكتور أمون : أقول يالحبيب وينك فيه أخلص علي ؟ <BR><BR></FONT></P>

<P align=center><FONT face=Arial size=5>دايسكي : داري والله داري وحش فيقا فيقا طلع صح </FONT></P>
<P align=center><FONT face=Arial size=5>الدكتور أمون : ودامك داري ورى ماتشوف شغلك لاجيب العصا الحين<BR>دايسكي : خلاص لاتقعد تصجنا اصبر علي شوي ابرقم هيكارو واجي الحين <BR>الدكتور أمون : وين الحن وين أنت خل الترقيم بعدين اخلص علي تعال بسرعه تراهم على الرادار الحين <BR>دايسكي : طيب وين كوجي ورى مايطلع أو دايم أنا ... مافيه غيري <BR>الدكتور أمون : دق على كوجي الحين وتعالوا لمي بسرعه تسمع الكلام ولا لاء <BR>دايسكي : طيب <BR>اتصل دايسكي على كوجي بساعته طبعا ..... بعد كذا : <BR>دايسكي : وينك فيه ياكوجي ؟ <BR><BR></FONT></P>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>كوجي : متصل علي انت وو</FONT><FONT face=" Arial" size=5>جهك تقول لي وينك فيه ؟ وش تبي ... </FONT></P>
<P align=center><FONT face=Arial size=5>دايسكي : أقول ترى المكالمات غاليه وذبحتني الفواتير كلها ارقامك انت وهيكارو ..... <BR><BR>============></FONT><FONT face=Arial size=5>اخخخخخخخخخخخ حتى عندهم المكالمات غاليه </FONT></P>
<P align=center><FONT face=Arial size=5>كوجي : أنا مع قورو قاعدين نلعب أول طش .... ليه في شيء دايسكي <BR>دايسكي : ياحبك والله لهالبزور تلعب معهم <BR>كوجي : أجل مثلك هذا لك سنة وانت ودك ترقم هيكارو <BR>دايسكي : المهم بس ترى قاندال وبلاكي وفيقا الكبير بيجون الليله <BR>كوجي : حياهم الله ..... اجل اروح اجيب الذبايح <BR>دايسكي : مهبول انت ... هذولي هم أعدائنا ياغبي <BR>كوجي : أووووووه نسيت الله يرجك .... طيب تكفى شغل سبايزر خلها تحتمي الين اجي لمك <BR>دايسكي : طيب يالله لاتتأخر علي يالله يمديني اروح اتحول لدوكفليد ثم أحمي قرندايزر وسبايزر لك <BR>كوجي : طيب <BR>بعد كذا راح دايسكي وتحول لدوكفليد <BR><BR><BR></P></FONT>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>وهي الي تقزه هيكارو وكانت تجهل واحد اسمه دوكفليد <BR><BR>بس هالمره ثبتت الصوره في عينها <BR></FONT></P>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>المهم طلع دوكفليد بقرندايزر مع مخرج سبعه ( يازينه هالمخرج ) وكان حاط صورة هيكارو على الطبلون على شان ماينساها.... وطلع كوجي مع مخرجه الوحيد ( مسكين مزلبينه ) <BR>وكلموا الدكتور أمون قالوا هاه وش أسم الوحش هالمرة <BR>رد عليهم وقال : هالمره يقول أن اسمه جن جن وترى معه وحش ثاني أسمه قوروقورو أنتبهوا عاد لاوصيكم ارجعوا لنا سالمين <BR>قال دوكفليد : طيب وش الخطة <BR>قال الدكتور أمون : بلا خطة بلا خرابيط كل واحد منكم يستلم وحش ولايهمونكم مينفو تراهم زلايب <BR>كوجي : على خير انشاء الله <BR>المهم راحوا في ساحة القتال ونزل قرندايزر من طيارته الي فيها الصحن الدوار <BR><BR></FONT></P>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>ثم قال : ياجن جن وراك تنفخ هاااااااااااه <BR>جن جن : أقول وش رايك بمطاقه بيننا <BR>ضحك قرندايزر من قلبه وقال : ياجنط أجل وشوله مخلي هيكارو وجاي لمك الا على شان افقع وجهك <BR>جن جن : تخسى والله مابعد جابته أمه الي يفقع وجهي <BR>يوم قاموا يتشالخون وبعدها أطلق قرندايزر الصحن الدوار ومادرى الا يوم جت زبيرية في وجه جن جن <BR>ثم قال : وجع وش جاب الزبيريه حقت دامبي <BR>قال كوجي : أيه امس قاعد يلعب فوق القرندايزر وكسر الصحن مادرى وخاف منك وحط بداله زبيريته وتعرف عاد هي أغلى مايملك <BR>ثم ضحك قرندايزر وقال ميخالف عندي سلاح ثاني <BR>ويوم أطلق رعد الفضاء بس ماش مأاثر في جن جن لانه كان مصنوع من معدن مطاوع ( لاحد يسئلني وش معنى مطاوع ) <BR>المهم قال قرندايزر مالي الا ابقسه مع وجه ....... ومع أول بقس أنفجر جن جن والفضل يرجع لزبيرية دامبي الي دوخت جن جن <BR>وماقصر كوجي على طول انهى قورو قورو لانه كان زلابه لانه كان جاي يتفرج ولا معه أي سلاح ههههههههههههههههه <BR>وبعد كذا عاد رجعوا لم بيتهم منتصرين وأنقهر منهم فيقا الكبير وقال هين ميخالف وعدكم بكره <BR><BR>عاد بكذا انتهت الحلقة <BR></FONT></P>

<P align=center><FONT face=" Arial" size=5>شوفو حتى النهاية مانسيتها بس على فكره تراني </P>
<DIV align=center><STRONG><FONT color=#660066 size=4>ماادري وش معناها</FONT></STRONG></DIV></FONT>
3
835

هذا الموضوع مغلق.

سموره 2001
سموره 2001
هههههههههههههههههههههههههه
هذي احلى قصة شفتها

بس عندي سوال من فين جبت الصور :17:
red pen
red pen
هلا والله سموره 2001
الحمد لله انها عجبتك ,وبصراحه هي جتني بالبريد:05: