زائرة

ايس كريم بيتي

الحلويات الشرقية والغربية

المقادير:كريمة لاكتوفيل او كرتون كبير دريم ويب-2بيض-2كوب حليب بودرة-2كوب ماء 1/2كوب سكر 2ملعقة نشا -1ملعقة دقيق-فانيليا
الطريقة :نخلط جميع المقادير معا ماعدا الكريمةفي الخلاط ثم توضع على النار وتحرك حتى يثخن الخليط ثم يقسم لثلاث اقسام ويوضع على كل قسم النكهة التي تريديها مثلا قسم شوكولاته سايحة وقسم فراولة مهروسه وقسم منجا مهروسة ويخلط كل قسم ويوضع في الفريزر لمدة 4 ساعات
نخلط الكريمة حتى تثخن وتصبح سميكة ثم نقسمها على الثلاث انواع ويخفق جيدا ثم تعاد للفريزر وتترك طول الليل يعني يوم كامل
عند التقديم توضع ثلاث انواع من الايس كريم في كوب الايس كريم الخاص ويصب عليه صوص شوكولايه ويزين بالبندق

------------------
من يتقي الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لايحتسب
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

لمسه ذوق
لمسه ذوق
يم..يم باين عليه ايس كريم انما ايه؟مشكورة ..مشكورة..مشكورة يااختي عزيزة اللذيذة لاني راح اجربه..وان شاء الله تظبط معاي ..وبانتظار طبخاتك اللذيذة..فما تتاخرين علينا .
دمعة شوق
دمعة شوق
انا احب الايس كريم وشكرا على الطريقه
امورة انا
امورة انا
عزيزه جربت هدا الايسكريم عدة مرات والنتيجه قمه في الروعه

وطعمه زي ايس كريم الجاهز ..
جزاك الله خير .
عزيزة
عزيزة
امورة انا
تسلمي ياعسل وجربي تحطي نكهات ثانية
مثل النسكافيه والقهوة
والتوفي
ولو حابة الطرق اكتبها لك
امورة انا
امورة انا
اختي الغاليه عزيزة اسا استعملت كم مرة توفي اضعها على الايس كريم عند التقديم وطعمه رووووعه وارش عليه(( فول سوداني مع السكر اذوب السكر واضع الفول المطحون بعدين اكسره)) ويطلع الطعم خيالي ..

اذا ماعليك كلافه ان تكتبي الوصفات.. وجزاك الله الجنه بعد عمر مديد..ويجمعنا ربي فيها...