أفكر فيك

أفكر فيك @afkr_fyk

مصمم في عالم حواء

مشاركة في مهرجان القصة :...نصف إنسان ....ونصف!!............روائع /أفكر فيك

الأدب النبطي والفصيح

عندما قلبت أوراقي القديمة وتطاير منها غبار الزمن المترسب وجدت قصيدة كتبتها في عام 1419هـ حيث كنت طالب في الثانوية ومكتوب فيها....
(عندما رأيت ذلك الجمع من الفتيات يمشين بهدوء أمام باب منزلنا كان الوقت ضحى الامر -طبيعي حتى الان- فإذا ذلك الشاب يعترض طريقهن بسيارته الفارهه..!! ياألهي كيف هذا ألايستحي من الله.. كيف!! وهو في منطقة سكنية بجانب بيوتهن الهذا الحد وصلت بجاحة الشباب السافل بأن يعاكس الفتيات أمام بيوتهن المهم لم أستطع الوقوف جامد دون حراك قلت في نفسي هل أنصح هذا الشاب ولكن..!! بقوته الجسدية هو قادر على أن يفرمني فرما ويقطعني ألف قطعة
وعندما رأيت بجاحته تزداد بمخاطبتهن..قلت سأذهب وليكن ما يكون وعندما رأني أتقدم نحوه هرب ..نعم هرب..سبحان الله..ذلك الشخص الضخم..يخاف مني ومن أنا ..أمامه لكني أدركت أنه لم يخف مني بل من الحق ..فالشيطان خذله وهكذا يبقى الشخص العاصي مخذولا أمام الحق بغض النظر عن من يحمله..القصة لم تنتهي حتى الان..ذهبت إلى البيت وأنا متأثر من هذا الموقف.. أمسكت القلم ولا أدري ماذا سأكتب سوى هذه الابيات..

مابال حبرك ياقلم----لم لاتسطر بالالم
لم لا تخضب صفحتي---بأنين قلبي والسقم
أم أن حزني صيرك---جسدا بلا روح ودم
آه لقلبي إنه -----عانى من الامر الاهم
لما رأيت شبابنا---وبخسة لعقو الكلمَ
هذا بمقلته يراى---ذاك العفاف الملتئم
فلعله يحضى بها---ليذيقها حزنا وغم
حزنا يمزق شملها---حزنا يسطرها ألم
فتكون فينا قصة--- تحكي شقاء وندم
تحكي حياة مذلة---من هولها جف القلم

مع كل الرجاء لمن يقرئها أن ينقدها نقدا بناء...إن أمكن....

أفكرفيك
عبدالله

------------------
<FONT COLOR="Red">___________________لاتقترب من الخط الأحمر ..فتلهبك عواطفي</FONT c>

تمت الفهرسة
291
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكـرى
ذكـرى
ماشاء الله قصيده جميله ومعبره فكثير من القصائد توصف بأنها مجرد كلام منظوم يملأ الدفاتر ولا يحرك المشاعر اما قصيدتك فهي رائعه ولها معنى كتبت من اجله فلقد ابدعت بحق والى الأمام دائماً واتوقع ان الطريق لإطلاق لقب شاعر عليك قريب منك

------------------
الكلمة ليست سهماًلكنها تخرق
القلب *دقيقة صبرتمنحك سنوات
سلام*الحق كالزيت يطفؤدائماً
فوق*اللهم اجعل خير عملي ما
قارب أجلي**
أفكر فيك
أفكر فيك
الله !!! ياذكرى

شاعر مرة وحدة .!! ويني وين الشعر ..أنا ماخذ الشعر علشان أخلد ذكرياتي وأعطيها شوية لمعان ...و مثل مايقولون ..بدري عليك !! ..

مشكورة ياذكرى على هذه الكلمات والله شجعتيني ..

لكِ التحية

------------------
<FONT COLOR="Red">___________________لاتقترب من الخط الأحمر ..فتلهبك عواطفي</FONT c>
reema
reema
يعطيك العافيه عبدالله..

ما ازيد على كلام اختي ذكرى شئ...غير انه صحيح التواضع حلو بس مو لهالدرجه..ما شاء الله عليك كل يوم تتحفنا بموضوع احلى من اللي قبله..

قصيده رائعه تبشر بمستقبل شاعر له مكانته ان شاء الله.

مشكور..وبالتوفيق
أفكر فيك
أفكر فيك
أهلا ريما ..مشكورة

بصراحة ماأدري وش أقول ...زدتيني ثقة في نفسي إنتي والأخت ذكرى ..

وإنشاء الله بكمل المشوار .....

تحياتي

------------------
دندونه وميمي
دندونه وميمي
افكر فيك اسم جميل وقصيده اكثر من رائعة
ونراك في مزيد من التقدم
دندونه وميمممممممممممي

------------------
كل ما نسنس من الغربي هبوب حملو النسمه سلام