موضوعك رائع سوزانا يسلمو
لكن للاسف الشديد مااحب التفاح بااحاول اكله بالغصب علشان فوائده
الكثيره
النجديه
•
مشكوره اختي سوزانا على معلوماتك القيمه...........
اتصدقين عاد اني دايم اغصب نفسي على اكل التفاح لاني مااحبه كثير.....
لكن من يوم ورايح راح اكل تفاح بأذن الله والله يعين.....
الله يعطيك العافيه.....
ام محمد
اتصدقين عاد اني دايم اغصب نفسي على اكل التفاح لاني مااحبه كثير.....
لكن من يوم ورايح راح اكل تفاح بأذن الله والله يعين.....
الله يعطيك العافيه.....
ام محمد
سوزانا
•
دلوعة زوجها
النجديه
اولا : يا هلا فيكم
ثانيا : معقول في حدا ما بحب التفاااااااااااااااح
بالعكس التفاح طعمه طيب ورائع بعدين مفيد كثير
مرضي السكري كثير ممتاز
من هون ورايح عوضوا الفترة اللي مااكلتوا فيها تفاح اوكي
بس لا تعملوا احتكار على فاكهة التفاح في السوق :22:
النجديه
اولا : يا هلا فيكم
ثانيا : معقول في حدا ما بحب التفاااااااااااااااح
بالعكس التفاح طعمه طيب ورائع بعدين مفيد كثير
مرضي السكري كثير ممتاز
من هون ورايح عوضوا الفترة اللي مااكلتوا فيها تفاح اوكي
بس لا تعملوا احتكار على فاكهة التفاح في السوق :22:
sugar
•
شكرا عزيزتي على المعلومه..والحين باتصل بزوجي واقوله يجيب لي معاه تفاح وهو جاي:21:
بصراحه انا جربت اني اكل تفاحه على الريق..والحمدالله صحتيني كانت مشاالله..الله يهدينا واياكم..جزاكي الله خير على الموضوع
بصراحه انا جربت اني اكل تفاحه على الريق..والحمدالله صحتيني كانت مشاالله..الله يهدينا واياكم..جزاكي الله خير على الموضوع
الصفحة الأخيرة
تسلمي على مثلك الحلو وهو صحيح :32:
عزيزتي ام على
بس لا تخلصي على التفاح اللي بالسوق كله :22:
عزيزتي ميران
نورتي الموضوع مثل العادة تسلمي على ردك :27:
عزيزتي رهووووووووفه
واضبي دائما على اكل التفاح ولا تنسي ان تتاولية دائما :18:
عزيزتي The rain
يا هلا فيكي والكل يعرف فائدة التفاح :32:
وشكرا لكم جميع على ردودكم :27: