طيف الأحبة
طيف الأحبة
مشكورة على المعلومة القيمة وان شاء الله ناكل التفاح قريبا في ارض

فلسطين المحررة
ريــآالسنين
ريــآالسنين
شكرا

موضوع جيد
أم هشوووووومي
السلام عليكم
مرحبا اختي سوزانا وشكرا على الموضوع المفيد
انا احب التفاح كثير مع اني ماكنت اعرف انه مفيد لهالدرجة وكل مارحت اتسوق للبيت لازم ارجع بكيس مليان حتى زوجي تعود عليا وصار لما بروح يتسوق لا يمكن يرجع من غيره
والحمدلله اعتقد انه احد الاسباب اني كل مارحت للفحص خلال فترة حملي الدكتورة تقول ضعطك ممتاز وقلبك كمان والبيبي بحالة جيدة كمان بعد ماولدت لسه باحب التفاح والحمدلله صحتي جيدة انا وابني
وانصح كل الاخوات بالذات الحوامل واللي يرضعوا انهم ياكلوا تفاح
اسال مجرب;)
أم حنو
أم حنو
عزيزتي سوزانا .... الموضوع رائع ..... والتفاح فاكهة لذيذة ، لكن المشكلة إن التفاح في اسواقنا في اعتقادي أن قيمته الغذائية ناقصة كثير ,,,,, أظيفي إلى ذلك المواد الحافظة التي يعالج بها التفاح ليصل إلينا بيشكله الفاتن ...
أنا ما ادري ،،، لكن أضن أن كلامك يا أخت سوزان ينطبق على الطازج ،، وخصوصاً أن الدراسة تقام في تلك البلدان المصدرة للتفاح .
ولكن في الحقيقة فاكهة رائعة ولذيذة .... وشوقتيني لتفاحة ...
شكراً لك أختي سوزان على هذه المتابعات الرائعة والمفيدة ..
MARIGOLD
MARIGOLD
شكرا غاليتي على هالمعلومات
وصارحة انا نادرا ما اكل التفاح و الفواكه بشكل عام
بس من الآن و صاعدا راح حاول اتغير
وشكرا جزيل