بسم الله
هلاااااااااااااااااااااااااا والله يا مرحبا ويا مسهلا وحشتونييييييييييييييييييييييييييييييييييي ايش الاخبار وكيف حال سامحوني من زمان ما دخلت بس عشان الدراسة والحمد لله عدى على خير هالترم جت الاجازة اخيرا :32:
بنااااات ايش احوال المنتدى والله اني ضايعة عن العالم يقولون في كوارث صايرة في العالم المحيط وانا ماني دايرة وش السالفة عيوني تبققت في هالكتب بروح اسويلي فحص نظر احس اني سايرة حوله شوي :23: بقولكم اخباري بإيجاز في هالترم والصدمات والكدمات اللي حصلت لي .
اول شيء قولوا مبروووووووك قصيت شعري هههااي دايما اقص فرنسي بس خلااااص كرهت هالقصة وشعري صار طوله لين كتفي قلت خليني اقصه نفس الطول قصيت قصة توني اعرف انه اسمها شااااقي القصه حلوه علي بس لما عرفت اسمها حسيت انه اسم قرد هخهخهخههخهخ .
إلا اقول بنات اللي في اول ثانوي قولوا لي ما تلاحظون انه في حريم حاطين عيونهم عليكم عشان المستقل القريب يخطبونكم ترى والله بدري لاني كاني اشوف حريم يلمحون يا ليت يلمحون بس لا يعني يدقون بالكلام اصلا مريحه نفسي ماخذه قرار اني مااتزوج طول عمري هخهخهخهخه احس انه في ناس مايروحون عزايم الا عشان هالشغلات الله يهديهم لانه من جد بدريييييييييييييي.
اكتشفنا انه عندنا بنت في الفصل متزوجه وحامل تخيلوا صراحة لما عرفت ما ادري ايش كان بسير فيني طول الوقت اتخيل انه هالبنت بسير عندها بزارين وهي تدرس لالالالالا مستحبل :o
وفي هالاجازه ما راح نسافر بس بيجي بعض اهلي عندنا .. <<< طيب ايش نسويلك هههههههههخخخخخخخخخخخخهه
بناااااااات تراني مليانة قصص بس ودي اسمع قصصكم .
انتو قلولي ايش اخباركم وايش مسوين في هالاجازه ووين رايحين وجايين << فضوليييييييييييييييية بقوة :21:
وحبيييييت اسلم على كل العضوات واقول لهم كل عام وانتو بخير واجازة سعيده وخصوووووووصا :_ بنت النور _ وريماس _ والسمراء المرجوجة _ وبنات كثير ماني متذكره بس هذولي مره من زمان عنهم وكمان _ المدمرة << ما ادري فينك ...
ياللا سلااااااااااااااااااام يا حلوين ............. آلاء الدنيا...............:27:

آلاء الدنيا @alaaa_aldnya
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


أرنوووبه
•
:55:هلا وغلا
منو ؟ الووووئه :32:
تووه نور المنتدى ياحيااااتي :27:
فاقدينك مررررررررررة
وفقدنا سوالفك العسل :21:
لايكون بنشوفك بس بالعطل؟:(
وبنات المنتدى كلهم بخير بس فاقدين معضمهم:44:
عسى ربي يجمعنا مررة ثانيه:27:
وحيااااك قلبوه
اختسس:ارنوووبه
منو ؟ الووووئه :32:
تووه نور المنتدى ياحيااااتي :27:
فاقدينك مررررررررررة
وفقدنا سوالفك العسل :21:
لايكون بنشوفك بس بالعطل؟:(
وبنات المنتدى كلهم بخير بس فاقدين معضمهم:44:
عسى ربي يجمعنا مررة ثانيه:27:
وحيااااك قلبوه
اختسس:ارنوووبه

هلا وغلا ألوووووووووءه,,,
احس المنتدى منوووووووووور ولما دخلت الترفيهي وشفت اسمك عرفت ليه
وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينا يالدبا وينك من زماااااااااان؟؟؟
هاااه بشرينا ان شاءالله نجحتي ؟؟
الله يسعدك ياشيخه آميين,,
الترفيهي مشتاق لك مثل مانت مشتاااقه,,,:21:
احس المنتدى منوووووووووور ولما دخلت الترفيهي وشفت اسمك عرفت ليه
وحشتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينا يالدبا وينك من زماااااااااان؟؟؟
هاااه بشرينا ان شاءالله نجحتي ؟؟
الله يسعدك ياشيخه آميين,,
الترفيهي مشتاق لك مثل مانت مشتاااقه,,,:21:
الصفحة الأخيرة
هلا وغلا ألووووووووءه ..........
الحمد لله على سلامتك بعد الاختبارات والمهم النتيجه :23:
عسى ربي يوفقك آمين ....... فرحت لما لقيت اسمك مع المتواجدين .... وعساك ماتنقطعين عنا الا بخير يعني يادراسه أو زواج :42: