هلا والله كيفكم أخباركم
ماأطول عليكم بأبدا بالقصة لاتملون وأنا ماخلصت(أخلصي أزعجتينا)
هذي الله يسلمكم أختي مدري هي متأثره من الصواعق والأمطار اللي جت بالرياض وإلا جد خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم هي ترى متعوده إنها تخثرم بالليل والعايله الكريمه كلها كذا أصلا هههههههه:42: :42: أكيد ماتعرفون وش يعني تخثرم خثرمه معناها (اللي يحوس بالكلام ويبربر وهو نايم) المهم فيه يوم كانت أختي نايمه العصر والجو الله لايوريكم مغيم وأصوات الصواعق مايحتاج والأمطارعاد غزيره هههههههههههه(على بالي لغه عربيه) هههههههههه:o:42:
المهم أنا كنت مقيله العصر ونفس الشي أختي
جت أمي دخلت تقومنا وكان فيه غيم والستاير مسكره والغرفه مظلمه قالت يله قوموا أنا قلت أفتحي النور وقمت بسرعه
كان فيه صوت الرعد وأنا أنزل من السرير إلا ذي قايمه وتصرخ وحاطه يدها على راسها يعني ماسكته تصرخ وتقول (لا لا لا تفتحينه يمه) أنا مت ضحك هههههههههههههه مدري وش قصدها تخاف يولع و ينفجر ههههههههههههه:o:o
أنا الله من زين الخشه قمت أضحك وأنا توني قايمه رجعت أنسدح على السرير وأنا أضحك خير وش تبي ذي ترى هي إلى الحين ماستوعبت الموضوع ورجعت نامت ويوم قامت ماتدري عن شي كل هذا وما حست بنفسها ههههههههههههه
لا وأخوي كان داخل مع أمي يعني يقطع أم المسكه مسكها عليها الله يعينها بس على كثر (ماتخثرم سبق ترجمتها) بالليل إلى الحين أضحك عليها.........
مره كنت قاعده أحاول أنام وقامت علي تناظرني تقزني قز موصاحي وأنا أقول وش تبين ميته خوف قعدت تقولي كلمات مادري وشي مافهمتها
وأنا من الخوف تغطيت وأفتح عليها وألقاها إلى الحين تناظرني يمه كان شكلها يخوف آخر شي نامت
على فكره ترى أنا نفس الشي راعية حلوم مره دخل علي أخوي وأنا نايمه قمت أناظره وأصارخ أقول أفسخ البدله أقول أفسخها وعطني إياها بسرعه (لا وأقول بأصبعي كذا يعني تعال) هههههههههههههه:42: وهو ميت ضحك علي (أحسن هذا اللي يدخل علي وأنا نايمه) ترى هذا كان وقت إختبارات الثانويه وعندي إختبار فيزياء يعني لا تلوموني ..........
يله كل من يدخل يرد ويقولي رايه (بالخثاريم الحلوه) هههههههههههههه
سلااااااااااااام :22: :22:
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اللة يعينك عز اللة ماقدرتي تنامين منة بالليل ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس تخثرم هاذي حلووووووووووووووووة :22: :26: :26:

غـلا
•
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج بليسك موتيني ضحك :22: :42:
يسلموووووووووووووو شهوده على المواقف الي تخلي الواحد يموت من الضحك :42:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج بليسك موتيني ضحك :22: :42:
يسلموووووووووووووو شهوده على المواقف الي تخلي الواحد يموت من الضحك :42:

سلااااااااااااااااااام
ههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووو :26:
ههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووو :26:

ونه ألم
•
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حليلج والله ،، والله اني كنت اقره واضحك واللحين انا اكتب وشاااااااااقة حلجييييييييي شققققققققققققق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا حليلج والله ،، والله اني كنت اقره واضحك واللحين انا اكتب وشاااااااااقة حلجييييييييي شققققققققققققق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الصفحة الأخيرة
الله يرج عدوك كله كوم وافسخ البدله كوم ثاني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا اختي تسوي نفس هالحركات بالليل
ومره كانت نايمه وانا ماجاني النوم واطالع فيها والقاها تطالع فيني وتبتسم
يممممممه شكلها كان يخوووووووووف
غطيت راسي بالبطانيه وقعدت اقرا المعوذات خفت من شكلها
الله يعطيك العافيه
:26: