الأميرة هاتسوكو
لا تتعبين نفسك الأطفال يختلفون عن بعض بكل شئ حتى بتوقيت المشي والحبي والجلوس أنا ولدي عمره سنه ونص وألحين من كم أسبوع بدى يمشي وحتى الحبي تأخر ولما سألت الطبيب قبل يمشي ويحبي عن سبب التأخر كل إلي قاله لي كل طفل يختلف عن الثاني وكل طفل بيحبي ويجلس ويمشي وقت مايكون عنده إستعداد تام هو من نفسه بيحبي ويجلس ومن نفسه بيمشي فلا تتعبين نفسك هالشئ بيصير من نفسه وعلى فكرررره بالنسبه للحبي سمعت عن أطفال مايمرون بهالمرحله بس يجلسون وبعدها تبدأ مرحلة المشي يعني مايحبون ..... حبيت أفيدك
لا تتعبين نفسك الأطفال يختلفون عن بعض بكل شئ حتى بتوقيت المشي والحبي والجلوس أنا ولدي عمره سنه...
صِبــــا
صِبــــا
مشكورة أختي منجو ربي يسعدك
انا عادي مو متخوفة كثير من ناحية الحبي قد خوفي من الجلوس
مرة مايجلس ولمن احاول اجلسه مايبغى كأن في شي يؤلمه
*ام لموره*
*ام لموره*
اعطيه شراب كبده الحوت حلوو للاطفال وخذيله فتامين دال انا بنتي اعطيتها اياه مرره ينفع بس استمري عليه
اسعد امراه
اسعد امراه
عادي الاطفال يختلفون
بس الشمس مهمه
بعضهم يحبون فترة قليله ويمشون على طول علشان الركب ههههههه زيي بنتي ايام بسيطة حبيت وعلى طول مشيت
umgazal
umgazal
والله نصيحه بنتي توها مشت عمرها سنتين مافي شي ماجربته حجه وحده مشتها وللاسف ننساها الدعاء تالي الليل والشمس لقيت الجواب في اسبوعين انصحك بالشمس لا تغفلي عنها وبتحسي الفرق بنفسك