روموز
روموز
اعرضيه فالشمس وادهينه بزيت الزيتون


مهم جدا انك تعرضينه للشمس
ام حموده 2
ام حموده 2
لاتخافين حبيبة قلبي ترا حنا مع القلق الزايد نكبر المشكله...

صح الجلوس يقلق شوي بس دامه صحيا كويس فرتاحي حياتي وفيتامين دي والشمس

مره حلو للعظم....واذا تعرفين طبيبه شعبيه شاطره..برضه تفيدك..لاتقولون تخلف ؟انا قبل نفس الفكره

بنتي تطرش والم بطنها والدكاتره وربي يقولون كلش سليم؟؟تحليل واشعه واقامه قصيره عشان المغذي
ماتاكل كل شي ترجعه..؟؟؟من وديتها المره وربي حطت يدها على بطنها وقالت لبنتي هنا قالتلها ايوه...عطتني علاجات
وزيت ..يمكن 4 انواع بس ماودي اعور كبدها وبس نوع واحد الي عطيتها ..ربي يجزاها بالخير..مرتين تحسنت البنت
خلال يومين وهي تلعب وتاكل.....هذي تجربتي..
انتي اعرضيه..ومانتي خسرانه شي....واهم شي زيت كبد الحوت نوع للشرب ونوع للتدليك
وربي يشفيه ويطمن قلبك عليه
سكايب عطر
سكايب عطر
نصيحه لاتعطينه فتامين دال ولا ايش شي ياثر ع كبده عرضيه للشمس وادهنيه مرنين فاليوم زيت سمسم عضوي بنتي الحين خمس سنين مثل ولدك كانت حتى تسنين ماطلع لها ولا سن من عملر سنه واربع شهور مشت وطلعت اسنانها مشاء الله وكانت تخاف من المشي