الصراحه كثره الاختلاط بالاهل او باهل الزوج لابد ينتج عنها مشاكل
اقلهامع الاطفال
ولا تقدرين تقولين اي شي
الاريح نفسيا استقر بنفسي وبعيالي وبزوجي بعيد عن اهله واهلي
والا الوحده ليش تتزوج
وثاني شي اذا انتي قريبه منهم
كل يوم انتي عندهم والا عيالك عندهم والا زوجك يعني ماتقدرين تسيطرين عليهم
افضل اكون بعيده بس مرتاحه وسعيده
والله يكتب لك الخير:26:
roma88
•
غيمة
•
عزيزتي استخيري
و اذا حسيتي انك ما تقدرين تعيشين وياهم فحاولي تبحثين عن بيت أو شقة قريبة من أمك و عيشي فيها مع زوجك لوحدكم و الله يوفقكم ان شا الله يا ربي :27:
و اذا حسيتي انك ما تقدرين تعيشين وياهم فحاولي تبحثين عن بيت أو شقة قريبة من أمك و عيشي فيها مع زوجك لوحدكم و الله يوفقكم ان شا الله يا ربي :27:
انا عايشه مع اهل زوجي
للحق مااضلمهم ناس فوق الطيبين كمااااااااااااان بس المشكله الاطفال ومشاكلهم اللي ماتنتهي
واتمنى اكون بعيده شوي بس ياحسرررررررررررررررره
الله يعينك قرار صعب
للحق مااضلمهم ناس فوق الطيبين كمااااااااااااان بس المشكله الاطفال ومشاكلهم اللي ماتنتهي
واتمنى اكون بعيده شوي بس ياحسرررررررررررررررره
الله يعينك قرار صعب
الصفحة الأخيرة
وبنسبه لامك تقدري تاجري شقه قريبه منها وتزوريها متى ماحبتي وبامكانك تفهميهاالوضع
خلك بعيد تسير حبيب
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
اللهم وفقها ويسر لها واكتب لها الخير اينما كان وارضها فيه
:26: سبحانك اللهم وبحمدك لااله الاانت:26: