وهج القلوب
وهج القلوب
نصيحتي اليكي ان تكوني بعيده هو الافضل لك ولي اطفالك
وبنسبه لامك تقدري تاجري شقه قريبه منها وتزوريها متى ماحبتي وبامكانك تفهميهاالوضع

خلك بعيد تسير حبيب
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:

اللهم وفقها ويسر لها واكتب لها الخير اينما كان وارضها فيه

:26: سبحانك اللهم وبحمدك لااله الاانت:26:
roma88
roma88
الصراحه كثره الاختلاط بالاهل او باهل الزوج لابد ينتج عنها مشاكل

اقلهامع الاطفال

ولا تقدرين تقولين اي شي

الاريح نفسيا استقر بنفسي وبعيالي وبزوجي بعيد عن اهله واهلي

والا الوحده ليش تتزوج

وثاني شي اذا انتي قريبه منهم

كل يوم انتي عندهم والا عيالك عندهم والا زوجك يعني ماتقدرين تسيطرين عليهم

افضل اكون بعيده بس مرتاحه وسعيده

والله يكتب لك الخير:26:
لا للكابة
لا للكابة
استخيري اختي و الخيرة فيما اختاره الله لك:26:
غيمة
غيمة
عزيزتي استخيري

و اذا حسيتي انك ما تقدرين تعيشين وياهم فحاولي تبحثين عن بيت أو شقة قريبة من أمك و عيشي فيها مع زوجك لوحدكم و الله يوفقكم ان شا الله يا ربي :27:
زوجة المنتصر**
انا عايشه مع اهل زوجي
للحق مااضلمهم ناس فوق الطيبين كمااااااااااااان بس المشكله الاطفال ومشاكلهم اللي ماتنتهي

واتمنى اكون بعيده شوي بس ياحسرررررررررررررررره

الله يعينك قرار صعب