$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
ربما أكون أول من أطلع على موضوعك
لكنني وقفت أمامه وقفة العاجز ، لا أعرف ماذا تريدين؟؟ وإلى ما ترمين ؟؟
كثيرا ما حمت هنا أحاول النفاذ إلى دهاليز فكرك فانقلب على أعقابي خاسرة .
أخيتي : قصتك هذه نحيت فيها أسلوبا آخر غير أسلوب تيمة المعهود
وشحتها بوشاح الرمز ، ويا لقلبي منه !!!!!!
......................
آه !!! يا تيمة صيدي اليوم مهين سأعود بشباكي شبه خالية ، فقصتك تخلو من الأخطاء عدا الهمزات فقد جعلت في بعض الكلمات- وهي قليلة - همزة الوصل همزة قطع والعكس ، وأظنها بسبب السرعة في الكتابة ، مثل :
ان أتركوني ، الى ، الا
الصواب : أن ، اتركوني ، إلى ، إلا
تقبلي تحياتي أيتها الرائعة .