أطعم كابتشينو نفس اللي بالكوفي شوب

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
جايبتلكم كابتشينو روعه سويته وأنا الحين قاعده اتلذذ بالطعم عاد أنا مرة فريت على المنتديات ولقيتها وأعتمدتها
مالكم بالطويله
المقادير
فنجان قهوة نسكافيه
فنجانين قهوة سكر
فنجان مويه
تخلطيهم بالخلاط 10 دقايق طبعا راح تصير رغوة
تحطينها في علبه وفي الثلاجه على طول
بعدين كل مارغبتي في تناول الكبتشينو سخني حليب أي حليب بدون إضافات ومن ثم ضعي ملعقتين أو ثلاث وحركيهم زييييييين وبالهناء والعافيه ولاتنسين الجالكسي:42:
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهرة s
جوهرة s
مشكورات على المرور
^*ريحانه*^
^*ريحانه*^
الله يعطيك العافية و***** الله اجربه
سحاب22
سحاب22
يا حبي لك
هذي طريقتي قبل عشر سنين وهي فعلا المعتمدة
ولو زينتيها من فوق بفليك مفتت يطلع شيء
( زينة )
( زينة )
مشكورة
om_maram
om_maram
مشكووووووووووووووورة