ســـااالي
ســـااالي
:21:بس ياحلوه الحليب لازم يكون طويل الاجل عشان يظبط معاك صح جربيها
خجولة حواء
خجولة حواء
اممممممممممم فعلا لذيذه انا جربتها قبل كذا

يعطيج العافيه
ام دوومي
ام دوومي
الله يعطيك العافية
,,/ تَرَفْ !
,,/ تَرَفْ !
يعطيييييييك العافية ..

لكن أحفظها في الفريزر أو الثلاجة ..؟
نور الدنيا2020
نور الدنيا2020
مشكووووووووووووووورة
مشكووووووووووووووورة
مشكوررره يالغلا
بس نفس الي حطتها اختي جواده
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو