بسم الله الرحمن الرحيم
جايبتلكم كابتشينو روعه سويته وأنا الحين قاعده اتلذذ بالطعم عاد أنا مرة فريت على المنتديات ولقيتها وأعتمدتها
مالكم بالطويله
المقادير
فنجان قهوة نسكافيه
فنجانين قهوة سكر
فنجان مويه
تخلطيهم بالخلاط 10 دقايق طبعا راح تصير رغوة
تحطينها في علبه وفي الثلاجه على طول
بعدين كل مارغبتي في تناول الكبتشينو سخني حليب أي حليب بدون إضافات ومن ثم ضعي ملعقتين أو ثلاث وحركيهم زييييييين وبالهناء والعافيه ولاتنسين الجالكسي:42:
جوهرة s @gohr_s
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جوهرة s
•
مشكورات على المرور
الصفحة الأخيرة