*أَغلقِ الجَوال وأخلصِ السُؤال .*
*الشَّيخ عَبدُ الرَّزاق البَدر حَفظهُ اللّه.*
[ غدًا عرفة لا تشتغلوا بالنّشر والتذكير فلقد ذكرتم ماشاءَ اللّه ونبهتم القَاصي والدَاني جزاكم اللّه خيرا.. ناموا باكرا واستيقضوا باكرا وابدؤوا بالتكبير المطلقِ وبعد الفجر يبدأ التكبير المُقيد لغير *الحَاجِّ فاغتنموا رعاكُم اللَّه واياي ابتعدوا عن الجوال.*
*نَستودعكم الله | كبّروا☁️🌱.*
الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد.
بنتـ سليمان @bnt_slyman_1
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
farah
•
بارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله
وكل عام وانتم بخير
وكل عام وانتم بخير
جزاك الله الفردوس الاعلى عيوني ومن تحبين 🤍🌺
ذكرتيني انا احب اسمع القصص دايم الله يهديني والجميع
ذكرتيني انا احب اسمع القصص دايم الله يهديني والجميع
farah :
بارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله وكل عام وانتم بخيربارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله وكل...
وفيك بارك الله
الصفحة الأخيرة
٢٤ ساعة رابضه بالمنتدى
ومن رمضان الماضي مافكيتي جوالك وماوقفتي نزول مواضيع مثيرة للجدل