*أَغلقِ الجَوال وأخلصِ السُؤال .*

الأسرة والمجتمع

*أَغلقِ الجَوال وأخلصِ السُؤال .*
*الشَّيخ عَبدُ الرَّزاق البَدر حَفظهُ اللّه.*

[ غدًا عرفة لا تشتغلوا بالنّشر والتذكير فلقد ذكرتم ماشاءَ اللّه ونبهتم القَاصي والدَاني جزاكم اللّه خيرا.. ناموا باكرا واستيقضوا باكرا وابدؤوا بالتكبير المطلقِ وبعد الفجر يبدأ التكبير المُقيد لغير *الحَاجِّ فاغتنموا رعاكُم اللَّه واياي ابتعدوا عن الجوال.*

*نَستودعكم الله | كبّروا☁️🌱.*

الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد.
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذات الخمار
ذات الخمار
علمي نفسك ماشفناك مغلقه الجوال
٢٤ ساعة رابضه بالمنتدى
ومن رمضان الماضي مافكيتي جوالك وماوقفتي نزول مواضيع مثيرة للجدل
farah
farah
بارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله
وكل عام وانتم بخير
تاليا1190
تاليا1190
جزاك الله الفردوس الاعلى عيوني ومن تحبين 🤍🌺
ذكرتيني انا احب اسمع القصص دايم الله يهديني والجميع
روعههه🇸🇦777
لاتنسوني من صادق الدعوات ي جميلات 🫶🏻💜💜💜💜
بنتـ سليمان
farah farah :
بارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله وكل عام وانتم بخير
بارك الله فيك،، عن نفسي أستعمله لانني بعيدة عن اهلي ومدينتي لكن لم يلهيني عن الذكر الحمدلله وكل...
وفيك بارك الله