حرايروسن
•
لا انا استقدمت من الرقم الثاني مكتب جميل كريم بس والله ما لقيت احد يرضاء باقل من 3000 ريال
(بدرالبدور) :
طيب اختس حراير مكتب الرياض هل جربتيه هو دايم يقول انه يتعامل مع مركز لبنى بس صراحه رواتبه مره غليه4000 و3500للي مو شامله وغير كذا يبيني ارسله الفيزه لسوريا وانا ماضمنطيب اختس حراير مكتب الرياض هل جربتيه هو دايم يقول انه يتعامل مع مركز لبنى بس صراحه رواتبه مره...
اهلا كرستاله نورتي ملفك ياشيخه فين الغيبات
طلي شوي علينا اش اخبار الشغل معك
اسال الله ان يوفقك ويشرح صدرك وييسر امرك
ويجعل لك من كل ضيق مخرج
امييييييييييييييييييين
طلي شوي علينا اش اخبار الشغل معك
اسال الله ان يوفقك ويشرح صدرك وييسر امرك
ويجعل لك من كل ضيق مخرج
امييييييييييييييييييين
ليندات
•
همومي كثيره
الخيش يجي لونه ثلجي يستعملوه بدال البستيجه
نغير لونه بالبخاخ الملون بني ا واسود
استغفرالله الحي القيوم واتوب اليه
حسبنا الله هو رازقنا وعليه توكلنا واليه انبنا
الخيش يجي لونه ثلجي يستعملوه بدال البستيجه
نغير لونه بالبخاخ الملون بني ا واسود
استغفرالله الحي القيوم واتوب اليه
حسبنا الله هو رازقنا وعليه توكلنا واليه انبنا
ياحلوات وين مكتب العمل بالرياض النسائي طبعا
ابغى اروح لهم ورحت موقعهم الاول وصاروا نقلوا
فيه احد عنده فكرة!!!!!!
ابغى اروح لهم ورحت موقعهم الاول وصاروا نقلوا
فيه احد عنده فكرة!!!!!!
الصفحة الأخيرة