همومى كثيره
همومى كثيره
صباح الخير .. مازلت انتظر الاجابه .. ياعسولات ..
فريـــــدة
فريـــــدة
السلام عليكم
كتبت 3 مرات محد رد علي يعني عشاني جديدة عليكم ما تعبروني
اتمنى منكم مساعدتي في كتابة بروشور الدعاية للمشغل لاني بفتحة بعد اسبوعين وما عندي خبرة
دخيلكم لاتطنشوني
**ام نواره**
**ام نواره**
السلام عليكم كتبت 3 مرات محد رد علي يعني عشاني جديدة عليكم ما تعبروني اتمنى منكم مساعدتي في كتابة بروشور الدعاية للمشغل لاني بفتحة بعد اسبوعين وما عندي خبرة دخيلكم لاتطنشوني
السلام عليكم كتبت 3 مرات محد رد علي يعني عشاني جديدة عليكم ما تعبروني اتمنى منكم مساعدتي في...
اضن انه في شارع خالد بن الوليد
اذا جيتي من الدائري الشرقي ادخلي من المخرج الي يطلعك على شارع خالد بن الوليد للاسف نسيت اسم المخرج
وتلاقين المكتب على الزاويه عند الاشاره
همومى كثيره
همومى كثيره
اهلين اخت فريده .. شدعوه احنا نخدم الكل بس خبرك بعض المواضيع تختفى مع الردود .. انا راح اتكلم لك عن اللى سويته فى مشغلى بس هالكلام من 2004 كح كح كح غبار طبعت بروشورت فيها كل اعمال المشغل واسعارهم .. وحطيت فيها اليوم اللى بيكون فيه الافتتاح .. وان فيه تخفيضات هائله .. ومن ضمنها تكلمت العروض ان اى وحده تسوى 100 لها 2 مجانيه .. وحطيت صندوق صغير فى الزاويه وجنبه مثل الاستفتاء وطبعت ورقه صغيره كتبت فيها استفتاء عن زيارتهم وش انطبعهم وفى الاخير رقم جوالها واسمها عشان اذا صار عندنا اى عروض نخبرها وطبعا قدمت قهوه وشيكولاته اول يومين جبت بنتين كانوا متبرعين بس هذا اللى اذكره بس الافتتاح خليته 3 ايام وش تبين تعرفين بعد اقدر افيدك اختى
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
لا انا استقدمت من الرقم الثاني مكتب جميل كريم بس والله ما لقيت احد يرضاء باقل من 3000 ريال
لا انا استقدمت من الرقم الثاني مكتب جميل كريم بس والله ما لقيت احد يرضاء باقل من 3000 ريال
كم كلفك وهل وصلتك الكوافيره لان المكاتب السوريه ماتنظمن