غلا الروح2007
غلا الروح2007
صباح الخير ياسيدات الاعمال...............كيفكم ان شاء الله تمام
zahawy
zahawy
ياجماعة الخير الي عندها مشغل بالخبر ويوجد فيه كافتيريا
ياليت تبلغني
لان انا اعمل كيك وكوكيز جدا ممتاز ولي زباين كثير وحابه اطلع شغلي من البيت عشان يكون التعامل اريح
فالي عندها المجال انها تساعدني تراسلني عالخاص
غلا الروح2007
غلا الروح2007
سؤال ..............شريت جهاز الواكس لشمع والحلاوه..........هل احسب قيمته مثل الحلاوه...........صراحه رهيب اختصار للوقت والجهد.......الي تعرف عنه شي ياليت تفيدنا.....
ام رنيم و ناريمان
هلا بكم عزيزاتي
عندي طلب صغير
ابي كوفيرات للصيف من اي جنسية بالطائف بالذات للشعرو التساريح

ارجو منكن التواصل و اجابة مطلبي

لكن مني اعطر تحية
nya3em
nya3em
nya3em nya3em :
بناااات سااعدوني الخياطة ملزمة تسافر هذا الشهر وانا تعاملت مع مكتب نصب علينا اخذ الفلوس وارسل كوافيرة وخياطة ماعندهم ماعند جدتي ولا عندهم استعداد يتعلمون يعني تورطت وخسرة اللي عندها خياطة ممتازة للتنازل تراسلني ضروري هذا الشهر او اذا تعرفون مكتب صادق وامين في تعامله ويجيب حسب الشطلب الله يسعدكم
بناااات سااعدوني الخياطة ملزمة تسافر هذا الشهر وانا تعاملت مع مكتب نصب علينا اخذ الفلوس وارسل...
:44:ليه مطنشييييييييييييييييين:44: